تحميل برنامج ازالة البرامج من جذورها مجانًا للكمبيوتر

[ad_1]

إزالة البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عملية قد تكون سهلة بعض الشيء ويمكن لأي مستخدم القيام بها ولكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلي استخدام وسيلة احترافية في حالة واجهت برامج لا تريد الحذف هذا بالإضافة إلي أنه إذا كنت تقوم باستخدام نسخة ويندوز متقدمة فأنت في حاجة إلي برنامج لمسح تطبيقات الويندوز ولهذا مقال اليوم سيكون حول برنامج ازالة البرامج الأسرع والأقوى على الإطلاق وكما نعرف جميعاً هناك أداة داخل الويندوز يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر ولكن في الحقيقة تلك الأداة تسبب مشكلة مزعجة للغاية وسنتعرف عليها من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات .

إن عملية حذف البرامج الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الأداة الموجودة على الويندوز دائماً ما تخلف بعض الملفات المؤقتة والتي تتراكم بشكل مستمر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي النهاية تفاجئ بوجود مقدار كبير من المساحة على الحاسوب الخاص بك هذا بالإضافة إلي أن الكمبيوتر يصبح بطيء ولهذا كان من الضروري إيجاد حل لتلك المشكلة والحل الأفضل هو في استعمال برنامج ازالة البرامج خارجي بعيداً عن الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على البرنامج الأفضل للقيام بهذا الأمر فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر .

برنامج ازالة البرامج

قبل أن أبدء في شرح كيفية تحميل برنامج اليوم دعوني أعرفكم على هذا البرنامج في البداية اسمه Geek Uninstaller وهو من البرامج الرائعة حقاً فبعيداً عن أن البرنامج مجاني ويعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك الكثير من موارد الحاسوب إلا وانه يمتلك ميزة في غاية الروعة وهي أنه لا يحتاج إلي أي تثبيت على الإطلاق وهذا يعني أن البرنامج بمجرد الانتهاء من عملية التحميل والتشغيل سيعمل بشكل تلقائي على الفور ومن الجدير بالذكر أن تلك الميزة من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا البرنامج ومن خلال الفقرة القادمة سأوضح لكم كيفية البدء في عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

مهم لك : تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج حذف البرامج

  • كما أوضحت سابقاً البرنامج يعرف باسم Geek Uninstaller ويمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي فقط قم بالضغط هنا من أجل الدخول إلي هذا الموقع .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download كما هو الحال في جميع البرامج التي قدمتها إليكم من خلال المقالات السابقة .
  • وبمجرد الضغط على هذا الخيار سيتم تحويلك إلي صفحة أخرى من أجل تحديد أي نسخة تريد من البرنامج نسخة مضغوطة أم نسخة تثبيت على الفور .
  • قم باختيار النسخة التي تريدها وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوات بعد ذلك .

مميزات برنامج Geek Uninstaller

لقد تحدثت بشكل كافي عن المميزات الخاصة بهذا البرنامج من خلال الفقرات السابقة ولكن دعوني من خلال تلك الفقرة أعيد تنظيم تلك المميزات .

  • البرنامج لا يحتاج إلي أي عملية تثبيت وتلك واحدة من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها .
  • هذا بالإضافة إلي أن البرنامج مجاني تماماً ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوات .
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج حذف البرامج من جذورها بكل سهولة من خلال خطوة سريعة للغاية .
  • البرنامج يعمل على جميع نسخ الويندوز بداية من ويندوز اكس بي حتى الإصدار الأخير من ويندوز 10 .
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرة السابقة يمكنك البدء في عملية التثبيت .

مهم لك : تحميل برنامج حذف الملفات نهائيا مجانا برابط مباشر

شرح كيفية استخدام برنامج حذف البرامج من جذورها

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بفك الضغط عن الملف الذي قمنا بتحميله ثم قم بتشغيله وعلى الفور ستظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في عملية الاستخدام على الفور .

برنامج ازالة البرامج

  • فقط قم بتحديد البرنامج الذي تريد حذفه بشكل نهائي من جذوره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى الفور سيتم البدء في عملية الحذف من خلال الضغط عليه بزر الفأرة الأيمن واختيار uninstall كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج حذف البرامج

  • و في حالة إن كان البرنامج لا يتم مسحه من خلال تلك الطريقة فقم باختيار الخيار الثاني وهو Force Uninstall وهو من أهم الخيارات الموجودة داخل هذا البرنامج وتعمل من أجل حذف الملفات المستعصية والتي لا يتم حذفها بالطريقة التقليدية .

الملخص

إلي هنا أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل برنامج ازالة البرامج أو بمعنى أدق كيفية تحميل برنامج Geek Uninstaller الرائع والذي يعتبر من أقوى برامج الكمبيوتر التي يمكنك استخدامها من أجل حذف البرنامج أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول هذا الأمر ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج من خلال التعليقات الموجودة أسفل هذا المقال أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج Geek Uninstaller
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى