تحميل برنامج البحث بالصور للاندرويد والايفون مجاناً

[ad_1]

إن عملية البحث باستخدام الصور واحدة من أفضل عمليات البحث التي يمكنك القيام بها على هاتفك الذكي وهناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على أشهر الطرق ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تحميل برنامج البحث بالصور أمراً غير منتشر فدائماً ما نقوم باستعمال المواقع في عملية البحث باستخدام الصور وفي بعض الأحيان قد نقوم باستعمال محركات البحث المختلفة مثل محرك البحث الشهير جوجل وغيره من المواقع الأخرى ولكن اليوم سنتعرف على كيفية البحث باستخدام الصور من خلال البرامج المختلفة دون أي مشاكل على الإطلاق وبكل سهولة .

ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا الأمر يساعدك في البحث عن شيء لا تعرف كيف توصفه فعلى سبيل المثال هناك أحد القطع الخشبية التي تعجبك وتريد معرفة المزيد من المعلومات حول تلك القطعة ولا تعرف ما الذي عليك كتابته حتى تتمكن من الحصول على تلك المعلومات في تلك اللحظة يجب عليك استخدام برنامج البحث بالصور فمن خلاله ستتمكن من الحصول على ما تريده بالضبط دون أي مشاكل على الإطلاق ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية القيام بكل شيء من البداية إلي النهاية وسنتناول سوياً خطوات تحميل البرنامج والبدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل على الإطلاق .

برنامج البحث بالصور

قبل أن أبدء في شرح كيفية تحميل هذا البرنامج دعوني أوضح لكم نقطة مهمة للغاية وهي أن عملية التنزيل ستتم من خلال متجر جوجل بلاي بكل سهولة لهواتف الاندرويد ومن خلال متجر اب ستور لهواتف الايفون وكل تطبيق من تلك التطبيقات له طريقة استخدام منفصله وهذا أمراً طبيعي ولكن من حيث النتيجة فمن خلال تجربتي أعتقد أن النتيجة متقاربة بشكل كبير ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام والتنزيل وسوف تشاهد النتيجة بنفسك والآن كفنا حديثاً حول برنامج البحث بالصور وهي بنا نبدأ سوياً في عملية التحميل تطبيق الاندرويد .

مهم لك : افضل محرك بحث بدون قيود وبدون أي عمليات مراقبة أو تجسس

تحميل برنامج البحث عن الصور في الإنترنت للاندرويد

تنزيل برنامج Image Search

  • في البداية قم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم البدء في عملية نقلك إلى داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install ومن هناك سيتم البدء في عملية التنزيل فوراً ومن خلال الخطوات القادمة سنتعرف سوياً على طريقة الاستخدام بكل سهولة .
  • فقط بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بالضغط على خيار Open وبعدها ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية وسأوضح لكم كافة الخطوات من خلال الفقرة القادمة .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل برنامج البحث بالصور على هاتفك الاندرويد بشكل مجاني تماماً دون الحاجة إلي دفع أي أموال .

برنامج البحث بالصور للاندرويد

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها سوياً يمكنك البدء في عملية الاستخدام من خلال فتح التطبيق وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على العلامة الموجودة بالأعلى كما هو موضح .

برنامج البحث بالصور

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Search By image من أجل البدء في عملية البحث من خلال الصور .

تحميل برنامج البحث عن الصور في الإنترنت للاندرويد

  • وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل هاتفك للبدء في اختيار الصورة التي تريد البحث عن مثيل لها وقم باختيار الصورة من خلال الضغط عليها فقط .

برنامج البحث بالصور للاندرويد

  • بعد ذلك ستظهر لك نتيجة عملية البحث التي قمت بها كما هو بتلك الصورة بالضبط وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية استخدام برنامج البحث بالصور للاندرويد دون أي مشاكل .

تحميل برنامج البحث بالصور للايفون

مهم لك : شرح موقع Pipl بالعربي للبحث عن أي شخص بالاسم فقط

تحميل برنامج البحث بالصور للايفون

  • إن عملية التنزيل كالعادة ستتم من خلال متجر اب ستور فقط قم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم البدء في عملية نقلك إلي داخل المتجر .
  • بعد ذلك قم بالضغط على علامة التحميل وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التنزيل والتثبيت على هاتفك الايفون دون أي مشاكل .
  • وبمجرد الانتهاء من كافة الخطوات قم بالضغط على خيار Open أو فتح من أجل البدء في عملية الاستخدام وسنتعرف على كافة الخطوات من خلال الفقرة القادمة .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تنزيل برنامج البحث بالصور على هاتفك الايفون بشكل مجاني تماماً .

شرح برنامج Reverse Image

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرة السابقة حان الوقت للبدء في عملية الاستخدام فقط ستقوم بفتح البرنامج وستظهر لك الواجهة الرئيسية وبها العديد من الخيارات المختلفة .
  • ستقوم بتجاهل كافة الخيارات وستقوم بالضغط على خيار Photos من أجل البدء في عملية البحث من خلال الصور وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل الذاكرة الخاصة بهاتفك من أجل اختيار الصورة التي تريد البحث عن شبيه لها .
  • هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك البحث من خلال الكاميرا مباشرة أي كل ما عليك القيام به هو تصوير الغرض الذي تريد البحث عنه وسيتم البدء في عملية البحث .
  • ولكن قبل البحث ستحتاج إلي تحديد محرك البحث من بين العديد من محركات البحث الرائعة والتي ستوفر لك واحدة من أفضل النتائج .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على شرح كيفية تنزيل برنامج البحث بالصور على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون بكل سهولة والبدء في عملية البحث عن كافة الصور التي تريدها دون أي مشاكل أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل شيء وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-05 14:56:19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close