بنتلي تقدم طرازات خاصة مستوحاة من الأفق المعماري لدبي وأبوظبي



12:28 م


السبت 12 نوفمبر 2022

دبي – (د ب أ):

كشف المصمِّمون المبدعون في قسم Mulliner التابع لشركة بنتلي البريطانية العريقة عن مجموعة طرازات خاصّة بإصدار محدود مستوحاة من المعالم المعمارية الأيقونية، التي تزيّن الأفق الجميل لمدينتَي أبوظبي ودبي، وهي متوفرة حصريا لدى ’الحبتور للسيارات‘، وكيل بنتلي المعتمَد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضم مجموعة by Mulliner “Skyline” ستة طرازات حصرية تم تطويرها بواسطة برنامج Mulliner Programme من بنتلي – الفريق المتخصِّص والبارع في ابتكار سيارات فريدة من نوعها بشكل مبتكَر ومتقَن جدا، بدءا من الطلبات الخاصّة لمرّة واحدة وصولا إلى السيارات ذات التصاميم الجديدة.

وسوف تتألّق الطرازات الجديدة عبر نفحات تصميمية مستوحاة من المدينتَين، وهي بالتالي تشكّل تكريما وتقديرا للثقافة الإماراتية مع تميُّزها بأناقة التصميم البريطاني الراقي.

ولقد جرى تصميم الطرازات الفريدة بشكل حصري لتتضمّن باقة واسعة من العناصر الأنيقة، مثل مصابيح الترحيب المخصَّصة من نوع LED، التي تحاكي المعالم المعمارية، وتفاصيل Mulliner الخارجية الفريدة.

وتم اختيار ثلاثة طرازات لإبراز أفق دبي المعماري وهي Flying Spur Speed وBentayga وContinental GT Speed، بينما تم اختيار Flying Spur وBentayga وContinental GT لإبراز معالم مدينة أبوظبي.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *