بايك وهواوي يطلقان علامة تجارية جديدة للسيارات الكهربائية – التقنية بلا حدود


تتمتع شركتي بايك وهواوي بتاريخ في صناعة السيارات معًا، فقد عملوا معًا على السيارات المباعة تحت علامة بايك التجارية منذ فترة. لطالما كانت هواوي مسؤولة عن تكنولوجيا مساعد السائق والمعلومات الترفيهية، وستؤدي هذه الشراكة الطويلة الأمد إلى ظهور علامة تجارية أخرى للسيارات.

فوفقًا لتقرير صادر عن IT Home، تخطط الشركتان لإطلاق علامة تجارية جديدة ولكن هذه المرة ستكون هواوي هي من يتولى مسؤولية التوزيع. وستكون العلامة التجارية الجديدة متاحة حصريًا من خلال شبكة من صالات العرض السابقة لهواوي.

ستقدم هواوي مرة أخرى الحلول التكنولوجية من خلال منصة Huawei DriveONE الخاصة بها بينما ستوفر BAIC التصنيع. منصة السيارة التي سيتم استخدامها تسمى Jihu، وهي نفس المنصة المستخدمة في سيارات Wenje و Jihu ولكن يبدو أنه سيتم استبدال العلامة التجارية Jihu.

سيتم استخدام منصة Huawei Inside بالطبع أيضًا، حيث تكتسب هذه المنصة موطئ قدم سريعًا في سوق السيارات الصينية مع عدد قليل من العلامات التجارية التي تستخدمها بالفعل في سياراتهم.

وبالتأكيد، يلعب نظام HarmonyOS دورًا كبيرًا، ويدعم عرض Huawei Inside الذي يسمح بتكامل أكبر بين السيارات الذكية والهواتف والمنازل.

المصدر



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *