الأهلي يواجه المحلة من أجل الابتعاد بصدارة الدوري



12:10 ص


الأربعاء 07 ديسمبر 2022

يدخل النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، مباراة هامة أمام غزل المحلة على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز من أجل كسر صمود المحلة الذي يقدم مستويات مميزة في الفترة الحالية ولم يخسر في أخر خمس مباريات في بطولة الدوري حيث تعادل مع المقاولون بهدف لمثله ومن ثم حقق الفوز أمام الإسماعيلي وأسوان والاتحاد السكندري، ليجمع 10 نقاط ويتواجد في المركز الثاني.

ورغم الأزمات التي تحيط نادي غزل المحلة في الوقت الحالي بالأخص مع المدير الفني القبرصي بابافاسيليو، إلا أن مجلس إدارة النادي وعد اللاعبين بمكافآت مالية من أجل الفوز على الأهلي واعتلاء قمة الدوري.

وفي المقابل، يسعى الأهلي لمواصلة النتائج المميزة في بطولة الدوري العام حيث حقق الفوز في جميع مبارياته بدأها بمباراة الإسماعيلي في الجولة الأولى بهدف دون رد.

ومن ثم حقق الفوز أمام أسوان بهدف نظيف، وبعدها انتصر على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية فاز على طلائع الجيش بنتيجة 2-1، ليحصد الفريق الأحمر 12 نقطة بالعلامة الكاملة في المركز الأول.

ويخشى الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر، التعثر الأول حتى ولو بالتعادل في ظل مطالبات مجلس إدارة النادي والجماهير بالتتويج بلقب الدوري الذي غاب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء في الموسمين الماضيين.

ونبه كولر على اللاعبين بضرورة الحفاظ على الشباك نظيفة أمام غزل المحلة الذي يقدم أفضل مستوياته في الفترة الحالية، خاصة بعدما تلقى الهدف في الشوط الأول أمام طلائع الجيش في المباراة الماضية في الدقيقة 25 ومن ثم نجح في العودة بالنتيجة وتحقيق الفوز بهدفي السولية وأحمد عبد القادر.

وقبل المباراة المنتظرة بين الفريقين اليوم على ملعب المحلة، ألتقى الأهلي مع زعيم الفلاحين، في 95 مباراة، كان الفوز حليف الأهلي في 53 مباراة، فيما كان التعادل حاضرا في 30 لقاء، وفاز المحلة في 12 لقاء.

وسيُدير محمد الحنفي، مباراة الأهلي ونظيره غزل المحلة التي ستُقام عند الخامسة عصرًا على أن يُساعده كلاً من سامي هلهل وأحمد رشدي، بينما سيكون هشام الغلال وسيكون محمود بسيوني وحكم VAR مساعد خالد حسين.



المصدر الأصلي