افضل برنامج تصميم لوجو مجانا للكمبيوتر والموبايل اون لاين

[ad_1]

إن عملية تصميم لوجو من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من على هاتفك الذكي تعتبر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها حيث يوجد الكثير من الوسائل التي يمكنك اللجوء إليها ولكن في الحقيقة أنا شخصياً ابتعد عن برامج الكمبيوتر في هذا الأمر لإنها تحتاج إلي احترافية شديدة فمها كان البرنامج البسيط فسوف تحتاج إلي وقت حتى تتمكن من الحصول على أفضل نتيجة ممكنة ولهذا سنتعرف على افضل برنامج تصميم لوجو مجانا اون لاين و من الجدير بالذكر أن الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت حتى تتمكن من القيام به فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر .

إن عملية استخدام افضل برنامج تصميم لوجو مجانا اون لاين تعتبر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن الموقع الذي سأقوم باستخدامه اليوم أو برنامج الاون لاين قابل للاستخدام على هاتفك أيضاً ولكن في نقطة شرح كيفية القيام بهذا الأمر على الهاتف الذكي لن أقوم بشرح هذا الموقع من جديد بل سأقوم بشرح تطبيق جديد للهواتف الذكية يمكنك من خلاله القيام بهذا الأمر بكل سهولة وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

افضل برنامج تصميم لوجو مجانا

هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة تصميم لوجو ولكن مع الأسف ليس مجاناً فأغلب المواقع المنتشرة على شبكة الإنترنت تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول على هذا الأمر ولكن هناك عدد قليل من المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على هذا الأمر بشكل مجاني ومن خلال مقال اليوم سنتعرف أصدقائي على تلك المواقع الرائعة فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر من على الكمبيوتر ومن على الموبايل فقط تابعوا .

مهم لك : طريقة عمل لوجو باسمك مجانا بأكثر من 3 طرق

كيفية عمل لوجو بدون برامج

شرح موقع Logaster

قبل أن أبدء في شرح كيفية القيام بهذا الأمر دعوني أوضح لكم بعض المعلومات حول موقع Logaster والذي يعد من أجدد وأشهر المواقع التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر في الحقيقة لم أشاهد موقع يقدم خدمة احترافية مجانية مثل هذا الموقع فالأمر يستحق كل الاحترام بكل تأكيد فهو يقدم العديد من الخدمات الرائعة مثل صناعة اللوجو بشكل مجاني هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك مشاهدة شكل اللوجو على العديد من المنتجات مثل الأوراق والقمصان وغيرها ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية استخدام الموقع .

كيفية استخدام موقع Logaster

  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسريعاً ما سيتم البدء في عملية نقلك إلي داخل الموقع وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بكتابة اسم الشعار في المكان المخصص له بعد ذلك قم بالضغط على خيار قم بإنشاء شعار .

افضل برنامج تصميم لوجو مجانا

  • و على الفور ستظهر لك النتائج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح هناك الكثير من النماذج الرائعة التي يمكنك الاختيار بينها وعلى سبيل المثال قم باختيار أي منهم وهنا ستقوم بالضغط على خيار Preview And Download .

كيفية عمل لوجو بدون برامج

  • وعلى الفور ستظهر لك تلك الواجهة من جديد وهنا ستقوم بالضغط على خيار Download وسريعاً ما سيتم البدء في عملية نقلك إلي الواجهة التي تحتوي على كافة النماذج التي قد تحتاج إليها .

أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا للهواتف الذكية

  • وستظهر لك الواجهة من جديد كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على خيار Download من أجل البدء في عملية التحميل لكل ملف من تلك الملفات .

شرح موقع logaster

  • وبهذا ستكون قد تمكنت من معرفة كيفية عمل لوجو بدون برامج .
  • ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من على هاتفك الذكي .

مهم لك : تطبيق Glitch Lab أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد

أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا للهواتف الذكية

أما على الهواتف الذكية سواء كانت اندرويد أو iOS فهناك تطبيق سهل الاستخدام يعتبر من رأي المتواضع هو أفضل تطبيق يمكنك استخدامه من أجل عمل شعارات مجانية من على هاتفك في ثوان معدودة وكل هذا من خلال تطبيق Logo Maker الشهير والذي سنتعرف من خلال الفقرة القادمة على كيفية البدء في عملية تحميله .

تحميل برنامج Logo Maker للاندرويد وللايفون

  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي لبدء عملية التحميل على الاندرويد
  • أما إذا كنت تريد تحميل البرنامج على هاتفك الايفون من خلال متجر آب ستور فكل ما عليك القيام به هو الضغط هنا .
  • وسريعاً ما ستتمكن من البدء في عملية التحميل ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت على أي نظام تشغيل لإن مساحة البرنامج صغيرة .
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية الاستخدام وسأوضحها لكم من خلال الفقرة القادمة .

كيفية استخدام برنامج Logo Maker

  • إن عملية الاستخدام واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط ستقوم  في البداية بفتح البرنامج على هاتفك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به و البدء في تحديد مالذي تريد تصميمه هل لوجو من أجل كارت شخصي أو فلاير أو أياً كان فستجده في القائمة الموجودة بالأعلى .

كيفية استخدام موقع logaster

  • بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من النماذج التي يمكنك الاختيار من بينها فقط قم باختيار النموذج المفضل لديك .

تحميل برنامج Logo Maker للاندرويد وللايفون

  • والآن يمكنك البدء في عملية التعديل عليه وضبطه ليصبح كارت شخصي لك ويمكنك حفظه على هاتفك وطباعته في أي وقت تريده أو مشاركته من خلال وسائل التواصل الاجتماعي .

كيفية استخدام برنامج Logo Makerمهم لك : طريقة تصميم شعار مجاني اون لاين بدون برامج

الملخص

في نهاية مقال اليوم يجب أن تكون قادر على القيام بالآتي :

  • تحميل افضل برنامج تصميم لوجو مجانا .
  • كيفية عمل لوجو بدون برامج .
  • معرفة كيفية استخدام موقع Logaster .
  • تنزيل أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا للهواتف الذكية .
  • تحميل برنامج Logo Maker للاندرويد وللايفون .

الخاتمة

من جديد أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تنزيل افضل برنامج تصميم لوجو مجانا للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر أيضاً أتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-12 19:10:31

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close