تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف مجانًا


في بعض الأحيان قد تقوم بحذف مجموعة من الصور أو الفيديوهات من على هاتفك الذكي عن طريق الخطأ ومن الجدير بالذكر أن عملية الاستعادة تحتاج إلي الكثير من الخطوات هذا بالإضافة إلي أنه هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك استعمالها من أجل القيام بهذا الأمر ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على كيفية تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2022 وعلى الرغم من وجود الكثير من البرامج التي يمكنك اللجوء إليها ولكن من خلال مقال اليوم سنتناول سوياً الطريقة الأسهل على الإطلاق أو بمعنى أدق البرنامج الأسهل على الإطلاق وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

قبل أن أبدء في شرح كيفية البدء في عملية الاستخدام دعوني أوضح لكم بعض المعلومات حول برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2022 فمن الجدير بالذكر أنه هناك الكثير من البرامج والطرق فهناك طرق تحتاج إلي توصيل هاتفك بالكمبيوتر وهناك طرق أخرى يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر من على هاتفك مباشرة ولكنها تحتاج إلي صلاحيات الروت هذا بالإضافة إلي أنه هناك طرق أخرى لا تحتاج إلي أي شيء وتعمل بشكل جيد للغاية وتلك هي الطرق التي سنتبعها اليوم وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي الفقرات القادمة وسأوضح لكم كافة الخطوات التي عليكم القيام .

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2022

الطريقة الأشهر على الإطلاق للقيام بهذا الأمر هي من خلال توصيل هاتفك بالكمبيوتر واستخدام أي من برامج الكمبيوتر للقيام بهذا الأمر ولكن في الحقيقة أصدقائي تلك الطريقة لا تعتبر من الطرق الجيدة على الإطلاق فهي تحتاج إلي الكثير من الوقت والكثير من المجهود ولكن من خلال مقال اليوم لن نقوم باستعمال تلك الطريقة لإنها من رأي تحتاج إلي الكثير من الوقت ولهذا قررت استخدام برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2022 ومن خلاله ستتمكن من استعادة كافة الصور و الفيديوهات التي تم حذفها من على هاتفك بطريقة أكثر من رائعة ولمعرفة كيفية البدء في عملية التحميل والاستخدام تابعوا معي الفقرة القادمة .

مهم لك : تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل للهاتف

تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف

  • في البداية دعوني أعرفكم على برنامج اليوم الذي سنقوم بتحميله وهو DiskVideo Recovery والذي يعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد .
  • فقط قم بالضغط هنا وسريعاً ما سوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي للبدء في عملية التحميل .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install وسريعاً ما سوف يتم البدء في عملية تحميل البرنامج ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات على الإطلاق .
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة القادمة ولكن في البداية سنتعرف على أهم المميزات .

مميزات أفضل برنامج لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة

  • التطبيق مجاني تماماً ويمكنك من خلاله القيام بالكثير من الأمور الرائعة أهمها استعادة الصور والفيديوهات بكل سهولة .
  • يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك الاندرويد مهما كان إصدارة وتلك من المميزات الرائعة حقاً .
  • لست في حاجة إلي صلاحيات الروت حتى تتمكن من البدء في عملية استعادة الصور والفيديوهات على هاتفك .
  • عملية استخدام البرنامج في غاية السهولة وتلك من المميزات الرائعة حقاً ولن تمثل لك أي مشاكل على الإطلاق .
  • تستطيع تحديد نوعية الملفات التي تريد استرجاعها وسوف تشاهد هذا بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام .

شرح استخدام برنامج DiskVideo Recovery

  • بعد أن انتهينا من عملية تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد وقمنا بتشغيله ستظهر لك على الفور تلك الواجهة وهنا ستقوم بتحديد ما هي عملية الاسترجاع التي تريد القيام بها هل هي عملية استرجاع سريعة أو عملية استرجاع كامله بعد ذلك قم بالضغط على خيار Start من أجل البدء في عملية الاستعادة .

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2022

  • سيتم تحويلك بعد ذلك إلي جميع الملفات الموجودة على هاتفك والمطلوب منك هو تحديد الملفات التي تريد أن يتم البحث من خلالها على الملفات المحذوفة من على هاتفك الذكي .

تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف

  • بعد ذلك قم بتحديد مساحة الفيديوهات التي تريد استعادتها أو بمعنى أدق الحد الأدنى والحد الأقصى للمساحة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Ok كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مميزات أفضل برنامج لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة

  • وفي النهاية سيتم البدء في عملية الاستعادة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على زر التحميل الموجود بالأعلى من أجل تحديد الفيديوهات التي تريد استعادتها وحفظها على هاتفك الذكي .

شرح استخدام برنامج DiskVideo Recovery

  • وبهذا عزيزي القارئ ستكون قد انتهيت من عملية تنزيل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2022 وتعرفنا على طريقة استعادة الفيديوهات من على هاتفك الذكي بكل سهولة .

مهم لك : تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب عربي

الخاتمة

من جديد أصل معكم إلي نهاية مقال اليوم والتي تناولنا من خلالها شرح كيفية تحميل برنامج DiskVideo Recovery أو بمعنى أدق تعرفنا على كيفية تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2022 بكل سهولة دون الحاجة إلي استخدام صلاحيات الروت على هاتفك الذكي أتمنى من كل قلبي أصدقائي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج DiskVideo Recovery
  • نظام التشغيلاندرويد
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى