احصل علي رصيد ودقايق فودافون ببلاش 2021 – موقع اعرفلي

[ad_1]

دقائق فودافون مجانية

سنزودك ، من خلال موقع Vodafone Codes ، بمجموعة من الأكواد التي يمكنك استخدامها للحصول على رصيد مجاني من Vodafone ودقائق على مدار اليوم. هناك العديد من العروض اليومية التي يمكن لجميع عملاء Vodafone الاستفادة منها للحصول على دقائق ووحدات مجانية بدون رصيد ، وللتعرف على العروض والأكواد التي تمنح Vodafone دقائق مجانية ، استمر. توازن.

أكواد للحصول على رصيد فودافون مجاني 2021

إذا كنت أحد عملاء شبكة Vodafone ، فاطلب الأكواد التالية لتحصل بسهولة على العروض اليومية المجانية ودقائق Vodafone ، فلن تحتاج بعد الآن إلى زيادة رصيدك ، ولكن علينا أن نقول إنه ليس من الضروري أن تقوم كل هذه الرموز اعمل معك ويعتمد ذلك على نظام الخط الخاص بك والعروض المتاحة ، لذلك إذا كان أي من هذه الأكواد لا يعمل من أجلك ، فأنت بحاجة إلى استخدام الكود التالي له حتى تتمكن من الحصول على وحدات ودقائق Vodafone مجانًا.

10 دقائق مجانية من فودافون 2021

  • اطلب # 90 * لتحصل على 10 دقائق مجانية من فودافون ، وبعد استهلاك تلك الدقائق ، قم بإلغاء العرض عن طريق الاتصال على * 90 * 0 # لعدم خصم أي رسوم من رصيدك عند الشحن.
  • أطلب # 11 * ، ثم # 11 * واحصل على 10 دقائق مجانية لخدمة محمد صلاح. بعد استهلاك هذه الدقائق ، اطلب # 0 * 11 * لإلغاء الخدمة لتجنب خصم الرسوم من رصيدك بعد الفاتورة.
  • اطلب # 89 * ثم # 89 * 3 # من أي خط فودافون وستحصل على 10 دقائق مجانية يمكنك استخدامها طوال اليوم. بعد استهلاك هذه الدقائق ، اطلب # 0 * 89 * لإلغاء الاشتراك في هذا العرض ، حيث لن يتم خصم أي رسوم إضافية.
  • بفضل هذا الرمز * 92 # ، ستستفيد من 10 دقائق مجانية من فودافون ، وبعد استهلاك هذه الدقائق ، سيتعين عليك الاتصال * 92 * 0 # لإلغاء الاشتراك في هذا العرض لتجنب خصم رصيد من خطك بعد الشحن.
  • اطلب # 15 * من أي خط فودافون واحصل على 10 دقائق مجانية لإلغاء الاشتراك في هذا العرض أرسل رسالة بكلمة “إلغاء” إلى 6161 لتجنب خصم رصيد خطك.
  • احصل على 10 دقائق مجانية من فودافون عبر هذا الرمز # 78 *. هذا العرض متاح لجميع عملاء فودافون. لإلغاء الاشتراك ، اطلب # 0 * 78 * بعد استهلاك هذه الدقائق.
  • اطلب * 2018 # ثم * 2018 * 1 # وستصلك رسالة تؤكد نجاح الاشتراك واحصل على 10 دقائق مجانية من فودافون ، وبعد استهلاك هذه الدقائق اطلب # 0 * 2018 * لإلغاء الاشتراك في هذا العرض.

20 دقيقة مجانية من فودافون 2021

1- اشترك في عرض فوازير رمضان لتحصل على 20 دقيقة مجانية من فودافون ، فقط اطلب # 71 * ثم # 5 * 71 * وستحصل على الهدية بنجاح. بعد استهلاك هذه الدقائق ، اطلب # 0 * 71 * لإلغاء الاشتراك في هذا العرض حيث لن يتم خصم أي رسوم من رصيدك عند الشحن.

2- اطلب # 63 * من أي خط فودافون لتحصل على 20 دقيقة مجانية من فودافون ، ثم اطلب # 0 * 63 * بعد استهلاك هذه الوحدات لعدم خصم أي رسوم من رصيدك بعد الشحن.

كود للحصول على وحدات مجانية من فودافون

1- لتحصل على 20 وحدة يمكنك استخدامها كدقيقة وميجابايت ، اطلب # 16 * ثم * 16 * 1 وستحصل على 20 وحدة على مدار اليوم. بعد استهلاك هذه الوحدات يمكنك إلغاء هذا العرض عبر هذا الرمز * 16 * 0 # لعدم خصم أي رسوم من الرصيد عند الشحن.

2- اطلب # 50 * واحصل على 20 وحدة يمكنك استخدامها كدقائق وميغابايت ورسائل ، فقط بعد استهلاك هذه الوحدات ، اطلب # 0 * 50 * لإلغاء الاشتراك في العرض لتجنب خصم الرسوم من رصيدك بعد الشحن.

3- اطلب # 44 * من أي خط فودافون لتحصل على 10 وحدات يمكنك استخدامها كدقائق وميغابايت ورسائل.لإلغاء الاشتراك في هذا العرض ، اطلب * 44 * 0 # لعدم خصم أي رصيد من خطك.

4- اطلب # 18 * للحصول على عدد الوحدات أو الدقائق المجانية ، ولإلغاء الاشتراك في عرض الصيف في أي وقت ، اطلب # 0 * 18 *.

كيفية تعبئة رصيد فودافون

إذا كان لديك بطاقة تعبئة فودافون ، سواء كانت 5 جنيهات أو 10 جنيهات أو 20 جنيهاً مصرياً أو أي فئة أخرى وتحتاج إلى إعادة تعبئة ، فإن فودافون تزودك برمز يمكنك استخدامه لتعبئة بطاقة فودافون بسهولة. أيضًا لتعبئة بطاقات فكة من فئات مختلفة ، ما عليك سوى استخدام الكود التالي لسحب بطاقة فودافون من رقمك أو إلى أي رقم آخر.

  • لشحن بطاقة فودافون وبطاقات الفكة لرقمك اضغط * ​​858 * كود البطاقة #
  • لتحميل بطاقة Vodafone على رقم آخر ، اتصل بخدمة بطاقة الصوت Vodafone على الرقم التالي 858 واتبع التعليمات.
  • لتعبئة رقمك أو أي رقم آخر من محفظة Vodafone Cash الخاصة بك ، اطلب # 10 * 9 * واتبع الخطوات.

من هناك تعلمنا الأكواد التي يمكن استخدامها للحصول على وحدات ودقائق مجانية من فودافون ، وكذلك كيفية شحن بطاقة فودافون إلى رقمك أو إلى أي رقم ، والتعرف على أحدث مكالمات وخطط فودافون عبر الإنترنت.متاحة للجميع العملاء ، انقر فوق هنا.

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع اعرفلي

2021-12-10 02:42:25

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close