“الأعلى للمهندسين” يعتمد ميزانية ٢٠٢٠.. ويقرر عقد العمومية ٢٥ نوفمبر الحالي

[ad_1]


12:34 م


الأربعاء 10 نوفمبر 2021

كتب- محمد عبدالناصر:

اعتمد المجلس الأعلى لنقابة المهندسين، برئاسة المهندس هاني ضاحي، النقيب العام، ميزانية النقابة لعام ٢٠٢٠، والموافقة على عمل بعض تعديلات بالموازنة التقديرية لعام ٢٠٢١، ويقرر انعقاد الجمعية العمومية للنقابة يوم ٢٥ نوفمبر الجاري.

وأشاد الحضور من أعضاء المجلس الأعلى للنقابة، بفائض الميزانية لهذا العام، مقدمين الشكر بدورهم لأعضاء أمانة الصندوق، المهندس محمد ناصر، أمين الصندوق والمهندس أحمد حشيش، أمين الصندوق المساعد، بعد تقديم عرض بنتائج الميزانية، شمل الوضع الحالي لصناديق النقابة. بحسب بيان صحفي.

وهنأ المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين، أعضاء المجلس الأعلى للنقابة، على تضافر الجهود بين الجميع لتحقق ميزانية النقابة هذا الفائض، رغم جائحة كورونا، موجهًا الشكر والتقدير لأمانة الصندوق الحالية والسابقة، ممثلة في المهندس مؤمن شفيق، أمين الصندوق السابق والمهندس أحمد السيد، أمين الصندوق المساعد السابق، لمشاركتهم في هذه النتائج.

ولفت “ضاحي” أثناء كلمته إلى أن الحدث الأهم والأكبر خلال الفترة الماضية هو انعقاد الجمعيات العمومية للنقابات الفرعية والتي تمت بنجاح بعد أن تسببت جائحة كورونا في تأخيرها.

وأشار إلى أن النقابة وقعت بروتوكولًا مهمًّا مع وزارة القوى العاملة، لتقديم ١٠٠٠ منحة تدريبية للمهندسين.

ولفت النقيب أيضًا إلى اليوم الذي نظمته شعبة التعدين والبترول بالتنسيق مع نقابة القاهرة الفرعية واستضافة وزير البترول الحالي لإلقاء ندوة مهمة شهدت نجاحًا كبيرًا.​

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-10 15:34:40

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *