الاستعلام عن فاتورة النت we + دفع فاتورة النت – مشاريع ايجي


من المهم لك معرفة فاتورة الانترنت المنزلي الخاصة بك وحجم استهلاكك الشهري لذلك اليك كيفية الاستعلام عن فاتورة النت tedata و طريقة دفع فاتورة النت ايضاً والحقيقة انها ليست مجرد طريقة واحدة فقط تستطيع من خلالها تعرف فاتورة النت الخاصة بك وهى الطرق التى وفرتها شركة تى اى داتا التى تساعد عملاء الشركة ان يكونوا على اطلاع بحسابتهم ويمكنهم ادارتها بسهولة ومعرفة الاستهلاك الشهري سيساعدك على توفير المال الذي قد يستهلكه مشروعك شهرياً وكذلك سيساعدك على الحفاظ على تواجد خدمة الانترنت بشكل مستمر بمشروعك بدون انقطاع وهذا لانك ستتمكن من معرفة استهلاك النت لديك والمعدل الذي يسير به وبناءاً على ذلك ستختار الباقة الانسب لك وبذلك فلن تحتاج لتتكلف المزيد من المال او المصاريف الاضافية دون ان يكون مشروعك بحاجة اليها وكذلك اذا كنت تستخدم الانترنت فى المنزل فهو الامر نفسه لذلك دعونا نشاهد ما لدينا من طرق.

طريقة الاستعلام عن فاتورة النت we

تعتمد هذه الطريق على ان يكون لديك حساب we خاص بك واذا لم يكن لديك حساب يمكنك معرفة الطريقة عن طريق اتباع الرابط التالي https://egyprojects.org/create-we-account اما اذا كان لديك واحداً فكل ما تحتاج اليه هو اتباع بضع خطوات بسيطة لمعرفة فاتورة النت وهي كالتالي:

  1.  توجه الى صفحة تسجيل الدخول we login على الموقع الرسمي لشركة وي عن طريق الرابط التالي https://my.te.eg/#/home/signin.
  2. قم بكتابة بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك والتي تشمل رقم الخدمة و كلمة المرور ثم اضغط على دخول كما توضح الصورة التالية.
تسجيل الدخول we
تسجيل الدخول we
  1. بعد تسجيل الدخول ستجد بالصفحة الرئيسية معلومات تشمل الرصيد الحالي بحسابك وكذلك معلومات تخص استهلاك الانترنت الحالي مثل حجم الباقة والمستهلك وكذلك عدد الجيجا بايت المتبقية من باقة الانترنت المنزلي الشهرية الخاصة بك وهذا ما توضحه الصورة التالية.
كيفية الاستعلام عن فاتورة النت tedata
كيفية الاستعلام عن فاتورة النت tedata
  1. من القائمة على اليمين اضغط على الخطط والخدمات.
  2. من القائمة الفرعية المنسدلة قم بالضغط على تغيير الخطة.
  3. ستجد على اليسار قيمة تجديد الخطة الشهرية الخاصة بك مع خيار التجديد كما يظهر بالصورة التالية الموضح عليها الخطوات.
معرفة فاتورة النت we
معرفة فاتورة النت we
ملاحظات هامة:

  • يمكنك ان تلاحظ ان الخطة فى الصورة السابقة تكلفتها 120 جنية لكن هذا المبلغ رصيد ما يعنى ان التكلفة الحقيقية هى بإضافة 14% من المببلغ ايضاً الى ماهو مطلوب كرصيد ليتم تجديد الباقة الشهرية.
  • لاحظ انه من نفض الخيار “تغيير الخطة” يمكنك اختيار خطة اعلى ومعرفة التفاصيل عن كل واحدة من باقات we للانترنت المنزلي.
  • لا يمكن الوصول لأى من الخدمات السابقة دون ان يكون لديك حساب على موقع we الجديد لذلك ان لم يكن لديك واحداً فقم بالتسجيل حتى تتمكن من ادارة حساب we خاصتك بالطريقة التى تناسبك وتتناسب مع استخدامك للأنترنت.
  • بالنسبة الى رقم الخدمة we المطلوب فى صفحة تسجيل الدخول فهو رقم التليفون الارضي المشترك فى خدمة الانترنت المنزلي من we.

كيفية الاستعلام عن فاتورة النت te data بطرق اضافية

  1. تطبيق my we: يمكنك بأستخدام تطبيق ماي وي الجديد ان تعرف تفاصيل فاتورة النت الخاصة بك بل وتدفعها ايضاً وتعرف تفاصيل الاستهلاك والمتبقة من باقة الانترنت الخاصة بك وكل شئ تريد ان تعرفه تقريباً لكن ايضاً يجب ان يكون لديك حساب لتتمكن من استخدام التطبيق.
  2. خدمة العملاء: تستطيع معرفة فاتورة النت we والاستفسار عن كافة تفاصيلها من خلال خدمة عملاء we حيث يمكنك الاتصال بهم على رقم الخط الساخن 19777 او 111 من اى تليفون ارضي او موبايل we.

دفع فاتورة النت we

هناك عدة طرق يمكن من خلالها دفع فاتورة النت احدهما عن طريق الموقع الرسمي او التطبيق بإستخدام حساب my we الخاص بك وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل الى صفحة تسجيل الدخول على موقع we من خلال الرابط التالي .
  2. قم بإدخال بيانات الدخول ثم اضغط على دخول.
  3. من القائمة الجانبية على اليمين اضغط على خدمات الشحن.
  4. قم بالضغط على اعادة الشحن والدفع.
  5. اختار طريقة الشحن ثم اضغط على اشحن واستكمل البيانات ليتم شحن الرصيد كما توضح الصورة التالية.
دفع فاتورة النت we
دفع فاتورة النت we
ملاحظات هامة جداً:

  • يمكنك ان تقوم بدفع فاتورة النت te data لرقم او اى رقم آخر.
  • يمكنك ان تقوم بشحن رصيد لرقم we موبايل الخاص بك.
  • تستطيع الدفع عن طريق الفيزا او كروت شحن we.
  • اذا اخترت كارت الشحن كوسيلة للدفع فيجب عليك ان تملء الحقل الذي سيظهر لك عند اختيار كارت الشحن وقبل ان تضغط على اشحن.
  • اذا اخترت البطاقة الائتمانية فيجب ادخال رقمها فى الحقل الذي سيظهر قبل ان تتوجه للضغط على اشحن وسيطلب منك بعض البيانات الاضافية فى الصفحة التالية.
  • يمكنك ان تدفع الفاتورة ايضاً عن طريق فودافون كاش او اتصالات كاش او اورانج كاش من خلال خدمة الدفع الالكتروني كما يمكنك ان تدفعها عن طريق خدمات الدفع الاخرى مثل فوري و مصاري و ممكن و bee فضلاً عن امكانية دفع الفاتورة مباشرة فى احد فروع شركة we المنتشرة بكل محافظات مصر.
  • الطريقة السابقة يمكن اتباعها ايضاً من خلال تطبيق ماى وي my we المتوفر به امكانية دفع الفواتير اون لاين.

 


اسم الكاتب والمصدر الاصلي
مشاريع ايجي – egyprojects.org

2021-03-15 01:18:02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *