تحميل برنامج ادوبي اكروبات لتشغيل ملفات PDF على الكمبيوتر

[ad_1]

إن عملية تشغيل ملفات PDF على أجهزة الكمبيوتر واحدة من الأمور التي لا يمكنك القيام بها بدون برامج فتلك النوعية من الملفات دائماً ما تحتاج إلي مشغل كما هو الحال في الكثير من الملفات الأخرى التي نمتلكها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على كيفية تحميل برنامج ادوبي اكروبات بكل سهولة من أجل تشغيل ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً كيفية البدء في عملية تنزيل هذا البرنامج بعد ذلك سنتعرف على أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلاله بعد ذلك سنتناول سوياً كيفية البدء في عملية التثبيت والاستخدام فقط تابعوا معي .

هناك الكثير من البرامج المنتشرة على شبكة الإنترنت ويمكنك من خلالها وبكل سهولة تشغيل ملفات PDF ولكن أنا شخصياً دائماً ما أفضل استخدام برامج شركة أدوبي فبعيداً عن أنها واحدة من أكبر الشركات الموجودة في العالم وتمتلك العديد من البرامج الناجحة إلا وأن عملية استخدام هذا البرنامج على وجه التحديد مريحة بشكل كبير فهناك الكثير من البرامج البديلة لبرنامج ادوبي اكروبات ولكنها لن توفر لك نفس السهولة أو السلاسة في عملية الاستخدام وهو الأمر الذي جعل هذا البرنامج هو الرئيسي والأساسي بالنسبة لي ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج الرائع فقط تابعوا .

ادوبي اكروبات

من الجدير بالذكر أن برنامج ادوبي اكروبات متوفر في نسخة مجانية ونسخة مدفوعة Pro ولكن في الحقيقة النسخة المجانية تعمل بشكل أكثر من ممتاز وهذا عن تجربة شخصية وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة والتي سنتناول من خلالها كيفية البدء في عملية الاستخدام والتحميل وكل الأمور التي تشغل بال الكثير من المستخدمين هذا بالإضافة إلي أن عملية تنزيل البرنامج لن تستغرق منك الكثير من الوقت على الإطلاق فهي في غاية السهولة وسنبدأ في التعرف على كيفية القيام بها من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات .

مهم لك : كيفية تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق مجانا بعدة طرق

تحميل برنامج ادوبي اكروبات

تعتبر عملية تنزيل هذا البرنامج على الكمبيوتر من أسهل الأمور فقط سنقوم ببعض الخطوات سوياً على الموقع الرسمي للبرنامج وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل :

  • في البداية ستقوم بالدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

ادوبي اكروبات 2020

  • وكما هو واضح يبدو أن الأمور تغيرت عن ما كانت عليه في الماضي فهنا ستحتاج إلي تحديد نظام التشغيل الذي تقوم باستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • بعد ذلك قم باختيار لغة الاستخدام التي تريد الحصول عليها من قبل البرنامج ومع الأسف اللغة العربية ليست من ضمن اللغات المتاحة .
  • بعد ذلك قم بتحديد نسخة البرنامج التي تريد الحصول عليها فيمكنك في بعض الأحيان الحصول على نسخة قديمة من هذا البرنامج
  • وفي النهاية قم بالضغط على خيار Download من القائمة الموجودة بالأعلى على اليمين كما هو موضح بالصورة السابقة .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تنزيل برنامج ادوبي اكروبات على الكمبيوتر الخاص بك .

مميزات برنامج Adobe Acrobat Reader

  • يمكنك من خلال البرنامج فتح جميع ملفات PDF ومشاهدة المحتوى الخاص بها بكل سهولة .
  • البرنامج مجاني وعملية التحميل كما هو واضح من الفقرة السابقة في غاية السهولة ولن تحتاج إلي الكثير من الخطوات .
  • تستطيع تشغيل البرنامج والبدء في عملية التعديل على ملفات PDF بشكل محدود ولكنها ميزة رائعة .
  • هناك العديد من النسخ من هذا البرنامج يمكنك الاستفادة منها والحصول على العديد من الخدمات الرائعة .

تثبيت أدوبي أكروبات برنامج قابل للتنزيل

بعد التحديث الأخير لبرنامج ادوبي أعتقد البعض بأن البرنامج غير قابل للتنزيل من خلال النسخة المجانية ولكن هذا ليس صحيح فالبرنامج مازال مجاني ويمكنك الحصول عليه بكل سهولة ولكن الطريقة اختلفت قليلاً و لقد أوضحتها لكم من خلال الفقرة السابقة ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف على كيفية البدء في عملية التثبيت :

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل البرنامج قم بفتحه وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

ادوبي اكروبات

  • والآن ما سيحدث في تلك اللحظة هو البدء في عملية تحميل باقي الملفات التي يحتاج إليها البرنامج من أجل البدء في العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • بعد ذلك سيتم البدء في عملية تثبيت تلك الملفات بشكل تلقائي دون أي تدخل منك وتلك واحدة من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا البرنامج .
  • وفي النهاية قم بالضغط على خيار Finish كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل البدء في عملية الاستخدام .

تحميل برنامج ادوبي اكروبات

مهم لك : حل مشكلة عدم فتح ملفات PDF لجميع أنظمة التشغيل مجانا

شرح برنامج Adobe Acrobat للكمبيوتر

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت لبرنامج ادوبي اكروبات الرائع قم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر وفي بعض الأحيان سيتم تشغيل البرنامج بشكل تلقائي وعلى الفور ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Start Tour من أجل البدء في التعرف على كافة أدوات البرنامج .

مميزات برنامج Adobe Acrobat Reader

  • بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام الطبيعية من خلال واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة أيضاً .

تثبيت أدوبي أكروبات برنامج قابل للتنزيل

الملخص

في النهاية أصدقائي أكون قد وصلت معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول هذا البرنامج الرائع وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج ادوبي اكروبات
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى