تحميل برنامج تصميم شعارات احترافي للاندرويد والايفون مجاناً

[ad_1]

إن عملية تصميم الشعارات واحدة من الأمور التي تحتاج إلي المختصين وهذا أمراً نعرفه جميعاً ومن خلال التدوينات السابقة تحدثت معكم عن هذا الأمر كثيراً وكيفية القيام به من خلال برامج الكمبيوتر ولكن اليوم سنتعرف على كيفيية تحميل برنامج تصميم شعارات احترافي للاندرويد والايفون وهذا أمراً عادي تماماً ولا يوجد به أي مشكلة فيمكنك عزيزي القارئ القيام بهذا الأمر من على الهاتف فقط فأنت لست في حاجة إلي استخدام برامج المحترفين ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر خطوة بخطوة بداية من عملية تحميل التطبيق على هاتفك بعد ذلك سنتعرف على كيفية البدء في عملية الاستخدام .

هناك الكثير من التطبيقات الرائعة الموجودة على متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور ويمكنك من خلالهم القيام بهذا الأمر ولكن المشكلة الأكبر هي وجود عدد كبير من التطبيقات التي تحتاج إلي الدفع مقابل استخدامها وهذا أمراً طبيعي في تلك النوعية من التطبيقات ولكن لا مشكلة على الإطلاق فسوف نتناول سوياً أفضل تطبيق مجاني يمكنك من خلاله القيام بهذا الأمر ولن نقوم ب بعملية تحميل برنامج تصميم شعارات احترافي مدفوع ولكن في حالة أردت أنت القيام بهذا الأمر فلك مطلق الحرية ولكن من خلال مقال اليوم سنتعرف على أهم برنامج مجاني يمكنك من خلالة تصميم أفضل الشعارات الاحترافية بكل سهولة .

تحميل برنامج تصميم شعارات احترافي

قبل أن أبدء في شرح كيفية تحميل هذا التطبيق دعوني أوضح لكم بأن اليوم سأقدم تطبيقين مختلفين الأول لهواتف الاندرويد والثاني لهواتف الايفون وهم أفضل التطبيقات المجانية في مجالهم وسنبدأ سوياً بشرح كيفية تحميل تطبيق الاندرويد واستخدامه بعد ذلك سنتناول شرح كيفية تنزيل تطبيق الايفون والبدء في عملية الاستخدام الخاصة به فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بكل تلك الخطوات بأسهل طريقة ممكنة .

مهم لك : طريقة تصميم شعار مجاني اون لاين بدون برامج .

تحميل برنامج تصميم شعارات مجانا

تحميل تطبيق Logo Maker Plus

  • حتى تتمكن من تحميل هذا التطبيق على هاتفك ستحتاج إلي دخول متجر جوجل بلاي ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install من أجل البدء في عملية تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ولن تحتاج إلي الانتظار طويلاً حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر .
  • وبمجرد البدء في عملية التحميل والتثبيت لا يوجد أمامك أي شيء يمكنك القيام به سوى الانتظار لحين الانتهاء من تلك العملية .
  • وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل قم بالضغط على خيار Open من أجل فتح التطبيق على هاتفك لبدء عملية الاستخدام وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بالفقرة القادمة والتي سنتعرف من خلالها على كيفية البدء في عملية الاستخدام .

شرح تطبيق Logo Maker Plus

  • في البداية ستقوم بفتح التطبيق وستقوم بالضغط على خيار Allow من أجل الموافقة والسماح للتطبيق بالحصول على الأذون التي يحتاج إليها من أجل البدء في عملية هاتفك .

تحميل برنامج تصميم شعارات احترافي

  • بعد ذلك قم بتحديد مالذي تريد القيام به هل هو تصميم لوجو أو غلاف لصفحة فيس أو أياً كان من أجل تحديد المقاسات الصحيحة لهذا الأمر .

تحميل برنامج تصميم شعارات مجانا

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Add Logo من أجل البدء في عملية إضافة أساس الشعار الذي سنقوم بالتعديل عليه سوياً .

تحميل تطبيق Logo Maker Plus

  • وسريعاً ما ستظهر لك مجموعة كبيرة من النماذج قم باختيار النموذج المناسب لك من بينهم وبعد ذلك قم بالبدء في التعديل عليه .

شرح تطبيق Logo Maker Plus

  • وخلال مرحلة التعديل ستحصل على الكثير من الفرص لتقوم بتهيئة اللوجو ليخرج كما تريد بالضبط وفي النهاية قم بحفظة من خلال الضغط على علامة الحفظ .

تحميل برنامج تصميم لوجو للايفون

  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل برنامج تصميم شعارات احترافي على الاندرويد .

مهم لك : طريقة عمل لوجو باسمك مجانا بأكثر من 3 طرق مختلفة

تحميل برنامج تصميم لوجو للايفون

تحميل برنامج Logo Maker

  • بالفقرة السابقة تناولنا سوياً تحميل تطبيق تصميم شعار للاندرويد والآن سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر للايفون .
  • في البداية قم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل متجر من أجل البدء في عملية التنزيل .
  • و يمكنك تحميله من خلال الضغط على خيار التحميل ثم انتظر لحين الانتهاء من تلك العملية و من الجدير بالذكر أنها لن تستغرق الكثير من الوقت .
  • وبعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية الاستخدام فلن تحتاج إلي القيام بأي عمليات تثبيت .

شرح برنامج Logo Maker

  • في البداية قم بفتح البرنامج على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على خيار  Next من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام وصناعة اللوجو الخاص بك .

تحميل برنامج Logo Maker

  • بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Creat من القائمة الموجودة بالأسفل .

شرح برنامج Logo Maker

  • وعلى الفور ستظهر لك واجهة صناعة اللوجو كما هو بتلك الصورة يمكنك البدء في استخدامها بسهولة شديدة وستلاحظ أن كافة الأدوات الموجودة بالأسفل سهلة الاستخدام وستتعرف عليها في ثوان معدودة .

تصميم شعار 2021

  • وفي النهاية قم بالضغط على علامة الحفظ من الأعلى ثم قم بالضغط على خيار Save TO Gallery .

أفضل برنامج تصميم شعار

الملخص

في نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل برنامج تصميم شعارات احترافي أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من تلك المعلومات ولا تنسوا أصدقائي مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-15 15:15:28

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close