القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد لبنان في كأس العرب 2021

[ad_1]

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد لبنان في كأس العرب 2021.. حيث يترقب محبي وعشاق الكرة العربية في أنحاء المعمورة، موعد انطلاق القمة التي ستجمع بين المنتخب المصري مع نظيره اللبناني، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور مجموعات بطولة كأس العرب 2021.

وسوف تنطلق فعاليات بطولة كأس العرب 2021 على الأراضي القطرية. وبمشاركة 16 منتخباً، بواقع 10 منتخبات من قارة آسيا وهم (قطر، العراق، عمان، البحرين، الإمارات، سوريا، السعودية، الأردن لبنان، فلسطين). و6 منتخبات عن قارة إفريقيا وهم (مصر، تونس، موريتانيا، المغرب، الجزائر والسودان).

ومن المقرر أن يتواجه كوكبة قوية من المنتخبات في المجموعة الأولى، حيث تضم كلاً من: (قطر والعراق وعمان والبحرين) بينما تشمل المجموعة الثانية منتخبات (تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا). في حين تشهد المجموعة الثالثة مواجهات قوية بين (المغرب والسعودية والأردن وفلسطين). وجمعت المجموعة الرابعة بين (الجزائر ومصر ولبنان والسودان).

ما هو موعد مباراة مصر ضد لبنان؟

ويفتتح ملعب “الثمامة” أبوابه من أجل استضافة فعاليات مباراة منتخب مصر ضد نظيره لبنان، وذلك عصر غدًا الأربعاء الموافق 1 من ديسمبر 2021، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات عن المجموعة الرابعة، على أن يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد والأردن ولبنان وسوريا.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويستهدف المنتخب المصري لاستغلال بطولة كأس العرب من أجل منح فرصة المشاركة للعديد من الوجوه الجديدة، مع تجهيز جميع اللاعبين المحليين على فنيًا وتكتيكيًا وذلك في إطار الاستعداد للدور النهائي والحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي يريد الفراعنة خلالها الظهور بصورة قوية على خلاف نسخة مونديال روسيا 2018.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد لبنان؟

وبشأن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد لبنان فإنها لن تكون متعددة، خاصة أن قناة “أون تايم سبورتس” المصرية فشلت في الحصول علي حقوق بث مباريات بطولة كأس العرب، بينما أعنلت قنوات “بي أن سبورتس” القطرية عن حصولها رسميًا علي حقوق نقل مباريات البطولة العربية.

وبلا شك سوف يشهد ذلك المونديال العربي صراعًا شرسًا بين المنتخبات العربية الآسيوية وأشقائها من القارة الإفريقية، وخاصة أن المنتخب المصري تحديدًا يدخل تلك البطولة بالقوة الضاربة. ويسير على نفس النسق المنتخب السعودي والمنتخب الجزائري.

وسوف تكون فعاليات المواجهة المرتقبة بين المنتخب المصري ونظيره اللبناني متاحة للمشاهدين حصريًا ومباشرة عبر شاشة قناتي beIN Sports HD 1 القطرية> ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي للمباراة على شاشتها المعلق “رؤوف خليف. كما ستذاع على قناة Alkass Three HD القطرية المفتوحة وبياناتها (القمر: نايل سات، التردد: 11919 معادل الترميز 27500 – معادل تصحيح الخطأ: أفقي 3/4) ويتولى التعليق على المباراة عبر شاشتها، المعلق “خالد الحدي”.



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-30 14:14:37

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close