تحميل برنامج Adobe Reader لتشغيل ملفات PDF مجاناً

[ad_1]

إن عملية تشغيل ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً في غاية الأهمية ولا يحتاج إلي الكثير من الوقت على الإطلاق ولكنه يحتاج إلي برنامج احترافي وعلى مدار الكثير من المقالات السابقة تناولنا سوياً شرح وافي لكيفية القيام بهذا الأمر من خلال العديد من البرامج المختلفة ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على أسهل طريقة يمكنك من خلالها تحميل برنامج Adobe Reader 2022 والذي يعتبر واحد من أفضل البرامج على الإطلاق والتي تم تطويرها من قبل شركة Adobe الشهيرة ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كافة المعلومات التي تحتاج إليها بداية من عملية التحميل مروراً بباقي الخطوات مثل التثبيت وغيرها .

ومن الجدير بالذكر أن تحميل برنامج Adobe Reader 2022 من الأمور السهلة للغاية والتي لن تحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات فقط ستقوم بتنفيذ الخطوات الموجودة بالأسفل وسريعاً ما سيتم البدء في عملية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن تلك النسخة من البرنامج تعتبر الأفضل على الإطلاق فلقد تم تطويرها مؤخراً وتم معالجة كافة المشاكل ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول شرح التحميل من الموقع الرسمي بناء على طلب الكثير من المتابعين ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كافة الخطوات التي عليك القيام بها من البداية إلي النهاية دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل برنامج Adobe Reader 2022

في الماضي كانت عملية تحميل هذا البرنامج واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فبمجرد الدخول إلي الموقع كانت عملية التحميل تبدأ على الفور ولكن بعد التحديث الأخير أصبح أغلب المستخدمين يواجهوا مشكلة في غاية الصعوبة فيما يتعلق بعملية التحميل ومن خلال الفقرات القادمة سأوضح لكم عملية التحميل من خلال الصور وهذا بناء على طلب الكثير من المتابعين الذين واجهوا تلك المشكلة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كافة الخطوات التي عليك القيام بها حتى تتمكن من البدء في عملية التحميل بكل سهولة وبشكل مجاني .

مهم لك : تحميل افضل برنامج PDF عربي  للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج Adobe Reader كامل

  • في البداية ستقوم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي ومن هناك قم بالضغط على خيار Download Acrobat Reader كما هو بتلك الصورة بالضبط وتأكد من إزالة علامة صح من الخيارات الموجودة بالواجهة اليسرى للشاشة .

تحميل برنامج Adobe Reader 2022

  • بعد ذلك سيتم البدء في عملية التحميل على الفور ومن الجدير بالذكر أن ما سيتم تحميله على حاسوبك في تلك اللحظة هو ملف تثبيت وتحميل باقي الملفات وستلاحظ أن مساحته صغيرة للغاية وستتمكن من البدء في عملية التحميل بعد ذلك .
  • ومن على حاسوبك ستتمكن من استكمال عملية التثبيت والتحميل الباقية حتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام وسوف نتعرف على كافة الخطوات من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات .

مميزات برنامج Adobe Reader 2022

  • البرنامج مجاني تماماً و من خلاله ستتمكن من تشغيل كافة ملفات PDF وفي بعد الأحيان يمكنك إجراء بعد التعديلات البسيطة .
  • عملية الاستخدام والتحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً في غاية السهولة وتلك واحدة من أكثر المميزات الرائعة .
  • يمكنك عمل توقيع خاص بك على الملفات حتى يتم حفظها ولا يمكن مسح هذا التوقيع نهائياً وهذا يساعدك في الحفاظ على تلك النوعية من الملفات .

تثبيت قارئ الكتب PDF بكل سهولة

  • في البداية قم بفتح البرنامج الذي قمنا بتحميله سوياً وسريعاً ما ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وما سيحدث في تلك اللحظة هو البدء في عملية التحميل وهنا ستحتاج إلي الانتظار قليلاً حتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام .

تحميل برنامج Adobe Reader كامل

  • بعد ذلك ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Finish من أجل الانتهاء من عملية التثبيت وعلى الفور ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية تشغيل هذا البرنامج لفتح ملفات PDF من خلاله بكل سهولة .

مميزات برنامج Adobe Reader 2022

تشغيل برنامج Adobe Acrobat DC

إن عملية الاستخدام واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت ستلاحظ أن البرنامج بدء في العمل تلقائياً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تثبيت قارئ الكتب PDF بكل سهولة

وعلى الفور يمكنك البدء في إضافة ملفات PDF الذي تريد تشغيله في المكان المخصص له وعلى الفور ستتمكن من البدء في الاستفادة من جميع المميزات الخاصة بهذا البرنامج.

مهم لك : تحميل قارئ الكتب PDF مجاناً للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تناولنا من خلاله شرح كيفية تحميل برنامج Adobe Reader 2022 بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية القيام بكل شيء ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لمشاركتي تجربة الاستخدام الخاصة بكم وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج Adobe Reader
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى