إيلون ماسك يحذر من خسارة شركة “تويتر” مليارات السنة المقبلة



11:26 م


الخميس 10 نوفمبر 2022

وكالات:

أفادت وكالة رويترز، بأن رجل الأعمال الأمريكي، رئيس شركة “تويتر”، إيلون ماسك، حذر من أن الشركة قد تخسر مليارات الدولارات السنة المقبلة.

أعلن ثلاثة من كبار مسؤولي الأمان والخصوصية في شركة تويتر عزمهم الرحيل عن مناصبهم، مما يسلط الضوء على المخاوف بشأن قدرة الشركة على إبقاء منصتها آمنة، وملتزمة بالقواعد التنظيمية.

وأعلنت مديرة أمن المعلومات السابقة في تويتر، ليا كيسنر، رحيلها عن الشركة اليوم الخميس.

ووفقا لرسالة داخلية اطلعت عليها وكالة بلومبرج للأنباء، استقال أيضا من الشركة دامين كيران، مدير الخصوصية، وماريان فوجارتي، مسؤولة الامتثال، مساء يوم أمس الأربعاء.

وقالت كيسنر في تغريدة على تويتر: “اتخذت القرار الصعب بالرحيل عن تويتر… أتيحت لي فرصة العمل مع أناس رائعين وأنا فخورة للغاية بفرق الخصوصية والأمن وتكنولوجيا المعلومات، والعمل الذي قمنا به”.

وتحت تغريدة أخرى من كيسنر تقول فيها إنهم “فخورون بشدة بفرق الخصوصية والأمن وتكنولوجيا المعلومات، كتب كيران: “لا يمكن أن يقال شيء آخر”.

ويأتي الرحيل بعد حوالي أسبوع من إعلان المالك الجديد لتويتر، إيلون ماسك، عملية تسريح ضخمة بالشركة، وبعد ساعات من بدء تويتر توفير علامة التحقق من الحساب، للمستخدمين الذين يدفعون للشركة رسوما شهرية بقيمة 8 دولارات.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *