“اكسبو 2020”.. محافظ جنوب سيناء يتفقد مركز المال والأعمال في دبي (صور)

[ad_1]


05:20 م


الإثنين 29 نوفمبر 2021

جنوب سيناء – رضا السيد:

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، مركز المال ورجال الأعمال في دبي، وذلك على هامش المشاركة في مؤتمر”اكسبو 2020 دبي”، للقاء المجموعات المتخصصة في إنشاء المراكز التجارية الكبرى.

والتقى المحافظ بمجموعة من أبرز رجال الأعمال بدبي “مجموعة الغرير، ومجموعة الفتان” ودعاهم لتكرار تجاربهم الاقتصادية الناجحة بمدينة شرم الشيخ.

قال محافظ جنوب سيناء في بيان له اليوم، إن المستثمرين أبدوا استعدادهم للاستثمار بمدينة شرم الشيخ، وأنهم بالفعل في صدد تجميع عدد كبير من المستثمرين، وأصحاب الشركات لعرض المشروعات، وإعداد الدراسات الاقتصادية اللازمة لتنفيذ عدد من المشروعات.

وأكد المحافظ أنه من المقرر أن يقوموا بزيارة لمدينة شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، لمعاينة الوضع بالمدينة على أرض الواقع.

وأشار المحافظ إلى أنه جرى عقد اجتماعًا مع شركة هيل انترناشيونال العالمية للتباحث فى إعداد دراسات عن البنية الأساسية والنواحي البيئية، ومحطات المعالجة، وإعطاء حلول علمية للتخلص الآمن من القمامة، وذلك في إطار الاستعداد لعقد مؤتمر المناخ المزمع إقامته بمدينة شرم الشيخ العام المقبل.

وأوضح أن شركة “هيل” متخصصة في مجال الاستشارات الهندسية والدراسات المتخصصة ، لذا جرى الاتفاق مع الشركة التنسيق لعقد اجتماع بمدينة شرم الشيخ لبحث سبل التعاون في جميع المجالات.

جدير بالذكر أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب ، يرافقه وفدًا من كبار رجال الأعمال والمستثمرين وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة يشاركون في الجناح المصري المشارك بفعاليات “إكسبو 2020 دبي”

ويعد الجناح المصري من أهم الأجنحة المشاركة في فعاليات “إكسبو 2020 دبي”، لكونه يقع في منطقة الفرص بجوار جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يعكس العلاقات الاستراتيجية التي تربط البلدين، ويشارك في فعاليات “إكسبو 2020 دبي” أكثر من 190 دولة في العالم، لعرض ابتكارات تكنولوجية متنوعة، وقطع هندسية استثنائية، وتستضيف دبي اكسبو للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يكون الحدث الأكبر في المنطقة مع تقديرات بقدوم 25 مليون زائر على مدار الأشهر المقبلة.

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-29 20:20:51

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close