تحميل برنامج تصميم الفيديوهات 2022 للاندرويد والايفون مجاناً

[ad_1]

إن عملية التعديل على الفيديوهات واحدة من الأمور البسيطة والتي لا تحتاج إلي أي مجهود منك حتى تتمكن من القيام بها وعلى مدار العديد من التدوينات السابقة تناولنا سوياً مجموعة كبيرة من البرامج والتطبيقات التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بهذا الأمر ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على طريقة تحميل برنامج تصميم الفيديوهات 2022 ومن الجدير بالذكر أن برنامج اليوم يعتبر من أكثر البرامج الاحترافية التي يمكنك استخدامها وعلى مدار الكثير من السنوات الماضية كانت عملية تعديل الفيديوهات من على الهاتف أمراً بسيط ولكنه لا يقدم نتائج احترافية ولكن مؤخراً تغيرت الأمور كثيراً وسوف تشاهد هذا بنفسك .

فلقد أصبحت عملية التعديل التي ستتم من خلال الموقع هي عملية تعديل حقيقية لن تجد مثيل لها على أي موقع أخر هذا بالإضافة إلي أن البرنامج الذي سنقوم باستعماله اليوم يقدم أكثر من نسخة واحدة مدفوعة والثانية مجانية وعلى الرغم من هذا النسخة المجانية تمتلك العديد من الخيارات الاحترافية هذا بالإضافة إلي أن تصميم الفيديوهات لا يعتبر أمر معقد على الإطلاق ولا أعلم لماذا يخشى الكثير من المستخدمين منه ويعتقدوا أنه يحتاج إلي الكثير من الخطوات فمن خلال برنامج تصميم الفيديوهات 2022 الذي سأقدمه لكم اليوم ستتمكن عزيزي القارئ من القيام بكل ما تريده بكل سهولة .

برنامج تصميم الفيديوهات 2022

قبل أن أبدء في شرح كيفية البدء في عملية الاستخدام أو التحميل دعوني أوضح لكم بعض المعلومات حول البرنامج الذي سنقوم باستعماله اليوم وهو كين ماستر الشهير والذي يعتبر من أقوى وأفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد  أو هاتفك الايفون وسوف تلاحظ هذا بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات الاحترافية والتي ستساعدك في التعديل على الفيديوهات أو حتى تصميم الفيديوهات من البداية إلي النهاية ولمعرفة كيفية البدء في التحميل أو التثبيت والاستخدام تابعوا معي الفقرات القادمة وسوف أوضح لكم كل شيء .

مهم لك : تنزيل افضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج مونتاج مجاني للاندرويد

  • في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل على الفور .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install من أجل البدء في تثبيت وتنزيل التطبيق ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق والسبب في هذا هو مساحة البرنامج الصغيرة والتي تعتبر من أهم المميزات .
  • وبمجرد البدء في عملية التحميل يبقى لك فقط الانتظار وبعدها يمكنك البدء في عملية الاستخدام بكل سهولة وسوف تشاهد هذا بنفسك .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل برنامج تصميم الفيديوهات 2022 للاندرويد ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر للايفون .

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل الايفون

  • بالفقرة السابقة تعرفنا سوياً على كيفية تنزيل برنامج تصميم الفيديوهات 2022 على الاندرويد ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في هذا الأمر على الايفون .
  • في البداية قم بالضغط هنا وسيتم تحويلك إلي داخل متجر اب ستور والذي يعتبر المتجر الرسمي الوحيد لهواتف الايفون .
  • بعد ذلك قم بالضغط على علامة التحميل وبعدها سيتم البدء في تنزيل البرنامج فوراً .
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية الاستخدام بكل سهولة من خلال فتح البرنامج على هاتفك وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرة القادمة .

برنامج تصميم فيديو احترافي

قبل أن أبدء في سرد طريقة الاستخدام يجب أن تعرف جيداً عزيزي القارئ أن عملية الاستخدام من على هاتفك الاندرويد هي نفسها عملية الاستخدام على هاتفك الايفون ولا يوجد أي اختلاف وسوف تشاهد أن الطريقة في غاية السهولة من خلال الخطوات القادمة .

  • في البداية قم بفتح التطبيق على هاتفك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا قم بالضغط على خيار Ok من أجل البدء في عملية الاستخدام والموافقة على شروط وأحكام عملية الاستخدام .

برنامج تصميم الفيديوهات 2022

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Create New كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل البدء في عملية الاستخدام .

تحميل برنامج مونتاج مجاني للاندرويد

  • والآن قم بتحديد مقاس شاشة الفيديو التي تريد الحصول عليها من بين العديد من المقاسات المتاحة من خلال هذا التطبيق الرائع .

برنامج تصميم فيديو احترافي

  • والآن قم بالبدء في إضافة الفيديوهات أو الصور التي تريد التعديل عليها وستتمكن من البدء في عملية التعديل من قبل العديد من الإضافات الموجودة داخل هذا البرنامج .

برنامج تصميم فيديو احترافي

مهم لك : طريقة تصميم شعار مجاني اون لاين بدون برامج

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية تنزيل برنامج تصميم الفيديوهات 2022 أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية البدء في عملية التحميل والاستخدام ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-05 16:06:19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close