بالصور – تسريب جديد يكشف تصميم آيفون 15 برو مع منفذ USB-C – تكنولوجيا نيوز


كشف تقرير جديد من موقع 9to5 mac عن مجموعة من الصور المسربة التي تعكس تصميم هاتف آيفون 15 برو المتوقع، كذلك وضحت الصور شكل USB-C.

هذه الصور تعتمد على ملفات وتصميم CAD، التي ترسلها آبل إلى صانعي محقات آيفون الجديد في آسيا، حتى تكون ملحقات الهاتف جاهزة بمجرد الإعلان عنه رسمياً.

من المتوقع أن يتم إطلاق iPhone 15 Pro إلى جانب Pro Max وهاتفين آخرين هذا الخريف، على الأرجح في سبتمبر، والآن نحن في منتصف فبراير وتفصلنا شهور قليلة على موعد إطلاق الهاتف، ما يجعل هذه الصور أقرب إلى الشكل النهائي للآيفون الجديد.

آيفون 15 برو بحواف منحنية ومنفذ USB-C

بالنظر إلى الصور، نرى لأول مرة منفذ شحن USB-C على هواتف آبل منذ سنوات، كما كان متوقع. أيضاً نلاحظ وجود انحناءات في إطار الهاتف من الجوانب ويبدو كذلك أن الزجاج منحني هو الآخر.

بالنظر إلى الكاميرا، يبدو أن نتوء الكاميرا على ظهر 15 برو أكثر سمكًا من 14 برو، ما قد يدل على أننا سنكون في مزيد من التحسينات في هذا المجال، مع أجهزة استشعار أكبر.

لا يزال ترتيب الكاميرات الثلاث والماسح الضوئي LIDAR داخل جزيرة الكاميرا دون تغيير عن العام الماضي.

كذلك يبدو أن آبل تخلت عن مفاتيح الصوت المادية التقليدية، أيضاً حصل مفتاح كتم الصوت على إعادة تصميم أيضًا، كونه أصغر وأصبح مستديرًا من ذي قبل.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

الشركة الأم لـ فيسبوك تعتزم تسريح المزيد من موظفيها الفترة القادمة

من المتوقع أن يكون حجم شاشة ودقة iPhone 15 Pro مشابهة، إن لم يكن مطابقًا، لتلك الموجودة في الجيل السابق، ولكن سيكون للوحة إطار أرق.

بالتأكيد الجزيرة الديناميكية لا تزال موجودة، وتبدو تماماً كما هي في iPhone 14 Pro.

أخيراً، فإن هذه الصور لا تعكس كافة جوانب تصميم آيفون 15 برو النهائي، وممكن أن نرى تغييرات في الشكل النهائي عند إطلاق الهاتف.



المصدر الأصلي