تحميل افضل متصفح خفيف للكمبيوتر مجانًا

[ad_1]

في حالة إن كنت تمتلك جهاز كمبيوتر بإمكانيات متواضعة فأنت في حاجة إلي برنامج يمكنك من خلاله تصفح الإنترنت بشكل سريع دون الحاجة إلي القيام بأي خطوات معقدة أو حتى تحميل برامج تصفح كبيرة تستهلك موارد الحاسوب الخاص بك ولهذا أنت في حاجة إلي تحميل متصفح خفيف للكمبيوتر وهذا بالضبط ما سنتعرف على كيفية القيام به من خلال مقال اليوم ومن الجدير بالذكر أننا لن نتناول سوياً شرح تحميل متصفح واحد فقط بل سنتعرف على أكثر من برنامج وهذا بناء على طلب الكثير من المتابعين فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء قد تحتاجوا إلي معرفته للبدء في عملية التحميل فوراً .

هناك الكثير من برامج التصفح التي يمكنك اللجوء إليها من أجل الحصول على خدمة تصفح سريعة وقوية ولكن السؤال الأهم هو أي برامج تصفح قد تحتاج إليها حتى تتمكن من الحصول على خدمة تصفح تناسب أجهزة الكمبيوتر الضعيفة فالأمر لا يعتبر سهل على الإطلاق فأنت في حاجة إلي القيام بالكثير من عمليات التجربة حتى تتمكن من  تحميل متصفح خفيف للكمبيوتر وهذا بالضبط ما قمت به بنفسي حتى تمكنت في النهاية من الحصول على مجموعة من أفضل وأسرع برامج التصفح التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط تابعوا معي الفقرات القادمة وسأوضح لكم المزيد من المعلومات حول هذا الأمر .

متصفح خفيف للكمبيوتر

إذا كنت تتوقع أنني سأقوم بالحديث معكم اليوم حول متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس أو حتى متصفح أوبرا فأنت مخطئ تماما فكافة برامج التصفح التي قومت بذكرها للتو لا تعتبر نهائياً من ضمن برامج التصفح الخفيفة والتي يمكنك استعمالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فجميع البرامج السابقة تستهلك من موارد جهازك بشكل كبير للغاية وهو الأمر الذي لا نريد الحصول عليه نهائياً من خلال مقال اليوم فمن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية تحميل تلك البرامج والبدء في عملية التثبيت والاستخدام بكل سهولة .

مهم لك : تحميل أفضل متصفح يدعم فلاش بلاير للاندرويد مجانًا

تنزيل متصفح سريع وحديث للكمبيوتر

شرح متصفح Vivaldi

في الحقيقة لقد شاهدت الكثير من برامج التصفح الموجودة على شبكة الإنترنت بحكم عملي كمدون لكل ما هو جديد في عالم التقنية ولكن في الحقيقة أصدقائي لم أجد أفضل من متصفح Vivaldi لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة وهذا لما يمتلكه هذا المتصفح من مميزات في غاية الروعة وفي حالة أردت أن أتحدث عنه بشكل مفصل سأحتاج إلي تدوينة منفصلة وهو الأمر الذي سأقوم به في القريب العاجل ولكن من خلال مقال اليوم دعونا نتعرف سوياً على كيفية تحميل متصفح خفيف للكمبيوتر بكل سهولة والبدء في عملية التثبيت والاستخدام سريعاً من أجل الحصول على واحدة من أفضل تجارب التصفح التي ستحظى بها في حياتك .

تحميل متصفح Vivaldi

  • في البداية ستقوم بالدخول إلي الموقع الرسمي للمتصفح عن طريق الضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل .
  • ومن الجدير بالذكر أن تلك العملية لن تستغرق الكثير من الوقت نظراً لإن مساحة المتصفح لا تعتبر كبيرة على الإطلاق وستنتهي سريعاً .
  • بعد الانتهاء من عملية تحميل المتصفح يمكنك البدء في عملية التثبيت والاستخدام وهذا بالضبط ما سوف نتناوله سويًا من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

تثبيت وتشغيل متصفح Vivaldi

  • في البداية ستقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً من خلال الفقرات السابقة وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Accept من أجل البدء في عملية التثبيت .

متصفح خفيف للكمبيوتر

  • وعلى الفور سيتم الانتهاء من عملية التثبيت وفتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل البدء في عملية التهيئة وهنا ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Continue .

تنزيل متصفح سريع وحديث للكمبيوتر

  • بعد ذلك قم بتحديد المتصفح الذي كنت تقوم باستعماله باستمرار وعلى الفور سيتم البدء في سحب بيانات التصفح الخاصة بك من خلاله .

متصفح عربي سريع وخفيف

  • والآن قم بتحديد موقفك من ملفات التعقب الموجودة داخل المواقع هل تريد منعها أم السماح لها أم منعها تماماً هي والإعلانات .

اخف متصفح للكمبيوتر

  • وفي النهاية ستظهر لك الواجهة الرئيسية للمتصفح كما هو بتلك الصورة بالضبط ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوات أخرى .

تحميل متصفح Vivaldi

متصفح عربي سريع وخفيف

تحميل متصفح TORCH

المتصفح الثاني معنا في قائمة اليوم هو TORCH الشهير والذي يعتبر من أشهر وأفضل برامج التصفح التي يمكنك الحصول عليها ويمكننا أن نطلق عليه متصفح الميديا الأشهر على الإطلاق فمن خلاله يمكنك التحكم في جميع ملفات الميديا الموجودة داخل المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت بشكل أكثر من رائع هذا بالإضافة إلي أن عملية تحميل الفيديوهات لن تمثل أي صعوبة على الإطلاق ولن تحتاج إلي أي إضافات أو برامج خارجية وهو الأمر الذي سينال إعجاب الكثير من المستخدمين .

رابط تحميل المتصفح

اخف متصفح للكمبيوتر

تحميل متصفح Yandex

المتصفح الثالث والأخير معنا اليوم هو ياندكس الروسي والذي يصنف واحد من أشهر برامج التصفح في العالم ويتم استعماله من قبل ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا المتصفح يمتلك العديد من المميزات الرائعة مثل محرك البحث الخاص به وميزة الترجمة الاحترافية بمعنى الكلمة كما أن عملية الاستخدام سهلة للغاية ولن تمثل أي صعوبة ويمكنك القيام بها بكل سهولة .

رابط تنزيل المتصفح

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على متصفح خفيف للكمبيوتر أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل شيء ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

  • اسم البرنامجتحميل متصفح Vivaldi
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى