إيلون ماسك يعيد إطلاق خدمة تويتر بلو في 29 نوفمبر الجاري – تكنولوجيا نيوز


بعد الكارثة الأولى، أعلن إغنى رجل في العالم ومالك تويتر الجديد إيلون ماسك. أن الخدمة المدفوعة تويتر بلو سوف يعاد اطلاقها بشكلها المختلف أواخر الشهر الحالي.

خدمة تويتر بلو الجديدة

وكان تويتر قد طرح خدمته تويتر بلو بشكلها الجديد على أجهزة الآيفون في وقت سابق من هذا الشهر. ومع ذلك، أوقفت المنصة الخدمة بعد أيام قليلة. حيث ظهرت موجة من الحسابات الوهمية والإحتيالية. والتي حصلت على علامة التحقق. وتسببت لبعض العلامات التجارية والشركات بخسارة كبيرة.

ووفقا لإيلون ماسك، فإن تويتر بلو سوف يتم إعادة إطلاقه هذه المرة بشكل مختلف وسوف يتم الإشتراك في الخدمة مقابل دفع 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، وسوف يحصل حساب المشترك على علامة تحقق زرقاء بجانب الإسم.

وحدد ماسك يوم 29 نوفمبر الجاري ليكون موعد إعادة إطلاق تويتر بلو وأشار إلى أن الخدمة تم تنقيحها وإزالة العيوب منها وأصبحت جاهزة لمستخدمي المنصة.

هذه الفوضى والخسائر جعلت العديد من الشركات يتخذ قرار بتعليق الإعلانات على تويتر، بما في ذلك جنرال موتورز وجنرال ميلز وأودي وفولكسفاغن والعديد من الشركات الأخرى. كما أوصت أومنيكوم شركة الدعايا الشهيرة، عملائها بإيقاف الإعلانات بشكل مؤقت على المنصة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

تويتر سوف يسمح للشركات والمنظمات قريبًا بالتحقق من الحسابات ذات الصلة

شركة تسويق شهيرة توصي عملائها مثل آبل و بيبسي بإيقاف الإعلانات على تويتر

علاوة على ذلك، أوضح ماسك إن محاولة تغيير اسمك الذي تم التحقق منه سابقا. سيؤدي إلى فقد العلامة الزرقاء الخاصة بك حتى يتم التأكد من هذا الاسم بواسطة فريق تويتر.

ولكن المشكلة هنا أن إيلون ماسك قام بتسريح نصف موظفي الشركة إلى جانب آلاف العمال المتعاقدين.

حتى أنه طرد بعض الموظفين الذين عارضوه. لذا قد يستغرق الأمر وقتا أطول من المعتاد حتى يتم التأكد من الحسابات على تويتر.

أخيرا، منذ استحواذ إيلون ماسك على تويتر والمنصة تغير بشكل كامل ولم تعد تعمل كما كان في السابق. وبدأ القلق يدب في قلوب مستخدميها وحتى الشركات والإعلامات التجارية لديها شكوك من عودة موقع التغريدات الشهير لمكانته الطبيعية مرة أخرى.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *