تحميل برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي اخر إصدار مجانًا

[ad_1]

عملية فرمتة كروت الميوري أو الفلاش ميموري من العمليات التي لا تحتاج إلي أي برامج على الإطلاق ومن الممكن القيام بها بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وسريعة ولكن في بعض الأحيان قد تواجه مشكلة في تلك العملية وهي أن الكارت الميموري أو الفلاش ميموري لا يريد إجراء عملية الفرمته وهنا يطلق عليه المستخدمين لقب المستعصي ويجب استخدام برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي لإنه مهما حاولت من خلال كافة الطرف لن تنجح تلك الطريقة في حل تلك المشكلة المزعجة وحتى تتمكن من التخلص من تلك المشكلة يجب أن تقوم بتحميل هذا البرنامج ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الأمر .

هناك الكثير من البرامج الموجودة على شبكة الإنترنت والتي من خلالها يمكنك القيام بهذا الأمر ولكن مع الأسف لا تقدم كافة البرامج الخدمة الأفضل على الإطلاق ويحتاج الأمر إلي بعض الوقت حتى تتمكن من الحصول على ما تريده بالضبط ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية تحميل برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي الأفضل على الإطلاق وسنتعرف أيضاً على طريقة الاستخدام والتثبيت من البداية إلي النهاية فقط تابعوا معي الفقرات القادمة وسأوضح لكم من خلالها كل شيء .

برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي

كما أوضحت سابقاً هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على برنامج SD Card Formatter وهو من البرامج الرائعة حقاً والتي يتم استعمالها من قبل الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويمتلك هذا البرنامج عدد كبير من المميزات التي لن تجدها في الكثير من البرامج الأخرى فهو يعمل على كروت الميموري والفلاش ميموري والعديد من أجهزة التخزين الخارجية وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فهي في غاية السهولة ولن تحتاج إلي الكثير من الخطوات على الإطلاق وسوف تشاهد هذا بنفسك ومن خلال الفقرات القادمة تابعوا .

مهم لك : تنزيل برنامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات كامل مجاناً

تحميل برنامج فورمات كارت الميمورى التالف

  • في البداية قم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل على حاسوبك .
  • فقط قم بالضغط على خيار Download وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل فوراً .
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية التثبيت وسنتناول سوياً كافة الخطوات التي عليك القيام بها من خلال الفقرة القادمة .
  • وبهذا ستكون قد تمكنت من تنزيل برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي بكل سهولة على حاسوبك ويمكنك الشروع في عملية التثبيت على الفور دون أي مشاكل على الإطلاق .

تثبيت برنامج تهيئة الميموري كارد التالف

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرة السابقة حان الوقت للبدء في عملية التثبيت والتي تعتبر من أسهل العمليات على الإطلاق كل ما عليك القيام به هو فتح الملف الذي قمنا بتنزيله سوياً وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام .

برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next من جديد ولكن تأكد من وضع النقطة في المكان المحدد لها أما خيار i Accept كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل الموافقة على شروط وأحكام عملية الاستخدام .

تحميل برنامج فورمات كارت الميمورى التالف

  • وفي النهاية قم بالضغط على خيار Install كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل البدء في عملية التثبيت النهائية والتي بعدها ستتمكن من الشروع في عملية الاستخدام .

تثبيت برنامج تهيئة الميموري كارد التالف

شرح برنامج SD Card Formatter

في الحقيقة إن عملية الاستخدام لا تحتاج إلي أي شرح على الإطلاق فهي تعتبر واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به في البداية هو توصيل جهاز التخزين الذي تريد البدء في عمل فورمات له بجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتأكد من أنه تم التوصيل بشكل صحيح بعد ذلك قم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط

تشغيل برنامج SD Card Formatter

كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Format الموجود بالأسفل كما هو بالصورة السابقة وسريعاً ما سيتم البدء في مسح كافة الملفات الموجودة على هذا الجهاز في ثوان معدودة وسيصبح جاهز للاستخدام من جديد دون أي مشاكل على الإطلاق .

مهم لك : تحميل افضل برنامج دمج الترجمة مع الفيلم بشكل صحيح

الملخص

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي من البداية إلي النهاية كما تعرفنا سوياً على كيفية البدء في عملية التثبيت والاستخدام أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات المفيدة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسأقوم بالرد عليكم لكم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج SD Card Formatter
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى