الإعلان عن موعد إصدار نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 – تكنولوجيا نيوز


سيصل التحديث الخاص بالجيل التالي للـعبة ذا ويتشر 3 – The Witcher 3: Wild Hunt على بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيرس إكس وسيرس إس والكمبيوتر الشخصي يوم الأربعاء في الرابع عشر من شهر ديسمبر القادم. إذا كنت تمتلك اللعبة الأساسية بالفعل على الكمبيوتر الشخصي أو بلايستيشن 4 أو إكس بوكس ون (أي إصدار، وليس الإصدار الكامل فقط – Complete Edition)، فستحصل على التحديث بشكل مجاني، الذي يتضمن مرئيات تمت ترقيتها، وجميع حزم DLC، ومحتوى إضافي مستوحى من مسلسل The Witcher مجانًا.

شارك استديو CD Projekt Red معلومة أن التحديث سيجلب رسومات داعمة لتتبع الأشعة، وأوقات تحميل أسرع، والتي من المفترض أن تجعل اللعب على وحدات التحكم بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيرس بنفس جودة اللعب على جهاز كمبيوتر قوي. يخطط الناشر لمشاركة المزيد من المعلومات الأسبوع المقبل خلال بث على منصة تويتش.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

إذا كنت لا تزال تستمع باللعب على بلايستيشن 4 أو إكس بوكس ون، فستتلقى هذه الإصدارات (بالإضافة إلى نينتندو سويتش) تحديثًا يتضمن “العديد من التحسينات”، إلى جانب الوصول إلى المحتوى المستوحى من المسلسل التلفزيوني. ومع ذلك، لم يشارك استديو CD Projekt Red تاريخ إصدار هذا التحديث.

أصبحت إصدارات التحديث والترقية للجيل التالي أكثر ندرة، حيث تم إصدار كل من وحدات التحكم بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيرس إكس وسيرس إس – على الرغم من أنه ليس من السهل دائمًا شراؤها – منذ عامين. يبدو أن هذا التحديث الخاص به عانى من صعوبات في مرحلة تطويرة بشكل أكيد، حيث تم تأجيل إصداره لأول مرة إلى أجل غير مسمى، ثم تم دفعه من الربع الثاني من عام 2022 إلى الربع الرابع. يبدو أن خريطة اللعبة الضخمة المترامية الأطراف في لعبة The Witcher 3 والعديد من المهام الرئيسية والجانبية التي لا تنسى تعد بمثابة تحدٍ صعب على أي مطور مواجهتها، خاصةً ما إذا كان يكافح في الوقت نفسه لإصلاح مشكلات Cyberpunk 2077.





المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *