بالصور.. هيونداي سوناتا الجديدة تصل الأسواق بعد تقديمها في مارس الجاري



05:12 م


الثلاثاء 28 مارس 2023

القاهرة – (مصراوي):

كشفت شركة هيونداي الكورية الجنوبية، المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، عن النسخة المحدثة من أيقونتها سوناتا Facelift موديل 2024 والتي من المقرر تقديمها رسميًا على هامش معرض سيول موبيليتي في 30 مارس الجاري.

وبالرغم من التعديلات الجوهرية التي حازت عليها النسخة الجديدة من هيونداي سوناتا والتي يراها الكثيرين بمثابة جيل جديد، إلا أن النسخة الجديدة هي تحديث منتصف العمر للجيل الثامن الذي انطلق بالأسواق في 2019.

وبحسب موقع ‘Motor 1″ المتخصص في موضوعات السيارات، فإن أبرز التعديلات التي طرأت على سوناتا الجديدة هي المقدمة حيث تلقت سيارة السيدان متوسطة الحجم مؤشر LED عريض شريط ضوء مثل الذي زودت به كونا كروس ، ستاريا ميني فان ، و جراندور سيدان الأكبر.

كما تظهر السيارة الجديدة في الصور الرسمية بالطراز القياسي والخط N Line ذي المظهر الرياضي، وتقف على عجلات معدنية حصرية قياس 19 بوصة.

قامت هيونداي أيضًا بإعادة تصميم المصابيح الخلفية وجعلتها أكثر انسيابية وبساطة، كما تم نقل شارة H إلى أسفل قليلاً تحت شريط الضوء؛ فيما حصلت كل من الفئة العادية وN Line على مصدات أعيد تصميمها ما يجعل المؤخرة تبدو أكثر عدوانية.

ولم تبخل الشركة الكورية على المقصورة الداخلية للسيارة الجديدة، وأصبحت سوناتا 2024 أول سيارة في عائلة هيونداي تحصل على شاشة منحنية رائعة على غرار iDrive 8 من بي إم دبليو.

زودت المصورة أيضًا بمجموعة من العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة جنبًا إلى جنب مع شاشة تعمل باللمس من نفس الحجم في إطار واحد من الزجاج المنحني.

التعديلات الأخرى التي أبرزتها الصور الرسمية، تمديد Hyundai مسند الذراع المركزي وإضافة مسند اليد لمزيد من الراحة للسائق، وبشكل عام يبدو أن الجودة داخل المقصورة قد ارتفعت بدرجة كبيرة مع عملية تحديث منتصف العمر للسيارة.

ومن المقرر أن تكشف هيونداي عن المواصفات الكاملة للسيارة الجديدة خلال تقديمها بمعرض سول موبيليتي، لتنطلق بعد ذلك إلى أسواق العالم قبل نهاية النصف الثاني من 2023.

اقرأ أيضًا:

“احتلت قلوب المصريين وأصبحت رقم 1”.. سيارة يابانية أتوماتيك بـ 250 ألف

مسؤول بشركة سيارات: “الأغنياء يشترون الآن سيارات الفقراء”

بالصور| “سيارة الألماس” الأغلى في العالم.. يمتلكها عربي



المصدر الأصلي