تحميل برنامج audacity مجاناً لتعديل ملفات الصوت بكل سهولة

[ad_1]

إن عملية تسجيل الصوت على الكمبيوتر أو حتى التعديل على ملفات الصوت التي قمت بتسجيلها أمراً يحتاج إلي خبره ومهارة كبيرة وهذا عن تجربه شخصية فأنت في حاجة إلي برنامج احترافي للقيام بهذا الأمر ولهذا سنتعرف اليوم على كيفية تحميل برنامج Audacity من أجل البدء في عملية تعديل ملفات الصوت أو تسجيل الصوت على حاسوبك بكل سهولة ومن الجدير بالذكر أنني تحدثت معكم عن هذا البرنامج من قبل في نبذة سريعة داخل أحد المقالات ولكن مقال اليوم مختلف فاليوم حديثنا بالكامل سيكون حول هذا البرنامج الرائع ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية البدء في عملية تحميله واستخدامه فقط تابعوا معي .

هناك الكثير من البرامج الموجودة والتي يمكنك استخدامها من أجل البدء في عملية تسجيل الصوت أو حتى التعديل على تلك الملفات ولكن عملية الاستخدام قد تمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على كيفية تحميل برنامج Audacity والذي يعد البرنامج الأسهل على الإطلاق فيما يتعلق بعملية الاستخدام ومن خلال الفقرات القادمة سأوضح لكم كيفية البدء في عملية التحميل مجاناً هذا بالإضافة إلي التثبيت والاستخدام وهي كلها أمور لن تستغرق أي وقت على الإطلاق فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر على أفضل وجه .

تحميل برنامج Audacity

قبل أن أبدء في شرح كيفية تحميل برنامج Audacity على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب أن تعرف جيداً أن هذا البرنامج مجاني تماماً ولن تحتاج إلي دفع أي أموال لتتمكن من استعماله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هذا بالإضافة إلي أن البرنامج متاح للاستخدام على نظام الويندوز ونظام الماك وأخيراً نظام لينكس وتلك من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا البرنامج فعملية أنه يعمل على جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر تلك ميزة لن تجدها في الكثير من البرامج الأخرى وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فهي واحدة في جميع النسخ وتلك من المميزات الرائعة أيضاً والآن هي بنا نتعرف على كيفية التنزيل بكل سهولة .

مهم لك : تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات للكمبيوتر مجانا

تحميل Audacity

  • كما هو الحال في جميع البرامج عملية التنزيل ستتم من خلال الموقع الرسمي ويمكنك البدء في هذا الأمر من خلال الضغط هنا .
  • وعلى الفور سيتم نقلك إلي داخل الموقع من أجل البدء في عملية التحميل ويمكنك بدء تلك العملية من خلال الضغط على خيار Download ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات .
  • وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل وكل ما عليك القيام به هو الانتظار لحين الانتهاء من تلك العملية البسيطة .
  • وفي النهاية يمكنك البدء في عملية التثبيت بسهولة شديدة وسأوضح لكم الخطوات من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا .

مميزات تصفية الصوت في برنامج Audacity

  • من خلال هذا البرنامج ستتمكن من القيام بعملية تصفية الصوت في خطوة واحدة وبشكل احترافي للغاية .
  • ستساعدك تلك الميزة في التخلص من كافة الضوضاء الموجود في ملف الصوت الخاص بك وهذا يساعدك على الحصول على ملف صوتي نقي .
  • البرنامج مجاني تماماً وتلك واحدة من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها ولن تجدها في الكثير من البرامج الأخرى .
  • عملية الاستخدام واحدة من أسهل الطرق التي يمكنك القيام بها وهذا عن تجربة شخصية ولن تواجهك أي مشاكل في القيام بها .

تثبيت برنامج اوداسيتي

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج Audacity التي قمنا بها حان الوقت لنبدأ في عملية التثبيت وهذا من خلال فتح الملف الذي قمنا للتو بتنزيله وعلى الفور ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار OK .

تحميل برنامج Audacity

  • بعد ذلك ستقوم بالضغط على خيار Next عدة مرات من أجل إتمام عملية التثبيت التي نقوم بها سوياً .
  • وفي النهاية قم بالضغط على خيار Install وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التثبيت النهائية ولن تحتاج تلك العملية إلي الكثير من الوقت .

مميزات تصفية الصوت في برنامج audacity

  • وبمجرد بدأ تلك العملية ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستحتاج إلي الانتظار لحين الانتهاء من تلك العملية .

تثبيت برنامج اوداسيتي

  • وفي النهاية يمكنك البدء في عملية الاستخدام والتعامل مع البرنامج وسأوضح لكم كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة القادمة .

مهم لك : تحميل برنامج فصل الموسيقى عن الصوت للكمبيوتر نهائياً

شرح برنامج Audacity

  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت التي قمنا بها سوياً حان الوقت للبدء في عملية الاستخدام وستقوم في البداية بفتح البرنامج من خلال أيقونة سطح المكتب الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك الواجهة في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وتلك عبارة عن تهيئة من أجل البدء في عملية الاستخدام التي ستقوم بها على البرنامج .

 

شرح برنامج audacity

  • وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل البرنامج بعد ذلك لتظهر لك الواجهة الرئيسية ويمكنك البدء في عملية إضافة ملفات الصوت للتعديل عليها أو يمكنك تسجيل صوتك والبدء في إضافة المؤثرات المختلفة بكل سهولة .

تحميل برنامج audacity للكمبيوتر من ميديا فاير

الملخص

من جديد أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية البدء في عملية تحميل برنامج Audacity بكل سهولة أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول هذا البرنامج ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال الفقرات السابقة من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج Audacity
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى