تحميل برنامج معرفة رقم المتصل للاندرويد والايفون مجانًا


مؤخراً وردت إلي مجموعة كبيرة من الاتصالات المزعجة والتي سببت لي الكثير من المشاكل أثناء النوم هذا بالإضافة إلي أنني لم أتمكن من التعرف على هوية أصحاب تلك المكالمات ولهذا قمت بالبحث عن برنامج معرفة رقم المتصل 2022 ولقد وجدت أن تطبيق تروكولر هو الأفضل على الإطلاق للقيام بهذه المهم ولهذا أصدقائي مقال اليوم سيكون حول كيفية تحميل برنامج معرفة رقم المتصل 2022 أو بمعنى أدق شرح تحميل برنامج TrueCaller على هاتفك الاندرويد والايفون والبدء في عملية الاستخدام أيضاً فعملية التحميل في غاية السهولة ولكن الاستخدام قد يسبب العديد من المشاكل لبعض المستخدمين ولهذا تابعوا معي .

في الحقيقة إن عملية استخدام تلك النوعية من التطبيقات لا تحتاج إلي الكثير من الخطوات ولكنها تحتاج إلي بعض الأذون والتي يجب أن تعطيها بشكل صحيح حتى لا يتم استخدام أرقام هاتفك في قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق ولكن بعد الانتهاء من عملية التسجيل وتشغيل التطبيق لن تمثل عملية الاستخدام أي مشكلة بعد ذلك بل على العكس ستلاحظ أنها في غاية السهولة هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يحتوي على عدد كبير جداً من المميزات التي ستنال إعجابك بكل تأكيد فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة وسنتعرف سوياً على كيفية تحميل هذا البرنامج للاندرويد والايفون وسنتعرف أيضاً على كيفية استخدامه .

مهم لك : معرفة اسم صاحب الرقم اون لاين من خلال أفضل المواقع

برنامج معرفة رقم المتصل 2022

هناك الكثير من البرامج الموجودة على المتاجر الإلكترونية يمكنك من خلالها معرفة رقم المتصل أو بمعنى أدق هوية المتصل ولكن بكل تأكيد نبحث جميعاً عن البرنامج الأفضل للقيام بهذا الأمر وعلى الرغم من وجود الكثير من المنافسين الشرسين ولكن يظل هذا البرنامج هو الأفضل على الإطلاق وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة والتي سنتعرف من خلالها في البداية كيفية التحميل على هاتفك الاندرويد وعلى هاتفك الايفون بعد ذلك سنتناول سوياً شرح كيفية البدء في عملية الاستخدام على هاتفك دون أي مشاكل وبكل سهولة ومن الجدير بالذكر أنك لست في حاجة إلي شراء النسخة المدفوعة من البرنامج فالنسخة المجانية رائعة للغاية .

تنزيل تطبيق كشف الرقم المجهول للاندرويد

  • في البداية ستقوم بالضغط هنا وسيتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي من أجل البدء في عملية التنزيل على هاتفك .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار install وسريعاً ما سوف يتم البدء في عملية التثبيت على هاتفك ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية تشغيل البرنامج على هاتفك الاندرويد ولن تحتاج إلي الانتظار طويلاً .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تنزيل برنامج معرفة رقم المتصل 2022 بكل سهولة على هاتفك الاندرويد و من خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية التنزيل على الايفون .

تحميل أفضل تطبيق كاشف الأرقام للايفون

  • إن عملية تحميل هذا البرنامج على هاتفك الايفون لا تعتبر صعبة على الإطلاق كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسريعاً ما سوف يتم البدء في عملية تحويلك إلي داخل متجر اب ستور .
  • ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل من خلال الضغط على علامة التحميل أو الضغط على خيار Install .
  • وبمجرد البدء في عملية التحميل يمكنك البدء في عملية الاستخدام على الفور ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً خطوات الاستخدام لهذا التطبيق الرائع بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق .

كيفية تشغيل و تثبيت تروكولر

  • كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج على هاتفك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Get Started وعلى الفور سيتم البدء في عملية الاستخدام والتشغيل على هاتفك الذكي .

برنامج معرفة رقم المتصل 2022

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Allow وعلى الفور سيتم البدء في عملية مزامنه بين هاتفك وبين التطبيق من أجل مساعدتك في الكشف على هوية كافة المتصلين في أي وقت من الأوقات ولكن يشترط وجود إنترنت في هاتفك حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر .

تنزيل تطبيق كشف الرقم المجهول للاندرويد

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Go To  Settings وقم بإعطاء التطبيق الصلاحيات اللازمه ليعمل فوق التطبيقات الأخرى دون أي مشاكل وبتلك الطريقة ستتمكن من معرفة هوية المتصل قبل الرد عليه من خلال شاشة تظهر لك بشكل ثابت في جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك .

تحميل أفضل تطبيق كاشف الأرقام للايفون

  • وفي النهاية ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوات أخرى على الإطلاق ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن التطبيق يوفر مجموعة كبيرة من المميزات التي ستكتشفها بمجرد البدء في عملية الاستخدام .

كيفية تشغيل و تثبيت تروكولر

مهم لك : برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم للاندرويد وللايفون

الخاتمة

إلي هنا عزيزي القارئ اصل معكم إلى ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تنزيل برنامج معرفة رقم المتصل 2022 أو بمعنى أدق برنامج TrueCaller على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل شيء ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)


اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-21 18:35:40

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *