أفضل 10 أنشطة صحية لأعياد الميلاد – بالعربى

[ad_1]

بالعربي/ قد تكون أعياد الميلاد غير متوقعة بالنسبة لكثير من الناس: يمكنك أن ترى هذا اليوم على أنه يوم سعادة أو يوم خوف من التقدم في السن بعام. في كلتا الحالتين ، استمتع بهذا اليوم الذي يدور حولك!

فيما يلي 10 أنشطة صحية مقترحة لعيد الميلاد:

– احتفل بفصل التمرين المفضل لديك: حوّل فصلك إلى حفلة من خلال جعل الجميع يرتدون أزياء مجنونة لجعل التمرين أكثر متعة وإثارة! إن وجود موضوع مثل حفلة تنكرية من الثمانينيات مع ارتداء كل شخص لتدفئة الساق وأربطة رياضية في فصل التدريبات سيجعل الجميع في حالة مزاجية جيدة.

– اذهب للجري (أو الدراجة) لمعرفة عمرك – إذا كنت تبلغ من العمر 26 عامًا أو أقل ، فسيكون هذا نشاطًا ممتعًا ومثيرًا لتحدي نفسك! لا احتفل بعيد ميلادك فحسب ، بل احتفل أيضًا بهدف اللياقة الذي كنت تحاول الوصول إليه. حتى لو كان عمرك أكثر من 26 عامًا ، فلا تقيد نفسك! المشي أو ركوب الدراجة أو المشي في مثل عمرك ، ستشعر بالراحة بعد ذلك!

– اكتب كل ما كنت ممتنًا له منذ عيد ميلادك الأخير: ابدأ هذه الحقبة الجديدة بسلوك إيجابي. خذ الوقت الكافي للجلوس وكتابة كل ما تشعر بالامتنان من أجله ، واكتب كل الأشياء التي أنجزتها منذ عيد ميلادك الأخير. لن تشعر فقط بمزيد من الإيجابية تجاه هذه البداية الجديدة ، بل يمكنها أيضًا تحسين صحتك العقلية بشكل عام.

– ابتهج نفسك بالكعك الصغير كهدية عيد ميلاد: أنت تستحق حلوى في عيد ميلادك ، لكنك لا تريد بالضرورة الجري لمسافة ميل فقط لحرق تلك القطعة من كعكة الشوكولاتة المزدوجة. بدلاً من ذلك ، اختر بعض “الكعك الصغير” ، الذي يحتوي على حوالي 50-80 سعرة حرارية فقط لكل كعكة ، بدلاً من قطعة كاملة من الكعكة يبلغ متوسط ​​سعرها حوالي 545 سعرة حرارية.

– مرة في السنة عليك أن تدلل نفسك: لماذا لا تريد أن يكون هذا اليوم عيد ميلادك؟ تشير الدراسات إلى أن تدليل نفسك يمكن أن يكون له العديد من فوائد الصحة العقلية ، بما في ذلك تجديد نشاطك وتقليل التوتر وتحسين مزاجك. تذكر أنك ربحت يومًا لتفعل ما يجعلك سعيدًا!

– التأمل: لن يجلب لك السلام فحسب ، بل يمنحك أيضًا الطاقة اللازمة لتخطي يومك الكبير. لا تحاول الوصول إلى مشروب طاقة مليء بالسكر ، تأمل لمدة 10 دقائق! تظهر الأبحاث أن التأمل سيمنحك طاقة طبيعية ويساعدك على البقاء مستيقظًا ومنتبهًا لبقية اليوم.

– تناول عصير صحي: هل تريد الآيس كريم أم لا يفسد نظامك الغذائي تمامًا؟ امزج بعض الزبادي اليوناني مع بعض الفراولة والموز المجمد في الخلاط واصنع مخفوق الآيس كريم الخاص بك!

-قم بمطاردة زبال – أنت لا تريد أن تجلس فقط ولا تفعل شيئًا لعيد ميلادك ، أليس كذلك؟ انهض وانطلق في رحلة البحث عن الكنز! اطلب من صديق أن يرسم نقاطًا على خريطة لك للعثور على الكنوز المخفية ، وأخبره أنه يجب أن يكونوا جميعًا على مسافة قريبة – لا يُسمح بالقيادة!

– احصل على طعام – لا أحد يريد أن يقضي عيد ميلاده في الطهي طوال اليوم ، لذا اجعل الجميع ينجزون العمل! استخدم هذا اليوم كذريعة للالتقاء بالأصدقاء والعائلة وتناول الأطعمة اللذيذة والصحية ، مثل الفراولة المغطاة بالشوكولاتة والمغموسة في رقائق البطاطس!

– احصل على نشاط في الهواء الطلق – هناك العديد من الأنشطة الخارجية الموسمية التي يمكنك القيام بها ، بغض النظر عن الوقت من العام. هل أنت طفل سقوط؟ اذهب في نزهة أو استكشف سوق المزارعين واختر بعض الفواكه والخضروات الجديدة لتناول العشاء. طفل الشتاء؟ اذهب للتزلج على الجليد أو تجول في الحي وشاهد أضواء عيد الميلاد للجميع.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-05 22:39:10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close