تحميل برنامج pomelo للكمبيوتر للتعديل على الصور مجانًا

[ad_1]

إن عملية التعديل على الصور من الأمور البسيطة والتي يمكنك القيام بها من خلال العديد من المصادر المختلفة سواء كانت اوف لاين أو اون لاين وفيما يتعلق بتلك النقطة فلقد تحدثت معكم عنها كثيراً من خلال العديد من المقالات السابقة واليوم سنتعرف على كيفية تحميل برنامج Pomelo للكمبيوتر والذي يعتبر من أشهر البرامج الموجودة على شبكة الإنترنت والتي عن طريقها ستتمكن من القيام بعملية تعديل فريدة من نوعها لا تحتاج إلي الكثير من الخطوات هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام لا تعتبر صعبة على الإطلاق ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام والبدء في عملية التحميل .

هناك الكثير من البرامج الموجودة والتي يمكنك من خلالها إجراء عمليات تعديل احترافية على الصور ولكن أغلب تلك البرامج تمتلك عيب قاتل وهو المساحة الكبيرة كما أنها تستهلك موارد الحاسوب بشكل كبير للغاية ولهذا كان من الضروري إيجاد حل لتلك المشكلة ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية تحميل برنامج Pomelo للكمبيوتر بكل سهولة وسنتعرف على واحدة من أسهل عمليات التعديل على الصور بشكل احترافي ومن الجدير بالذكر أن عملية تحميل هذا البرنامج مجانية تماماً ولا تحتاج منك إلي القيام بأي خطوات معقدة فقط بعض الخطوات السريعة وستحصل على ما تريده دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل برنامج Pomelo للكمبيوتر

قبل أن أبدء في شرح طريقة تحميل برنامج Pomelo للكمبيوتر من الضروري أن تعرف جيداً عزيزي القارئ أن البرنامج يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة ولكنه مع الأسف لا يعمل على تعديل الفيديوهات فهو مخصص للتعديل الصور فقط ولكن في تلك النقطة فهو يمتلك العديد من الأدوات الرائعة والتي عن طريقها ستتمكن من الحصول على أفضل درجات الألوان على الصور الخاصة بك هذا بالإضافة إلي أن عملية التحميل تعتبر سهلة للغاية ولا تحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرة القادمة وستلاحظ أن عملية تحميل برنامج Pomelo للكمبيوتر قد انتهت على الفور بنجاح .

مهم لك : تحميل برنامج تعديل حجم الصور للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا Pomelo

  • في البداية ستقوم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل على الفور من خلال الضغط على خيار Download .
  • بعد ذلك انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التحميل وبعدها يمكنك البدء في عملية التثبيت والاستخدام على الفور .
  • ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن عملية التثبيت تعتبر من أسهل العمليات على الإطلاق وسوف نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بتلك العملية من خلال الفقرة القادمة.
  • وبهذا سنكون قد انتهينا من عملية تحميل برنامج Pomelo للكمبيوتر دون أي مشاكل على الإطلاق وسنبدأ سوياً في عملية التثبيت .

كيفية تثبيت برنامج Pomelo على الكمبيوتر

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرات السابقة حان الوقت لندأ سوياً في عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • في البداية قم بفتح الملف الذي قمنا تحميله سوياً من خلال الفقرة السابقة بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن الجدير بالذكر أن عملية التثبيت لن تحتاج إلي أي وقت على الإطلاق وستنتهي سريعاً .

تحميل برنامج pomelo للكمبيوتر

  • وبمجدر الانتهاء من عملية التثبيت ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Start من أجل البدء في عملية الاستخدام والتي تعتبر من أسهل العمليات على الإطلاق .

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا Pomelo

شرح برنامج Pomelo للتعديل الصور

  • بعد الضغط على زر Start ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح ستظهر لك مجموعة من الخيارات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينهم للتعديل على الصورة الخاصة بك ولكل خيار إعدادات معينة تمكنك من الحصول على تغييرات مختلفة في الصور .

تثبيت برنامج POMELO على الكمبيوتر

  • وكما هو واضح هناك الكثير من الإعدادات المختلفة التي يمكنك اللجوء إليها بعد الانتهاء من عملية التعديل على الصورة ستتمكن من البدء في حفظها بشكل سريع من خلال الضغط على خيار Save And Share الموجود بالأعلى .

تشغيل POMELO لتعديل الصور

  • وبهذا ستكون قد انتهينا من عملية تحميل برنامج Pomelo للكمبيوتر وتشغيله دون أي مشاكل على  الإطلاق .

مهم لك : تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا  للاندرويد وللايفون

الملخص

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل برنامج Pomelo للكمبيوتر بكل سهولة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج Pomelo
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى