أصبح من الممكن الآن غسل سيارتنا بدون قطرة ماء واحدة – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي/ Biocar Dry هو منتج تم إنشاؤه وإنتاجه من قبل المكسيكيين المهتمين بإحداث تأثير إيجابي على البيئة. نشأت فكرة هذا العمل التجاري منذ ثلاث سنوات ، عندما التحق إدسون بدورة ريادة الأعمال في وزارة الاقتصاد ، حيث كان سيطور فكرة لإنشاء مغسلة سيارات.

ومع ذلك ، كانت البنية التحتية لفتح شركة من هذا النوع باهظة الثمن ، لذلك قرر تغيير المفهوم وإنشاء منتج لغسيل السيارات لا يستخدم مياه الشرب.

ساعده والد إيدسون ، وهو مهندس كيميائي ، في تطوير صيغة لإنتاج منتج غسيل السيارات.

كيف يعمل المنتج؟

نظرًا لأنه مياه منزوعة المعادن ، يتم منع طلاء السيارات من الخدش أو التلف بسبب الكلور الموجود في مياه الشرب. والنتيجة تأثير لامع مشابه جدًا لتلميع السيارة.

هناك تسعة منتجات لتنظيف السيارات: لإزالة بقع الزجاج والسجاد والملابس ، وتلميع العجلات ، وتلميع الجسم ، ومزيل دهون المحرك ، ومرمم المقاعد ، والمناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة ، والشمع ومعطر الهواء.

يوفر المنتج وفورات مهمة جدًا للمستخدم النهائي ، حيث أن زجاجة Biocar Dry التي تكلف 100 بيزو تكفي للقيام بـ 7 عمليات غسيل للسيارات ، بينما تبلغ تكلفة غسيل السيارات التقليدي في كل مرة ما بين 50 و 80 بيزو.

منتجات Biocar الجافة مصنوعة من مياه الأمطار المنزوعة المعادن تمامًا ، لذلك لا يتم استخدام قطرة من مياه الشرب المخصصة للاستهلاك البشري.

نموذج العمل

تباع منتجات Biocar Dry لعامة الناس من خلال بوابتها الإلكترونية. كما أنها توفر خدمات غسيل السيارات للشركات والأفراد.

بالإضافة إلى ذلك ، لديهم عملاء مكرسين لغسيل السيارات ، ومهتمين باستخدام المنتج لبيعه أو استخدامه في أعمالهم. تمتلك الشركة موزعين في Villa Hermosa و Mérida و Guadalajara و Monterrey و Colima و Valley of Mexico.

تعمل Biocar Dry على تحويل نموذج تسييلها لتقديم بيع المنتجات فقط لشركات أخرى ، أي B2B. وبالتالي ، سيتمكن رواد الأعمال الذين يرغبون في وضع مغسلة سيارات خاصة بهم أو أن يكونوا موزعين معتمدين من شراء العناصر مباشرة من شركة Edson.

والأمر هو أن الشيء الصعب لم يكن قبول الجمهور لهذا الاقتراح ، ولكن وفقًا لإيدسون ، فإن المكسيكيين لا يغسلون سياراتهم في العادة. هذا هو السبب في أن العلامة التجارية لم تحظى بشعبية كبيرة ، على الرغم من حقيقة أن الاقتراح مثير للغاية.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-09 21:58:46

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close