القهوة الخضراء: اكتشف فوائد هذا المشروب المختلف – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي/ تعتبر القهوة الخضراء ، الصحية أكثر من القهوة العادية ، خيارًا للاستهلاك في شكل مسحوق أو حبوب أو كبسولات.

هل سمعت من قبل عن القهوة الخضراء؟ يُباع هذا المنتج بشكل أساسي في متاجر الصحة واللياقة البدنية كخيار غذائي أعلى من القهوة العادية. الفرق بين البن العادي والقهوة الخضراء بسيط: لا يتم تحميص الحبوب وتبقى في شكلها الأصلي حيث يتم قطفها من الشجرة. لذلك ، فهي تحتفظ بخصائص غذائية أكثر من الفول المحمص.

الفوائد الصحية للقهوة الخضراء

على الرغم من مذاقها المر قليلاً ورائحتها الأقل كثافة من القهوة المحمصة ، لا تنجرف في هذه الجوانب. القهوة الخضراء لديها الكثير لتقدمه لصحتك أكثر من القهوة العادية.

عمل مضاد للالتهابات

له خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تفيد الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل وحالات الروماتيزم الأخرى ، حيث يخفف أعراض الألم والاحمرار والتورم.

زيادة نشاط المخ

يشرب الكثير من الناس القهوة عدة مرات في اليوم لأن الكافيين يساعد في إيقاظ الدماغ. يحتوي البن الأخضر أيضًا على مادة الكافيين ، ولكن بجرعة أكثر توازناً ، بالإضافة إلى العناصر الغذائية الأخرى التي تعزز التركيز والتركيز والحفظ.

السيطرة على ضغط الدم

حمض الكلوروجينيك هو أحد أهم المكونات في القهوة الخضراء. عندما يتم تحميص الفاصوليا ، تفقد مضادات الأكسدة هذه تقريبًا ، لذا فهذه واحدة من أكبر الفوائد. يساعد حمض الكلوروجينيك في التحكم في ضغط الدم بشرط تناوله بجرعات متوازنة مثل نصف كوب في اليوم مع العلاج الطبي.

زيادة التمثيل الغذائي

يبدأ الكثير من الناس في شرب القهوة الخضراء لإنقاص الوزن. إنه لا يعمل بمفرده بالطبع. لكنها إضافة لطيفة لنمط حياة صحي. يحفز عملية التمثيل الغذائي ويسرعها ، مما يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية بكفاءة أكبر أثناء التمرين.

مدر للبول

سواء بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنقاص الوزن أو لأولئك الذين يعانون من الكثير من التورم ، تساعد القهوة الخضراء على التخلص من السوائل الزائدة المحتجزة في الجسم. مرة أخرى ، يمكنك القيام بذلك عندما تعيش بالفعل أسلوب حياة صحي ، وتناول الطعام بطريقة تمنع احتباس السوائل.

من أين أشتري؟

يمكنك شرائه من العديد من متاجر الصحة واللياقة البدنية عبر الإنترنت. أيضًا في المخازن المادية للمنتجات الطبيعية والصيدليات ومخازن الأدوية ، وحتى في محلات السوبر ماركت الكبيرة. إنها ليست رخيصة جدًا ، ولكن إذا كنت ستستخدمها ، فاختر علامة تجارية جيدة. يمكنك اختيار القهوة للشرب (حبوب أو مسحوق) أو في كبسولات ، وفي هذه الحالة من الأفضل أن يوصي طبيبك بذلك.

كيف تصنع القهوة الخضراء؟

إذا اخترت استخدام القهوة الخضراء القابلة للذوبان للشرب ، فإن طريقة التخمير تشبه القهوة العادية. أنت تسخن الماء وتخلط القهوة وهذا كل شيء. يمكنك القيام بذلك في أنواع مختلفة من ماكينات صنع القهوة. يبدو أنه المزيد من الشاي.

تنبيه: النصيحة الواردة في هذا المقال ليست بديلاً عن استشارة الطبيب. يجب استخدام القهوة الخضراء بطريقة متوازنة وكمكمل لعلاجك مهما كانت مشكلتك الصحية. إذا كنت ستستخدم القهوة الخضراء للمساعدة في مرض ما ، فتحدث إلى طبيبك أولاً.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-11 22:38:43

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close