اتحاد المبدعين العرب يكرم مدير جامعة الشارقة | صحيفة الخليج



الشارقة: «الخليج»

تسلم الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، شهادة (الإبداع الأكاديمي) ووسام اتحاد المبدعين العرب العضو الاستشاري بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة، وذلك تقديراً لجهوده الرائدة في مجال العمل الأكاديمي والبحث العلمي.

جاء ذلك خلال استقبال مدير الجامعة للإعلامي الدكتور أحمد نور رئيس اتحادي الإعلاميين والمبدعين العرب، حيث يمنح هذا التكريم للشخصيات البارزة على مستوى الوطن العربي، والتي ساهمت بإنجازاتها العلمية والأكاديمية في الارتقاء والتطوير في أحد المجالات الاجتماعية والعلمية والثقافية.

وخلال مراسم التكريم شكر مدير الجامعة وفد الاتحاد على تلك المبادرة الطيبة، وأكد على أن ما حققته جامعة الشارقة محلياً وعربياً وعالمياً من إنجازات وتقدمها في كافة التصنيفات العالمية لأفضل الجامعات على المستوى الدولي، بفضل الدعم المستمر والمتابعة من سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة ورئيس الجامعة، وكذلك تكاتف جهود كافة العاملين فيها من أعضاء هيئتها التدريسية والإدارية.

من جانبه أشاد الدكتور أحمد نور بما حققته جامعة الشارقة، والتي أصبحت نموذجاً يحتذى به بين الجامعات في البلدان العربية، مضيفاً أن ما حققه الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي كعالم وباحث في علوم الفضاء والفلك من إنجازات وإبداعات يمثل قدوة لشباب الباحثين والعلماء في الكثير من الدول العربية والعالم أجمع.

كما تناول اللقاء بحث ودراسة العديد من فرص التعاون المختلفة بين جامعة الشارقة واتحاد الإعلاميين العرب، وبصفة خاصة في مجال التدريب والتأهيل لطلبة كلية الاتصال في المجال الإعلامي وتوفير التدريب العملي لهم، بالإضافة إلى المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات المجتمعية ومنها المؤتمرات والندوات وحضور ورش العمل المختلفة.

حضر اللقاء الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، والدكتورة أمينة المرزوقي مساعد مدير الجامعة لشؤون الأفرع، وخالد الرابوي مدير إدارة العلاقات العامة، والدكتورة شريفة المرزوقي مدير المركز الإعلامي، والدكتورة نرمين سليم المدير العام للاتحاد، والمندوب الدائم لدى الأمم المتحدة.



المصدر الأصلي