القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد الأردن في كأس العرب 2021

[ad_1]

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد الأردن في كأس العرب 2021 .. ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي موعد انطلاق المباراة النارية، التي ستجمع بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الأردني، في الجولة الاولى لدور مجموعات بطولة كأس العرب 2021 في قطر.

ويترقب الجميع موعد انطلاق المحفل العربي الذي سيشهد على حضور 16 منتخباً. بواقع 10 منتخبات من قارة آسيا وهم (قطر، العراق، عمان، البحرين، الإمارات، سوريا، السعودية، الأردن لبنان، فلسطين). و6 منتخبات عن قارة إفريقيا وهم (مصر، تونس، موريتانيا، المغرب، الجزائر والسودان)، في بطولة يريد جميع المتنافسين حصد لقبها الأول.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي بطولة كأس العرب بلاعبين من الصف الثاني من مواليد 1999 فأعلى. وسيقود لوران بونادي مساعد المدير الفني الأساسي للمنتخب الأول، هيرفي رينارد، تدريب “الأخضر” في البطولة. وقد ضمت قائمة الصقور الخضر الأسماء الآتية:

في حراسة المرمى: زيد البواردي، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، نواف بو شال، سليمان هزازي.

خط الوسط الدفاعي والهجومي: نايف الماس، بدر مشي، مشعل الصبياني، حامد الغامدي، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، تركي العمار، عبدالله رديف.

في الهجوم الصريح: هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

ما هو موعد مباراة السعودية ضد الأردن؟

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء العربي الناري، بين المنتخب السعودي مع نظيره الأردني. على أرضية ملعب المدينة التعليمية الخاص بنادي الريان، مساء غدًا الأربعاء الموافق 1 من ديسمبر 2021. في إطار الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب. وهي مباراة تحظى بشغف كبير من جانب محبي وعشاق الساحرة المستديرة.

ويطلق حكم مباراة السعودية والأردن، صافرته معلنًا عن بداية أحداثها في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والأردن والدوحة والكويت وبغداد وسوريا. وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس. وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الأردن؟

وسوف تكون فعاليات المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي ضد نظيره الأردني. في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021 متاحة للمشاهدين على شاشة قناة “بي إن سبورتس 1 وكذلك على قناة “بي إن سبورتس 2”. على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي لمجرياتها، المعلق الرياضي الشهير “عامر الخوذيري”.

ويمكنكم متابعينا الكرام استقبال قناة “بي إن سبورتس” الناقلة لمباراة السعودية والأردن، عبر التردد الآتي: (نايل سات – تردد: 11054 – أفقي – معدل الترميز: 27500 – معادل تصحيح الخطأ: 3/4). بينما سيكون تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة الناقلة للمباراة على النحو التالي: (نايل سات – التردد: 11919 – معادل الترميز: 27500 – معادل تصحيح الخطأ: 3/4).



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-30 15:57:17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close