تحميل برنامج تنزيل حالات واتس اب للاندرويد والايفون

[ad_1]

إن عملية تحميل حالات الواتس اب واحدة من الأمور التي لا غنى عنها ويمكنك من خلالها الحصول على جميع الحالات الخاصة بأصدقائك أو ما تعرف باسم الاستوري ولقد تحدثت معكم في العديد من المقالات السابقة حول كيفية تحميل تلك الحالات ولكن من خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية تحميل برنامج تنزيل حالات واتس اب 2022 للاندرويد والايفون سوياً وهذا بناء على طلب الكثير من المستخدمين الذين يواجهوا صعوبة في القيام بهذا الأمر على تلك النوعية من الهواتف ولمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية البدء في عملية الاستخدام والتحميل تابعوا معي الفقرات القادمة وسأوضح لكم من خلالها كل شيء قد تحتاجوا إليه .

من الجدير بالذكر أن الاستوري أو الحالة ظهرت لأول مره من خلال تطبيق سناب شات بعد ذلك تم تطوير تلك الميزة وأصبحت موجودة في جميع تطبيقات وبرامج شركة فيس بوك بداية من الفيس بوك مروراً بماسنجر ثم انستقرام وأخيراً واتساب ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على كيفية تنزيل برنامج تنزيل حالات واتس اب 2022 ومن الجدير بالذكر أن هذا الأمر لا يمكنك القيام به بدون برامج فأنت في حاجة إلي تحميل تطبيق على هاتفك الاندرويد ثم برنامج على هاتفك الايفون حتى تتمكن من الحصول على تلك الفيديوهات أو الصور وفيما يتعلق بكيفية التحميل على هاتفك فسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة حول كل شيء .

برنامج تنزيل حالات واتس اب 2022

هناك الكثير من التطبيقات الموجودة على الاندرويد أو الايفون ويمكنك تحميلها من أجل الحصول على تلك الخدمة ولكن في الحقيقة وعن تجربة شخصية لن تجد أفضل من تطبيق Status, Sticker Saver سواء على هاتفك الاندرويد أو حتى هاتفك الايفون هذا بالإضافة إلي أن عملية التحميل ستتم من خلال المتاجر الرسمية دون الحاجة في استخدام أي متجر من المتاجر البديلة ومن خلال الفقرة القادمة سأوضح لكم كيفية البدء في عملية التحميل من على هاتفك الاندرويد بعد ذلك سنتناول سوياً شرح كيفية البدء في عملية التنزيل على هاتفك الايفون فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء .

مهم لك : تنزيل واتس اب للاب توب  Dell و HP و Lenovo اخر اصدار

برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو

  • في البداية قم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل برنامج Status, Sticker Saver .
  • كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Install وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التثبيت فوراً
  • ومن الجدير بالذكر أنك ستحتاج إلي الضغط على خيار Accept من أجل الموافقة على شروط وأحكام عملية الاستخدام ولن تحتاج بعدها إلي القيام بأي شيء .
  • فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Open وسريعاً ما سيتم البدء في عملية فتح البرنامج على هاتفك الذكي ويمكنك البدء في عملية الاستخدام .

تحميل برنامج حالات واتس اب للايفون

  • أما في حالة أردت تحميل هذا البرنامج على هاتفك الايفون فالأمر أيضاً في غاية السهولة فقط قم بتنفيذ الخطوات التالية .
  • في البداية قم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل متجر اب ستور ومن هناك قم بالضغط على خيار التحميل من أجل البدء في تنزيل البرنامج .
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل ستتمكن من البدء في تشغيله واستخدامه وتحميل كافة حالات واتس اب بكل سهولة .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من تنزيل برنامج تنزيل حالات واتس اب 2022 على هاتفك الايفون مجاناً دون الحاجة إلي القيام بأي خطوات معقدة على الإطلاق .

شرح برنامج تنزيل حالات واتس 2022

بالفقرات السابقة تعرفنا سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام ومن الجدير بالذكر أن الأمر في غاية السهولة حقاً فقط عزيزي القارئ قم بتنفيذ الخطوات التالية :

  • في البداية قم بفتح البرنامج على هاتفك الذكي بعد الانتهاء من عملية التحميل وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على Grant لمنح التطبيق كافة الاذونات التي يحتاج إليها من أجل البدء في عملية الاستخدام .

برنامج تنزيل حالات واتس اب 2022

  • بعد ذلك ستظهر لك كافة الصور والفيديوهات الموجودة على حساب واتس اب الخاص بك وكل ما عليك القيام به هو البدء في اختيار الصورة أو الفيديو الذي تريد البدء في تحميله على هاتفك الذكي .

برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو

  • بعد ذلك ستظهر  لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على علامة + من أجل البدء في عملية التحميل على هاتفك ولن تحتاج إلي الانتظار طويلاً .

تحميل برنامج حالات واتس اب للايفون

  • وسريعاً ما سيظهر لك مجموعة كبيرة من الخيارات ومنها قم بالضغط على خيار Save من أجل البدء في عملية التحميل على هاتفك الذكي دون أي مشاكل على الإطلاق .

شرح برنامج تنزيل حالات واتس 2022

  • وبتلك الطريقة ستكون قد انتهيت من شرح كيفية استخدام برنامج تنزيل حالات واتس اب 2022 .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم من جديد إلى نهاية مقال اليوم والذي تناولنا من خلاله شرح كيفية تحميل برنامج تنزيل حالات واتس اب 2022 بكل سهولة على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-06 12:49:17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close