الأكل أو التغذية أو وضع العلامات – بالعربى

[ad_1]

بالعربي/ وضع الوباء الطعام في منتصف الأقراط. نحن نعلم الآن أن الضراوة التي هاجمت بها Covid-19 المكسيك ترجع إلى مدى تأثر أجسادنا بالنظام الغذائي السيئ لعقود.

في المكسيك والإكوادور وتشيلي وأوروغواي والأرجنتين ، هناك محاولات مؤسسية يائسة وغير ناجحة في كثير من الأحيان لوقف استهلاك الأطعمة الضارة مع الملصقات. ولكن لا يوجد تخطيط لاستبدال السعرات الحرارية الآنية ذات الجودة الرديئة التي يكتسبها العمال للحصول على الطاقة وإكمال يومهم. العودة إلى المنزل لتناول الطعام هي رفاهية لا يستطيع أحد تحملها.

المساعدات الغذائية لبلدان في أفريقيا وأمريكا الوسطى هي في كثير من الحالات واردات من الحبوب فائقة التبخير ، وربما المعدلة وراثيا ، جلبت من من يدري ما هي المسافات ، وأين تم حصادها من أجل من يدري ما هي الأغراض … الوقود؟ تغذية الحيوانات؟

على النقيض من ذلك ، فإن البلدان التي تسعى فيها الرأسمالية جاهدة لابتكار أنماط استهلاكية جديدة (أجزاء من الولايات المتحدة ، أو الدول الاسكندنافية ، أو أغنى أوروبا) توجد قائمة لاتجاهات الغذاء التي لن يتخيلها أولئك الذين يسعون إلى البقاء على قيد الحياة يوميًا والذين يتعين عليهم دفع ثمنها. .. أن يتم عبورهم أو لما يصلون إلى نفقتهم. فمثلا…

حمية الفايكنج والعصر الحجري الحديث:  هي أنظمة تشجع على تناول الجذور أو الأعشاب فقط. إذا كانت اللحوم أو الخضار ، فلا شيء يطبخ فوق 30 درجة. يجدر أيضًا الخروج إلى الغابة الكثيفة لجمع الفاكهة والفطر لابتلاعها دون أي تحضير.

استهلاك اللحوم النظيفة على أساس البروتينات النباتية. يعمل هذا على تقليل الطلب المتزايد على القطع والأجبان ، حيث تلوث ضرطة الأبقار الغلاف الجوي بشكل كبير وتدفئ الكوكب. يوجد بالفعل هامبرغر مصنوع من مستخلصات الصويا والغلوتين ، ولحوم مزروعة في المختبر من الخلايا الجذعية للحوم البقر والأسماك.

الصيام  الذي يشجع على تخلل أيام من الطعام العادي مع أيام من الماء فقط ، أو اللحوم فقط ؛ أو اشرب نوعًا واحدًا من العصير لمدة أسبوعين (إذا كانت فاكهة نادرة ، كان ذلك أفضل) ، أو تعتاد على تناولها كل 24 ساعة. ما كان يُعرف سابقًا باسم فقدان الشهية والشره المرضي يعتبر الآن “أنيقًا” للغاية بين رواد الأعمال والمؤثرين في كاليفورنيا  .

الغذاء ، الغذاء ، الملصقات ، السيادة الغذائية ، الأغذية المصنعة

قوائم مخصصة ،  مصممة من قبل الشركات التي تضمن أنظمة غذائية مصممة علميًا ، استنادًا إلى عينات الدم أو اللعاب التي يكتشفون بها الفيتامينات المفقودة ، وما يجب التوقف عن تناوله ، وفي أي وقت ، وما هي التركيبات والاستعدادات التي تعزز الذكاء وجمال العملاء. النظم الغذائية المخصصة هي خدمة جديدة في محلات السوبر ماركت والصيدليات والمطاعم في البلدان الغنية لتغذية الميكروبيوم.

الماسحات الضوئية للأكياس ،  لاستخدامها بمجرد وصول الطبق إلى الطاولة أو كيس البقالة في المطبخ ، والتي تقيس العناصر الغذائية في الطعام ، تخبرنا عن عدد البروتينات والفيتامينات والدهون والمعادن الموجودة في الأجزاء ، أو ما إذا كانت الكمية موجودة مقبولة من المبيدات الحشرية والأسمدة.

المنتجات التي تقلل الطعام من جوهره ، مثل  Soylent ، مشروب فول الصويا والعدس الذي يضمن لك الحصول على التغذية الضرورية بكوب في اليوم. مصمم للشباب الذين لا يرون أي ميزة في الطهي أو التذوق أو العيش معًا ، حيث يعد ذلك مضيعة للوقت. (وللشباب الذين لم يروا  فيلم Soylent Green لريتشارد فلايشر عام 1973).

يمكن الآن أيضًا طباعة وصفات الأحلام من أي ركن من أركان العالم بتقنية ثلاثية الأبعاد . الطابعة محملة بالأسماك أو الأرز أو خرطوشة مستخلص الخضروات ؛ يتم تنزيل الوصفة بشكل أكثر  عصرية  وطباعتها كما لو كانت أزياء الطهاة.

أيضا بين الأغنياء هناك الآخر. هناك السكان المحليون ، الذين يشترون كل ما يتم استهلاكه حصريًا في الحي ، والأفضل من ذلك إذا كان الحي على دراية كبيرة بهذه الاتجاهات. تختلف الحدود كثيرًا لدرجة أنهم يعتبرون محليًا ما يمكن شراؤه في نطاق 100 ميل.

Friganismo  هو محاولة للوصول إلى حياة خالية من النفايات ، والاستفادة من الأطعمة التي توشك على الانتهاء في محلات السوبر ماركت ، أو الفاكهة والخضروات الأكثر نضجًا في مراكز التوريد.

و  الذواقة من مقلب للقمامة ، والذين يريدون تغيير الضمائر من خلال إظهار كمية الطعام التي تهدر. يكملون ثلاث وجبات أو أكثر في اليوم مع أكواب وأطباق متبقية من ستاربكس وغيرها من سلاسل الوجبات السريعة الفاخرة. في هذه المرحلة من التاريخ ، عندما يتم التخلص من ثلث المواد الغذائية التي تنتجها الصناعات ، تتنافس مكبات القمامة لمعرفة المدة التي يمكن أن تعيش فيها على بقايا الطعام الفاخرة دون إنفاق فلس واحد. يقولون أنه يتم ترك الكثير من الطعام النظيف في حقائبهم في حدائق المدن الكبرى.

غوستافو ، عامل بناء شاب من Mazahua ، مثالي ورجل نبيل ، يأتي إلى العمل مع telera من مجموعة متنوعة في الزاوية وبهذا يقضي 12 ساعة ، هل سيكون من السكان المحليين أم أنه سيتبع نصيحة الصائمين في كاليفورنيا؟ هل تتبع إليوتريا حمية العصر الحجري الحديث عندما تخرج في طقس ممطر لجمع الجنادب في الأراضي الشاغرة في إيزتابالابا؟ الأكل أو الأكل هو بالتأكيد أكثر تعقيدًا من وضع ملصقات النظام الغذائي البدائي.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-15 01:09:52

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close