تحميل برنامج Astrill VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

[ad_1]

إن عملية فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر أصبحت من أصعب الأمور التي قد تحتاج إلي القيام بها في أغلب الدول العربية فأغلب البرامج توقفت عن العمل وأصبحت عملية تشغيلها تكاد تكون مستحيله ولكن اليوم أحضرت إليكم واحد من أفضل وأشهر برامج فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر بكل سهولة وهذا من خلال تحميل برنامج Astrill VPN والذي يعد من أفضل وأشهر البرامج المجانية ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يمتلك العديد من المميزات الرائعة والتي سنتناولها سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية الدخول إلي المواقع المحجوبة من الكمبيوتر مجاناً .

المشكلة الرئيسية هي أن أغلب برامج الكمبيوتر التي قد تساعدك في القيام بهذا الأمر تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول عليها وهو الأمر الذي لا يمكن للكثيرين القيام به فهو بحاجة إلي الكثير من المال بشكل شهري وفي بعض الأحيان سنوي ولهذا تكون عملية فتح المواقع المحظورة في غاية الصعوبة ولهذا أقدم لكم اليوم تحميل برنامج Astrill VPN وفي الحقيقة هناك الكثير من المستخدمين يتجنبوا استخدام هذا البرنامج ويعتقدوا أنه لا يعمل بشكل جيد هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام قد تكون صعبة بعض الشيء وهو الأمر الذي لا يستطيع الكثيرين متابعة القيام به ولكن من خلال الفقرات القادمة سأشرح لكم كل خطوة بالصور من البداية إلي النهاية .

تحميل برنامج Astrill VPN

تعتبر عملية تنزيل هذا البرنامج من العمليات التي تمثل صعوبة بعض الشيء للمستخدمين لإنها تحتاج إلي عمل حساب على الموقع في البداية وعلى الرغم من أن خطوات تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك صعبة بعض الشيء إلا أنها من أفضل الطرق من حيث الفاعلية ففي بعض الأحيان تقوم بتحميل بعض البرامج وتفاجئ في النهاية بأنها لا تعمل من الأساس وهو الأمر الذي يقع به الكثير من المستخدمين ولكن هذا البرنامج يعمل بنسبة 100% وعن تجربه شخصية ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً خطوات التحميل من البداية إلي النهاية فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر .

مهم لك : فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر .

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر

إن عملية التحميل كما أوضحت سابقاً ستتم من خلال إنشاء حساب على الموقع الرسمي فقط تابعوا معي لمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر :

  • في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالضغط هنا بعد ذلك ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو البدء في عملية إنشاء الحساب من خلال إدخال البيانات المطلوبة منك وستلاحظ أنها بيانات بسيطة .

برنامج VPN للكمبيوتر

  • بعد ذلك سيطلب منك الموقع إدخال رقم تليفون لتأكيد عملية إنشاء الحساب على الموقع وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بكتابة رقم التليفون وسيصلك كود التأكيد وبعدها يمكنك البدء في عملية التحميل فوراً .

فتح المواقع المحظورة للكمبيوتر

  • بعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية التثبيت وسأشرح لكم كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

تثبيت برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج Astrill VPN التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرة السابقة ستقوم بفتح البرنامج على الكمبيوتر وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت .

تحميل برنامج Astril VPN

  • بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة ومن هنا ستقوم بالضغط على خيار Install وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التثبيت النهائية على حاسوبك ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت .

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر

  • وستظهر لك واجهة التثبيت بعد ذلك كما هو بتلك الصورة بالضبط ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوة بعد ذلك سوى الانتظار لحين الانتهاء من عملية التثبيت .

تثبيت برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً

  • وفيما يتعلق بكيفية الاستخدام فسوف أوضح لكم كيفية القيام بهذا الأمر من خلل الفقرة القادمة .

مهم لك : تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا .

شرح كيفية استخدام برنامج Astrill VPN

بعد الانتهاء من عملية التثبيت والتحميل التي قمنا بها بالفقرات السابقة حان الوقت للبدء في عملية الاستخدام وهي في غاية السهولة حقاً فقط كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج على الكمبيوتر بعد ذلك قم بتنفيذ الخطوات التالية :

  • في البداية ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالبدء في عملية إدخال بيانات الحساب الذي قمنا بعمله عند البداية من أجل البدء في عملية التحميل بعد ذلك قم بالضغط على Login .

شرح كيفية استخدام برنامج Astril VPN

  • بعد ذلك قم بالضغط على العلامة الموجودة بالأعلى وقم باختيار WireGuard من خلالها وتلك هي الوسيلة الوحيدة لتشغيل VPN على الكمبيوتر من الدول العربية .

تنزيل برامج فتح المواقع المحظورة

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار OFF ليتحول إلي ON كما هو بتلك الصورة بالضبط  .

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

  • وفي النهاية ستتمكن من الدخول إلي المواقع المحجوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات .

المخلص

في نهاية تدوينة اليوم يجب أن تكون قادر على القيام بالآتي :

  • تحميل برنامج Astrill VPN .
  • تحميل برنامج VPN للكمبيوتر .
  • تثبيت برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً .
  • معرفة كيفية استخدام برنامج Astrill VPN .
  • فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر مجاناً بكل سهولة .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر من خلال تحميل برنامج Astrill VPN بكل سهولة أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في تلك الطريقة من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وفي حالة وجود طريقة أخرى تقوموا باستخدامها في فتح المواقع المحظورة من على الحاسوب باستخدام البرامج فلا تنسوا مشاركتي إياها وسأقوم بإضافتها مع صاحب أسم المشاركة .

  • اسم البرنامجبرنامج Astrill VPN
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى