تحميل شير ات للكمبيوتر وشرح كيفية إستخدامه بالصور

[ad_1]

إن عملية توصيل هاتفك الذكي بجهاز الكمبيوتر ونقل الملفات لها العديد من الأشكال والطرق فمثلاً من الممكن القيام بهذا الأمر من خلال كابل USB أو من خلال البرامج المختلفة أو عن طريق أي خطوات أخرى ولكن من رأي الطريقة الأفضل والأسهل هي من خلال برنامج شير ات الشهير ولهذا سنقوم بعملية تحميل شير ات للكمبيوتر 2022 ويعتقد الكثير من المستخدمين أن عملية تحميل هذا البرنامج مقتصرة فقط على الهواتف الذكية فقط ولكن في الحقيقة هو متاح لكافة عمليات الاستخدام سواء كانت بين الهواتف أو بين جهاز الكمبيوتر وهاتفك ومن خلال الفقرة القادمة سأوضح لك كل شيء فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات .

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك استعمالها كما أوضحت سابقاً ولكن دائماً ما يتجه المستخدمين إلي استعمال تطبيق شير ات بينهم من أجل نقل الملفات والصور من خلال الهواتف الذكية ولكن ما لا يعرفه الجميع هو أن عملية نقل الملفات بين الهاتف والحاسوب أو بين الحاسوب والهاتف من الممكن القيام بها بكل سهولة من خلال هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر ولن تحتاج إلي الانتظار طويلاً وهذا عن طريق تحميل شير ات للكمبيوتر 2022 بكل سهولة بعد ذلك تحميل التطبيق على هاتفك وكما نعلم جميعاً خطوة تحميل الهاتف لا تعتبر صعبة على الإطلاق ومن السهل القيام بها وسنشاهد هذا سوياً من خلال الفقرات القادمة .

تحميل شير ات للكمبيوتر 2022

هناك الكثير من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت يمكنك من خلالها تحميل برنامج شير ات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن مع الأسف أصدقائي أغلب المواقع الموجودة لا تعتبر المواقع الرسمية ولا يمكن الوصول إلي الموقع الرسمي للشركة في الوقت الحالي بسبب بعض المشاكل ولهذا قمت برفع النسخة النهائية أو بمعنى أدق الإصدار الأخير من هذا البرنامج باللغة العربية على موقع ميديا فاير حتى يتمكن الجميع من القيام بعملية التحميل ومن خلال الفقرة القادمة سأوضح لكم كيفية البدء في عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة وسنتعرف أيضاً على كيفية البدء في عملية التثبيت بكل سهولة .

مهم لك : تنزيل برنامج الشير للايفون وللاندرويد وللكمبيوتر

تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

تنزيل شير ات من ميديا فاير

  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل الموقع ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل فوراً .
  • فقط قم بالضغط على خيار Download وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولن تحتاج إلي الانتظار طويلاً .
  • وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية التثبيت وبتلك الطريقة ستكون انتهيت من عملية تحميل شير ات للكمبيوتر 2022 .
  • ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يعمل بشكل جيد على كافة نسخ الويندوز وسوف تلاحظ هذا بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام .

تثبيت برنامج شير ات للكمبيوتر 2022

كل ما عليك القيام به هو تنفيذ بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي :

  • في البداية قم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Accept .

تحميل شير ات للكمبيوتر 2022

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next عدة مرات ثم Install من أجل البدء في عملية التثبيت .
  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا وكل ما عليك القيام به هو الانتظار قليلاً لحين الانتهاء من تلك العملية .

تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز 7 و8 و10

  • والآن قم بالضغط على خيار Finish من أجل البدء في عملية الاستخدام .

تنزيل شير ات من ميديا فاير

  • والآن حان الوقت للبدء في عملية الاستخدام ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .

مهم لك : تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر بالعربي برابط مباشر مجانا

تشغيل شير ات للكمبيوتر

  • في البداية قم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى الفور ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار قبول وكما هو واضح لغة الاستخدام هي اللغة العربية وتلك واحدة من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا البرنامج وبمجرد البدء في عملية التشغيل يجب أن تتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بشبكة الإنترنت .

تثبيت برنامج شير ات للكمبيوتر 2022

  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة الاستخدام كما هو بتلك الصورة بالضبط وفي تلك اللحظة قم بتشغيل التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على علامة الاتصال بالكمبيوتر وسيتم البدء في عملية التوصيل فوراً وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تشغيل شير ات على الكمبيوتر الخاص بك .

تشغيل شير ات للكمبيوتر

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات الكافية حول كيفية تحميل شير ات للكمبيوتر 2022 بكل سهولة لا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو عن طريق صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى هذا بالإضافة إلي أنه يمكنكم التواصل معي من خلال صفحات الفيس بوك لكم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج SHAREit
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى