تحميل انمي سلاير للاندرويد والكمبيوتر والايفون مجانًا

[ad_1]

مشاهدة أفلام ومسلسلات الانمي واحدة من الأمور التي تعتبر عشق وشغف بالنسبة للكثير من المستخدمين وهذا عن تجربة شخصية لي ولكن مع الأسف في عالمنا العربي لا يوجد الكثير من الطرق أو الوسائل التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بهذا الأمر ولهذا أصدقائي قررت أن أتحدث معكم اليوم حول كيفية تحميل انمي سلاير 2022 والذي يعتبر واحد من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استعمالها من أجل مشاهدة تلك الأفلام والمسلسلات بأعلى جودة وبأفضل وأدق ترجمة وفي بعض الأحيان قد تتمكن من العثور على أفلام ومسلسلات مدبلجة إلي اللغة العربية ولمعرفة المزيد من المعلومات تابعوا معي .

كما أوضحت سابقاً لا يوجد الكثير من البرامج التي يمكنك استعمالها من أجل القيام بهذا الأمر ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية التحميل على هاتفك الاندرويد وكيفية تشغيل هذا التطبيق بكل سهولة وسنتعرف أيضاً إذا كان تطبيق انمي سلاير متاح لهواتف الايفون وهل من الممكن تشغيله على الكمبيوتر ؟ كل تلك الأسئلة سوف أقوم بالإجابة عنها من خلال الفقرات القادمة والتي سنتعرف من خلالها على كيفية تحميل انمي سلاير 2022 بكل سهولة وسنتعرف أيضاً على كيفية القيام بكافة الخطوات التي عليك القيام بها حتى تتمكن من البدء في المشاهدة دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل انمي سلاير 2022

قبل أن أبدء في شرح كيفية التحميل على هاتفك الاندرويد أ وجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى هاتفك الايفون دعوني أوضح لكم بعض المعلومات في غاية الأهمية وهي أن هذا التطبيق متواجد منذ وقت طويل للغاية ويعمل بشكل جيد للغاية ويمكنك من خلاله متابعة كل ما يتعلق بعالم الانمي بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أنه مجاني تماماً ومن أهم المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق هو أنه لا يحتوي نهائياً على أي إعلانات مزعجة وتلك واحدة من الأمور التي جعلتني أفكر في مشاركته معكم اليوم ومن خلا الفقرة لقادمة سنتناول سوياً شرح كيفية البدء في عملية التحميل دون أي مشاكل على الإطلاق فقط تابعوا معي .

مميزات برنامج انمي سلاير

  • التطبيق مجاني ويعمل فقط على هواتف الاندرويد ولا يمكنك تحميله على هاتفك الايفون وسوف نتعرف على تفاصيل هذا الأمر من خلال الفقرات القادمة .
  • يمكنك متابعة جميع مسلسلات وأفلام الانمي بكل سهولة من خلال هذا التطبيق على هاتفك دون الحاجة إلي مشاهدة الإعلانات المزعجة والتي قد تضيع الكثير من الوقت .
  • التطبيق يعمل من خلال مشغل خارجي وهذا يساعدك في الحصول على فرصة اكبر في عملية التحكم في الجودة والعديد من الأمور الرائعة الأخرى والتي ستكتشفها بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام .
  • عملية استخدام التطبيق ليست مقتصرة على المشاهدة اون لاين فقط بل يمكنك من خلاله تحميل المسلسلات والأفلام على هاتفك بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • التطبيق يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر من خلال المحاكي بكل سهولة وسوف أوضح لكم الخطوات بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

تحميل انمي سلاير 2022 للاندرويد

  • في البداية قم بالضغط هنا وسريعاً ما سوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل بكل سهولة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل انمي سلاير 2022

  • ومن الجدير بالذكر أن عملية التحميل ستتم في ثوان معدودة وستلاحظ أنك حصلت في النهاية على ملف APK يمكنك من خلاله البدء في عملية التثبيت بكل سهولة .
  • بعد الانتهاء من عملية تنزيل تطبيق انمي سلاير على هاتفك الاندرويد يمكنك البدء في عملية التثبيت والتي شرحتها لكم في العديد من المقالات السابقة ولكن من خلال مقال اليوم سأوضح لكم كل شيء من خلال خطوات سهلة وسريعة للغاية فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

تحميل انمي سلاير للايفون 2022

في الحقيقة أصدقائي هذا التطبيق غير متاح لهواتف الايفون ولقد تحدتث معكم كثيراً في هذا الأمر والسبب في هذا هو أن سياسة شركة ابل تمنع تحميل تطبيقات من المتاجر الخارجية على هواتف الايفون ولهذا مع الأسف لن تتمكن من الحصول على تطبيق انمي سلاير على هاتفك الايفون ورجاء أصدقائي عدم الانسياق وراء أي من الأخبار والمقالات التي توحي بأنه من الممكن القيام بهذا الأمر لإنها في أغلب الأحوال ستصل إلي طرق مسدودة ولن تحصل من خلالها على أي نتائج مرضية لك وهذا عن تجارب شخصية شاهدتها كثيراً .

مهم لك : تحميل AnimeLek APP  برابط مباشر اخر اصدار مجانا

انمي سلاير للكمبيوتر

في الحقيقة أصدقائي إن عملية تحميل انمي سلاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الأمور البسيطة والتي يمكنك القيام بها دون أي مشاكل على الإطلاق فعلى الرغم من أنه لا يوجد نسخة موجهة لأجهزة الكمبيوتر ولكن ما سنقوم به سوياً هو استخدام تطبيق الاندرويد وتشغيله على الكمبيوتر من خلال أي من برامج المحاكاة الرائعة التي توفر لك كل ما قد تحتاج إليه ومن خلال الفقرات القادمة تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء دون أي مشاكل على الإطلاق فقط سأقوم بشرح كيفية تشغيل التطبيق على الاندرويد بعد ذلك سأوضح لكم طريقة الاستخدام على جهاز الكمبيوتر بكل وضوح .

كيفية تشغيل AnimeSlayer على الاندرويد

  • في البداية ستقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك من خلال فتحه بعد ذلك قم بالضغط على خيا Install وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل فوراً وبعدها يمكنك البدء في عملية الاستخدام .
  • قم بفتح التطبيق على هاتفك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على أي مسلسل أو فيلم تريد مشاهدته من خلال هاتفك .

تحميل انمي سلاير 2022 للاندرويد

  • وعلى الفور سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة ومن هنا ستعرف بعض المعلومات حول هذا العرض ويمكنك الانتقال إلي تبويب الحلقات كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل انمي سلاير للايفون 2022

  • بعد ذلك قم بتحديد الحلقة التي تريد مشاهدتها ثم قم بالضغط عليها فوراً .

انمي سلاير للكمبيوتر

  • بعد ذلك سيتم نقلك إلي داخل متجر جوجل بلاي لتحميل أحد التطبيقات التي من خلالها ستتمكن من الاستمرار في عملية المشاهدة دون أي مشاكل على الإطلاق .

تشغيل AnimeSlayer على الاندرويد

  • وعلى الفور ستظهر لك الواجهة في النهاية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تشغيل انمي سلاير على الكمبيوتر

تشغيل انمي سلاير على الكمبيوتر

  • في البداية قم بتحميل محاكي Memu على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط هنا .
  • بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .
  • فقط قم بفتح المحاكي ثم قم بالضغط على خيار Install وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التثبيت وبعدها يمكنك البدء في عملية الاستخدام فوراً ولشرح تفصيلي يمكنك مراجعة المقال الموجود بالخطوة السابقة .
  • والآن قم بتحميل التطبيق في صورة ملف APK ثم قم بسحبه وإلقائه داخل المحاكي وعلى الفور سيتم البدء في عملية التشغيل فوراً .

انمي سلاير للحاسوب

  • وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تشغيل و تحميل انمي سلاير 2022 على الكمبيوتر دون أي مشاكل على الإطلاق بكل سهولة .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على شرح كيفية تحميل انمي سلاير 2022 بكل سهولة أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-04 17:07:52

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close