النباتات التي تبقي البراغيث والقراد بعيدًا – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي/ أبعد الطفيليات عن حديقتك ومنزلك وحيواناتك الأليفة. أولئك الذين لديهم كلاب وقطط في المنزل يعرفون أنهم حتى لو كانوا حذرين ، فهم معرضون لخطر الإصابة بالبراغيث والقراد. تعيش هذه الطفيليات في الفناء الخلفي وتتعلق بالحيوانات التي تلعب في الخارج. لذلك ، بالإضافة إلى حماية الحيوانات الأليفة بالعلاجات الوقائية ، من المفيد أن يكون لديك نباتات تمنع البراغيث والقراد من الفناء الخلفي حيث تقيم حيواناتك الأليفة عادةً.

إكليل الجبل

و روزماري هو النبات الذي يجمل والعطور الحديقة، مما يجعل الوصفات الخاصة بك أكثر العطرية، إلى جانب كونه حماية جيدة ضد البراغيث والقراد، بوصفها و طارد الطبيعي.

يمكنك زراعة إكليل الجبل بالداخل أو بالخارج ، في مكان يتلقى فيه ضوء الشمس المباشر والتهوية. اسقِ التربة كثيرًا للحفاظ على رطوبة التربة ولكن ليس منديًا.

ثوم

لمحصول الثوم استخدامات عديدة ، خاصة لمن لا يحضرون الطعام دون استخدام الثوم في توابلهم. رائحته القوية تساعد على إبقاء البراغيث والقراد خارج الحديقة. بعد الحصاد ، يمكنك سحق فصوص الثوم ونشرها في جميع أنحاء الحديقة.

الثوم سهل النمو. قم بتخزينه في تربة جيدة الإخصاب ، والمياه عندما تلاحظ أن التربة تجف على السطح ، ويمكنك تركها تحت أشعة الشمس الكاملة.

أقحوان

بينما الثوم هو النبات الذي ستستخدمه في حصاد وتحضير وجبات الطعام ، فإن الأقحوان سوف يقوم بتجميل حديقتك ، بينما يقدم أيضًا تأثيرًا طاردًا للبراغيث والقراد والقمل والصراصير.

اختر ركيزة غنية بالمواد العضوية ، والتي يمكن أن تكون تربة حديقة غنية بمسبوكات الديدان أو السماد المدبوغ. ليس من الضروري التسميد ، لأنه سيموت في غضون عام. يجب أن يتم الري عندما تلاحظ أن التربة تجف وأن منطقة النمو يجب أن تكون تحت أشعة الشمس الكاملة.

النعناع البري

يُطلق عليه أيضًا النعناع البري ، وهو نبات رائع يمكن تواجده في المنزل لإبعاد البراغيث ، بينما ستحب قطتك تحفيز الحواس لأنها لها تأثير مخدر عليه.

للزراعة ، اختر موقعًا جيد التهوية به ضوء الشمس الجيد. اصنع سقيًا يوميًا للحفاظ على رطوبة التربة ولكن ليس منديًا.

عشب الليمون

تعمل هذه العشبة كطارد طبيعي في حديقتك ضد البراغيث والقراد وكذلك البعوض. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يقدم نكهة لذيذة ويمكنك صنع الشاي بالملعقة.

لزراعة بلسم الليمون ، اختر بقعة مظللة أو شبه مظللة ، لكن بضوء جيد. يمكن أن تكون التربة من أي نوع ، ممزوجة بقليل من السماد العضوي وتحافظ على رطوبتها ، خاصة في فصل الصيف.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-03 00:00:21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close