تحميل برنامج بوت بلاير لتشغيل ملفات الوسائط بدون أي مشاكل

[ad_1]

إن عملية مشاهدة ملفات الميديا أو ما تعرف باسم ملفات الوسائط واحدة من الأمور التي تعتبر معقدة بعض الشيء والسبب في هذا هو وجود الكثير من الصيغ وأغلب البرامج لا تتمكن من دعم كافة الصيغ ولقد تعودنا على هذا الأمر ولكن مؤخراً قمت بعملية تحميل برنامج بوت بلاير وهو من البرامج المميزة التي اكتشفتها مؤخراً ولقد كانت النتائج في غاية الروعة حقاً حيث تمكنت من تشغيل مجموعة كبيرة من الفيديوهات المختلفة بمختلف الصيغ هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يدعم الفيديوهات ذات الجودة العالية ويستطيع تشغيلها دون أي مشاكل وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة والتي سنتعرف من خلالها على هذا البرنامج .

قبل أن أبدء في شرح كيفية تحميل برنامج بوت بلاير وهو محور تدوينة اليوم دعني عزيزي القارئ أوضح لك بعض المعلومات حول هذا البرنامج الرائع والذي يعتبر من أفضل وأسهل برامج تشغيل الفيديوهات و ملفات الميديا بشكل عام هذا بالإضافة إلي أن البرنامج مجاني تماماً فلن تحتاج إلي شراءه كما أنه لا يحتاج إلي كارت شاشة حتى يتمكن من العمل على الكمبيوتر الخاص بك وهو الأمر الذي أصبحنا نشاهده في الكثير من البرامج الأخرى والتي تحتاج دائماً إلي بطاقة رسوم حتى تستطيع التعامل مع صيغ الفيديوهات المختلفة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف أكثر على هذا البرنامج وكيفية تنزيله وتثبيته على حاسوبك .

تحميل برنامج بوت بلاير

لن تحتاج إلي الكثير من الخطوات حتى تتمكن من البدء في عملية التحميل فقط عزيزي القارئ قم بتنفيذ الخطوات التالية :

  • في البداية ستقوم بالدخول إلي موقع البرنامج الرسمي من خلال الضغط هنا .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download من أجل تحميل النسخة المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كانت 32 بت أو 64 بت وهو الأمر الذي نعرفه جميعاً .
  • والآن انتظر لحين الانتهاء من عملية التنزيل والتي لن تحتاج إلي الكثير من الوقت على الإطلاق وبعد ذلك ستتمكن من البدء في عملية التثبيت .
  • ولكن في البداية دعونا نتعرف على أهم مميزات هذا البرنامج الرائع .

مهم لك : تحميل مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر .

مميزات برنامج PotPlayer للكمبيوتر

  • المجانية هي الميزة الرئيسية لهذا البرنامج الرائع فأغلب برامج تشغيل ملفات الوسائط الاحترافية تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول عليها .
  • يمكنك من خلال البرنامج تشغيل كافة الصيغ بداية من صيغ الفيديوهات مروراً بصيغ ملفات الصوت حتى أن البرنامج يستطيع عرض الصور .
  • عملية الاستخدام واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات وستشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة .
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل ستلاحظ أن تثبيت البرنامج لا يختلف عن أي عملية تثبيت سابقة قمت بها وسنتعرف على خطوات التثبيت سويا من خلال الفقرة التالية .

كيفية تثبيت برنامج بوت بلاير 2021

  • بالفقرة السابقة انتهينا من عملية تحميل البرنامج والآن حان الوقت للبدء في عملية التثبيت في البداية ستقوم بفتح البرنامج من على الكمبيوتر وسيقوم بالبدء في عمل تهيئة سريعة بعد ذلك ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Ok .

تحميل برنامج بوت بلاير

  • بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا ستنتظر لحين الانتهاء من عملية فك الضغط عن ملفات البرنامج بشكل تلقائي للبدء في عملية التثبيت .

مميزات برنامج PotPlayer للكمبيوتر

  • والآن ستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Next عدة مرات من أجل البدء في تشغيل البرنامج بعد ذلك قم بالضغط على install من أجل التثبيت النهائي .

تثبيت برنامج بوت بلاير 2021

  • وفي النهاية ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستنتظر لحين الانتهاء من عملية التثبيت النهائية من أجل البدء في عملية الاستخدام والتي تعتبر من أسهل العمليات التي يمكنك القيام بها .

شرح برنامج بوت بلاير PotPlayer

مهم لك : تحميل مشغل MX للكمبيوتر .

شرح برنامج بوت بلاير PotPlayer

بعد أن تعرفنا سوياً على كيفية تحميل هذا البرنامج الرائع ثم تثبيته بالإضافة إلي أهم المميزات التي يمتلكها حان الوقت لنتعرف على كيفية البدء في عملية الاستخدام وفي الحقيقة لا يوجد الكثير من الخطوات التي يمكنك القيام بها حتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام وتلك واحدة من المميزات التي يمتلكها هذا البرنامج فقط ستقوم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج بوت بلاير 64

بعد ذلك قم بسحب أي ملف تريد تشغيله من خلال البرنامج وإلقائه داخل نافذة البرنامج وتلك هي الوسيلة الأسهل على الإطلاق التي يمكنك اللجوء إليها من أجل الحصول على خدمات برنامج بوت بلاير الرائع والذي يعتبر من أفضل وأسهل البرامج التي يمكنك استخدامها على الكمبيوتر الخاص بك وبهذا ستكون قد تمكنت من تثبيت واستخدام و تحميل برنامج بوت بلاير على الكمبيوتر مجاناً .

المخلص

في نهاية مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكون قد حصلت على قدر كافي من المعلومات حول هذا البرنامج ولا تنسى عزيزي القارئ مشاركتي رأيك وتجربتك مع عملية تحميل برنامج بوت بلاير على جهاز الكمبيوتر من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً لك جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج PotPlayer
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى