«أمناء الأعمال الخيرية العالمية» يعتمد موازنة 2023 بنمو 7% | صحيفة الخليج



عادي

خلال اجتماعه الختامي برئاسة محمد بن عبدالله

8 نوفمبر 2022

18:47 مساء




قراءة

دقيقتين

عجمان : «الخليج»
عقد مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية، اجتماعه الختامي لعام 2022، في مبنى الهيئة بإمارة عجمان، برئاسة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس المجلس، وحضور أعضائه، والدكتور خالد الخاجة، الأمين العام للهيئة.
واستهل الشيخ محمد بن عبدالله، الاجتماع متوجهاً بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، على دعمهما الدائم لمشاريع الهيئة ومبادراتها الخيرية والإنسانية. كما توجه بالشكر إلى المحسنين والمحسنات على مساهماتهم الكريمة والسخية لمشاريع الهيئة. مؤكداً أن المكانة التي وصلت إليها الهيئة ما هي إلا استمرار لمسيرة الخير التي بدأت بدعمهم منذ تأسيسها عام 1984.
وأضاف «عاماً بعد عام تتسع رقعة المشاريع التي تنفذها الهيئة، ما يعكس الثقة الكبيرة بها، والمكانة التي وصلت إليها في نفوس أصحاب الأيادي البيضاء، وأهل الكرم والجود والعطاء من أبناء الإمارات، ودورها المهم في ميادين الإنسانية؛ هذه الثقة والمكانة تتطلب منا بذل المزيد من الجهود لتحقيق الريادة محلياً وعالمياً، وتلبية كل متطلبات الفئات المحتاجة لاسيما الأيتام والأسر المتعففة».
واعتمد المجلس خلال الاجتماع موازنة الهيئة لعام 2023، بنسبة نمو متوقعة 7 %، كما اطّلع على حجم المشاريع والبرامج والأنشطة الخيرية والإنسانية التي نفّذت خلال العام، وعلى تقرير خاص بأداء التسويق الإلكتروني. كما شاهد فيلماً عن الزيارات الميدانية للهيئة خلال 2022.
وحضر الاجتماع عبد الرحمن المطيوعي، نائب رئيس المجلس، والأعضاء: عبد العزيز الشامسي، وسلطان المهيري، وحسين الخوري، وعبيد الزعابي، وعائشة المري، وطارق الخاجة.

https://tinyurl.com/2p98fneb



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *