تحميل افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر مجاناً

[ad_1]

تشغيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً في غاية السهولة وأنا أعرف هذا جيداً فهناك مئات البرامج الموجودة التي يمكنك استعمالها من أجل القيام بهذا الأمر ولكن يبقى السؤال الأهم والذي يشغل بال الكثير ما هو افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2022 وفي الحقيقة الإجابة عن هذا السؤال في غاية الصعوبة فلكل مستخدم ذوق مختلف وتفضيلات مختلفة ولهذا قررت أن أقدم لكم اليوم أفضل 3 برامج يمكنكم استخدامها من أجل تشغيل الفيديوهات على حاسوبك بكل سهولة والحصول على واحدة من أفضل تجارب الاستخدام على الإطلاق ولمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء .

أعلم جيداً أن عملية العثور على افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2022 أمراً يصعب على البعض بسبب أن أغلب البرامج متشابهة فيما تقدمه ولكنه في الحقيقة هناك بعض الفوارق التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها دون الوقع في أي مشاكل فعلى سبيل المثال هناك بعض البرامج التي تحتاج إلي مواصفات جهاز عالية حتى تعمل بشكل جيد كما أنه هناك برامج تستهلك موارد الحاسوب بالكامل وهنا ستلاحظ بطئ شديد في عملية الاستخدام ولهذا أصدقائي كان من الضروري إيجاد حل لكل تلك المشاكل ومن خلال مقال اليوم سنتناول كل تلك الأمور .

افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2022

قبل أن أبد في تناول البرامج التي عليكم تحميلها أو بمعنى أدق البرامج التي يمكنكم الاختيار من بينهما افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2022 دعوني أوضح لكم نقطة في غاية الأهمية وهي أن كافة برامج تشغيل الفيديوهات مجانية ولا تقوم بشراء أي برنامج يمتلك نسخة مدفوعة لإن الأمر لا يحتاج إلي تلك النوعية من البرامج المدفوعة على الإطلاق حتى أن أغلب نسخ الويندوز تمتلك مشغل افتراضي للفيديوهات ولكنه مع الأسف لا يرضي أغلب الأذواق ولهذا يبحث الجميع عن مشغل جديد يمكنهم الاعتماد عليه ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على أفضل البرامج فقط تابعوا معي .

مهم لك : تحميل برنامج تشغيل الفيديو HD 1080p للكمبيوتر برابط مباشر

مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Pot Player

كما أوضحت سابقاً هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر من أجل الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بأفضل جودة وبأفضل إعدادات ومن ضمن أفضل البرامج التي أنصحكم بتحميلها هي برنامج Pot Player الشهير والذي يصنف واحد من أفضل البرامج الموجودة في العالم ويتم استعماله من قبل ملايين المستخدمين هذا بالإضافة إلي أن عملية التحميل لن تحتاج إلي الكثير من الخطوات على الإطلاق وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة .

تنزيل برنامج Pot Player

  • في البداية قم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل فوراً .
  • فقط قم بالضغط على خيار Download مع تحديد نسخة البرنامج التي تريدها سواء كانت 32 أو 64 وستتمكن على الفور من البدء في عملية الاستخدام .
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية التثبيت والاستخدام وسنتعرف على كل تلك الخطوات من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء .

تثبيت وتشغيل برنامج Pot Player

  • في البداية قم بفتح البرنامج وستتمكن من البدء في عملية الاستخدام على الفور وسريعاً ما ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا انتظر لحين الانتهاء من عملية التهيئة من أجل البدء في التثبيت .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next من أجل الاستمرار في عملية التثبيت وبعدها يمكنك البدء في عملية التثبيت .

افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2022

  • وسريعاً ما ستظهر لك واجهة التثبيت النهائية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستنتظر لحين الانتهاء من أجل تشغيل البرنامج .

مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا

  • وفي النهاية يمكنك البدء في مشاهدة الفيديوهات من خلال واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل برنامج تشغيل فيديو mp4 للكمبيوتر مجانا

  • وبهذا ستكون قد انتهيت من تحميل وتشغيل افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2022 بكل سهولة .

برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو 2022

تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Media Player Classic

البرنامج الثاني معنا في قائمة البرامج التي سنتعرف على كيفية تحميلها من خلال مقال اليوم هو برنامج ميديا بلاير كلاسيك الشهير والذي يصنف واحد من أفضل البرامج التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العالم أجمع ويتم استعمال هذا البرنامج منذ وقت طويل جداً من قبل عدد كبير من المستخدمين وفي الحقيقة من رأي هذا البرنامج هو الأفضل في العالم في نقطة تشغيل الفيديوهات ولكن المشكلة الوحيدة التي قابلتني مع هذا البرنامج هو أنه لم يتم تطويره منذ وقت طويل فلقد تخلت الشركة المطورة عنه وأصبحت عملية التطوير قائمة فقط على المطورين المستقلين وتلك مشكلة مزعجة ولكنه حتى وقتنا هذا يعمل بشكل جيد للغاية

رابط تحميل البرنامج

برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو 2022

تحميل برنامج RealPlayer

البرنامج الثالث والأخير معنا في قائمة اليوم هو الشهير RealPlayer والذي يعتبر من أقدم البرامج الموجودة وأنا أتذكر أول استخدام لهذا البرنامج كان منذ وقت طويل للغاية ولم نحتاج إلي الكثير من الوقت حتى نتمكن من البدء في عملية التحميل والاستخدام فهي من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يمتلك عدد كبير من المميزات فهو يصنف واحد من أسرع برامج تشغيل الفيديوهات على حاسوبك دون الوقوع في أي مشاكل على الإطلاق .

رابط تحميل البرنامج

مهم لك : تحميل Videopad Video Editor كامل للتعديل على الفيديوهات

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي نهاية مقال اليوم والذي تناولنا من خلاله شرح وافي لكيفية تحميل افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2022 أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات ولا تنسوا مشاركتي رأيكم من خلال الفقرات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج Pot Player
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى