افتتاح «مركز برجيل» لتقديم خدمات طبية لمنتسبي «الداخلية» | صحيفة الخليج



افتتح اللواء سالم الشامسي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة الإثنين، «مركز برجيل» في المارينا مول الذي يقدم خدمات علاجية متخصصة لمنتسبي وزارة الداخلية.

يأتي افتتاح المركز الطبي المتكامل، وفق مذكرة تفاهم موقعة بين وزارة الداخلية و«مجموعة برجيل الطبية»، لتعزيز التعاون في تقديم الرعاية الطبية.

ويعدّ المركز مستشفى مصغراً متخصصاً يقدم كل أشكال الرعاية الطبية من التخصصات المختلفة ويحتوي معدات وأجهزة للفحوص اللازمة، ويقدم علاجات واستشارات طبية وخدمات طبية متنوعة.

وأكد اللواء الشامسي، أن الوزارة حريصة على تطوير الشراكات المجتمعية مع كل المؤسسات والهيئات الوطنية لتحقيق الأهداف الإستراتيجية. مشيراً إلى أن افتتاح المركز ثمرة توقيع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الوطنية المرموقة و«برجيل» لتعزيز الخدمات المقدمة للمنتسبين والمتقاعدين وتقديم رعاية طبية وصحية ذات مستويات عالية الجودة.

وقال جون سونيل، الرئيس التنفيذي ل«برجيل القابضة» «سيعمل الفريق الطبي في المركز ضمن مذكرة التفاهم المبرمة بيننا وبين الوزارة على تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية المتقدمة للمستفيدين من وزارة الداخلية، في منشآتنا بالدولة. وستعمل العيادة التي افتتحت حديثاً على زيادة جهودنا نحو تمكين المجتمع، وإضافة قيمة إلى النظام الصحي للرعاية الطبية محلياً. وسيؤدي التعاون مع الشركاء المهمين مثل وزارة الداخلية، إلى ترسيخ مكانتنا مزوداً رائداً لخدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات».

حضر الافتتاح العميد عادل الحمادي، المدير العام للمالية والخدمات المساندة، والعميد ناصر الكعبي، المدير العام للسعادة، والعميد محمد بطي الشامسي، مدير إدارة العلاقات العامة، وعدد من الضباط، ومسؤولي المجموعة.



المصدر الأصلي