تحميل فري فاير التحديث الجديد مجانًا لجميع الأجهزة


أعتقد أننا لن نتخلص من ألعاب الباتل رويال نهائياً فبعد النجاح الهائل الذي تمكنت تلك الألعاب من تحقيقه ستأخذ باقي الشركات نفس الأسلوب في مجموعة الألعاب التي ستظهر لنا في السنوات القادمة ومن خلال مقال اليوم أصدقائي سنتعرف سوياً على كيفية تحميل فري فاير 2022 والتي تعتبر من أشهر ألعاب الباتل رويال أولهم فلقد ظهرت تلك اللعبة منذ وقت طويل للغاية حتى قبل صدور لعبة ببجي ولكنها تمتلك مجموعة كبيرة من المميزات غير موجودة في أي لعبة أخرى وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل التفاصيل التي قد تحتاجوا إلى معرفتها حول تلك اللعبة الرائعة .

هناك الكثير من ألعاب الباتل رويال والتي يمكنك من خلالها الحصول على رسوميات أفضل من تلك اللعبة وهذا عن تجربة شخصية ولكن في الحقيقة لن تحصل على نفس تجربة اللعب فأنا شخصياً من عاشقي تلك اللعبة والسبب في هذا هو أنها أول لعبة باتل رويال قمت بلعبها ومن خلال مقال اليوم سنتناول سوياً كيفية تحميل فري فاير 2022 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى الاندرويد والايفون أيضاً وسنتعرف على كل شيء يتعلق بتلك اللعبة الرائعة من البداية إلي النهاية فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء من خلال الفقرات القادمة .

تحميل فري فاير 2022

قبل أن أبدء في شرح كيفية تنزيل تلك اللعبة يجب أن تعرف عزيزي القارئ نقطة في غاية الأهمية وهي أن اللعبة مجانية وكما هو الحال في أي لعبة مجانية قد تجد بالداخل بعض الأشياء القابلة للشراء ولكنها لا تتوقف عليها اللعبة وتلك من أهم المميزات فأنت لست في حاجة إلي القيام بأي خطوة شراء حتى تتمكن من اللعب أو الحصول على امتيازات داخل اللعبة فالامتيازات الوحيدة هي في الملابس وشكل الأسلحة التي ستحصل عليها وفيما يتعلق بعملية التحميل فهي في غاية السهولة فعلى الهاتف الذكي ستقوم بها من  المتاجر الإلكترونية المختلفة ومن الكمبيوتر سنقوم بها من خلال المحاكي وسوف نتناول الخطوات بالكامل من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

مهم لك : تحميل لعبة كاندي كراش ساغا للاندرويد و الايفون مجاناً

تحميل فري فاير اخر اصدار للاندرويد

  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسريعاً ما سوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي للبدء في عملية التنزيل على هاتفك الاندرويد ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور ستظهر لك واجهة الشروط والأحكام وهنا ستقوم بالموافقة عليها حتى تتمكن من الاستمرار في عملية التثبيت .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Open من أجل فتح اللعبة بعد الانتهاء من عملية الاستخدام وبهذا ستكون قد تمكنت من تحميل فري فاير 2022 على الاندرويد ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر على الايفون .

تنزيل فري فاير الجديد 2022 للايفون

  • بالفقرة السابقة تعرفنا سوياً على كيفية تحميل فري فاير 2022 للاندرويد ومن خلال تلك الفقرة سنتناول سوياً كافة الخطوات التي عليك القيام بها على الايفون حتى تتمكن من الحصول على تلك اللعبة .
  • فقط قم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل متجر اب ستور بعد ذلك قم بالضغط على علامة التحميل وعلى الفور سيتم البدء في عملية تنزيل اللعبة على حاسوبك وبعد الانتهاء من كل هذا يمكنك البدء في عملية التشغيل على هاتفك دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • ومن الجدير بالذكر أن خطوات تشغيل تلك اللعبة على هاتفك الايفون هي نفسها خطوات تشغيل اللعبة على الاندرويد ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من على الكمبيوتر .

مهم لك : تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للاندرويد والايفون

تحميل فري فاير 2022 للكمبيوتر

  • من الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تشغيل تلك اللعبة على الكمبيوتر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولكن من الضروري أن تعرف عزيزي القارئ أن اللعبة لا يوجد نسخة كمبيوتر منها ولهذا سنقوم بتشغيلها من خلال المحاكي .
  • والمحاكي الأفضل على الإطلاق للقيام بتلك المهمة هو محاكي GameLoop الشهير والذي تحدثت معكم عنه كثيراً من خلال المقالات السابقة .
  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسريعاً ما سوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي للمحاكي وخصوصاً النسخة المخصصة للعبة فري فاير وبمجرد تحميل المحاكي وتثبيته سيتم البدء في عملية تحميل لعبة فري فاير  بشكل تلقائي من خلاله .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل اللعبة على الكمبيوتر ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام وتشغيل اللعبة .

مميزات Garena Free Fire 2022

  • اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها على الاندرويد والايفون والكمبيوتر بكل سهولة كما هو موضح بالخطوات السابقة .
  • اللعبة تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة مثل إمكانية اللعب مع أصدقائك بكل سهولة .
  • يمكنك من خلال تلك اللعبة ربح الكثير من الجوائز المالية في حالة الاشتراك في المسابقات العالمية التي يتم تنظيمها والفوز بها .
  • تحتوي اللعبة على العديد من أطوار اللعب المختلفة والتي لن تجد مثيل لها على أي لعبة أخرى .
  • اللعبة تعمل بشكل جيد جداً على كافة الهواتف الذكية حتى الهواتف الضعيفة وتلك من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها .

تشغيل لعبة فري فاير على الهاتف الذكي

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرات السابقة سواء على هاتفك الاندرويد أو الايفون يمكنك البدء في عملية الاستخدام فقط قم بفتح اللعبة على هاتفك وستظهر لك واجهة تسجيل الدخول في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالبدء في تسجيل الدخول أما باستخدام حساب فيس بوك الخاص بك أو الدخول كضيف .

تحميل فري فاير 2022

  • وعلى الفور ستظهر لك واجهة اللعبة من الداخل كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم البدء في عملية تسجيل الدخول وهنا قم بالضغط على خيار Start كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل فري فاير اخر اصدار للاندرويد

  • بعد ذلك سيتم وضعك في الطائرة ويمكنك القفز في المكان المناسب لك داخل الخريطة للبدء في عملية جمع السلاح والقتال ضد الأعداء بكل سهولة .

تنزيل فري فاير الجديد 2022 للايفون

  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تشغيل اللعبة على هاتفك الذكي ويمكنك البدء في تشغيلها على حاسوبك .

كيفية تشغيل فري فاير 2022 للكمبيوتر

  • أما عملية التشغيل على الكمبيوتر فهي في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو فتح المحاكي بعد الانتهاء من عملية التحميل للبدء في عملية التثبيت وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Install .

تحميل فري فاير 2022 للكمبيوتر

  • بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وبعد الانتهاء من عملية التثبيت يمكنك البدء في عملية الاستخدام بكل سهولة .

مميزات Garena Free Fire 2022

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل المحاكي يمكنك البدء في عملية تحميل اللعبة من داخل المحاكي أو بمعنى أدق سيتم البدء في هذا الأمر بشكل تلقائي دون أي تدخل منك .

تشغيل لعبة فري فاير على الهاتف الذكي

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلى ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل فري فاير 2022 بكل سهولة أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول هذا الأمر ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)


اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-17 19:01:05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *