تحميل برنامج حذف الملفات المستعصيةمجاناً للكمبيوتر

[ad_1]

في بعض الأحيان قد تمتلك مجموعة من الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتريد حذف تلك الملفات ولكنك لا تستطيع وفي الحقيقة أصدقائي تلك النقطة على وجه التحديد لها العديد من الأسباب المختلفة وأنا شخصياً قمت بتجربة العديد من الطرق ولهذا من خلال مقال اليوم قررت أن أقدم لكم شرح تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية 2022 وقد يتساءل البعض لماذا توجهت سريعاً إلي استخدام البرامج ولم أجرب الطرق اليدوية ؟ وفي الحقيقة أصدقائي على الرغم من وجود الكثير من الطرق اليدوية إلا وأنها قد تحتاج إلي الكثير من الوقت ولكن من خلال البرامج ستتمكن من القيام بهذا الأمر سريعاً دون أي مشاكل على الإطلاق .

قبل أن أبدء في شرح كيفية تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية 2022 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دعوني أوضح لكم بعض المعلومات حول تلك النوعية من البرامج ، فأغلب تلك البرامج تحتاج منك إلي بعض الصلاحيات حتى تعمل بحرية كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقبل تشغيلها قم بفتحها من خلال Run As Administrator حتى تتمكن من الحصول على كافة صلاحيات الاستخدام وهذا عن تجربة شخصية وإذا كنت تتساءل عن البرنامج الذي سنقوم باستعماله سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كيفية القيام بكل شيء بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وسريعة للغاية .

برنامج حذف الملفات المستعصية 2022

على الرغم من وجود عدد كبير من البرامج التي تدعي إمكانية مسح الملفات المستعصية من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلا وأن برنامج Unlocker هو الأفضل على الإطلاق من وجهة نظري فلقد قمت بتجربة هذا البرنامج في العديد من الحالات المختلفة وفي الحقيقة النتائج كانت في غاية الروعة هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يمتلك العديد من المميزات الرائعة والتي لن تجدها في أي برنامج أخر ومن أهمها هي أن البرنامج مجاني تماماً ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على أهم المميزات ولكن قبل هذا دعونا نتعرف على كيفية البدء في عملية التحميل على حاسوبك من أجل البدء في حذف الملفات المستعصية بسهولة شديدة .

مهم لك : أفضل موقع رفع الملفات على الإنترنت مجاناً والربح منه

تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها

  • إن عملية التحميل من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط قم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل الموقع لبدء التنزيل .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download من أجل البدء في تحميل برنامج Unlocker الشهير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • ومن الجدير بالذكر أن عملية التنزيل لن تحتاج إلي الكثير من الخطوات فقط بمجرد الضغط على الخيار السابقة ستبدأ عملية التحميل على الفور .
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية التثبيت والاستخدام فوراً ولكن في البداية دعونا نتعرف على المميزات .

مميزات برنامج Unlocker

  • البرنامج لا ستنزف موارد الجهاز نهائياً وتلك واحدة من أهم المميزات .
  • يساعدك البرنامج في حذف الملفات المستعصية بشكل مجاني في دقائق معدودة دون أي خطوات معقدة .
  • البرنامج متوافق مع جميع إصدارات الويندوز بداية من ويندوز 7 حتى الإصدار الأخير من ويندوز 11 الجديد .
  • البرنامج يقدم العديد من الخدمات الأخرى مثل إعادة التسمية ونقل الملفات وسنتعرف على تلك الخدمات بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة .

تثبيت برنامج حذف الملفات من جذورها

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرات السابقة وتعرفنا على أهم المميزات حان الوقت للبدء في عملية التثبيت فقط قم بفتح البرنامج بعد ذلك قم بالضغط على خيار Ok كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل الاستمرار في عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

برنامج حذف الملفات المستعصية 2022

  • بعد ذلك ستقوم بالضغط على خيار Next عدة مرات من أجل الاستمرار في عملية التثبيت دون أي مشاكل على الإطلاق وفي النهاية ستظهر لك خيار install وستقوم بالضغط عليه وسيتم البدء في عملية التثبيت النهائية .

تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها

  • وفي النهاية ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Finish كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل إنهاء عملية التثبيت ثم البدء في عملية الاستخدام فوراً وسأوضح لكم كيفية البدء في تلك العملية من خلال الفقرات القادمة .

مميزات برنامج Unlocker

شرح برنامج ازالة الملفات المستعصية للكمبيوتر

  • في البداية قم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو البدء في عملية تحديد الملف الذي تريد البدء في عملية مسحه من على حاسوبك بشكل نهائي دون أي مشاكل على الإطلاق .

تثبيت برنامج حذف الملفات من جذورها

  • بعد الانتهاء من عملية التحديد ستظهر لك كافة الخيارات التي يوفرها البرنامج سواء عملية المسح أو عملية إعادة التسوية أو يمكنك النقل على الفور وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من القيام بالكثير من الأمور الرائعة من خلال برنامج Unlocker الرائع .

شرح برنامج ازالة الملفات المستعصية للكمبيوتر

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تناولنا من خلاله شرح كيفية تنزيل برنامج حذف الملفات المستعصية 2022 بكل سهولة على حاسوبك أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

  • اسم البرنامجبرنامج Unlocker
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى