تحميل قوقل كروم للكمبيوتر والاندرويد والايفون عربي

[ad_1]

لا يمكنك الدخول إلي مواقع الإنترنت بدون استخدام المتصفح وفي حالة البحث عن برامج التصفح ستجد مجموعة كبيرة جداً من البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الاندرويد أو الايفون ولكن في الحقيقة لا يوجد شيء يضاهي متصفح قوقل كروم ولهذا سنتعرف اليوم على كيفية تحميل قوقل كروم 2022 على جهاز الكمبيوتر وهاتفك الاندرويد والايفون بكل سهولة ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن برنامج جوجل كروم أو متصفح قوقل كروم هو أفضل خيار يمكنك اللجوء إليه من أجل القيام بعملية التصفح وهذا لما يوفره لك من مميزات في غاية الروعة تحتاج إلي تدوينة منفصلة حتى نتمكن من التحدث عنها بالكامل .

ولكن من خلال الفقرات القادمة سأحاول أن أقدم لكم كل ما قد تحتاجوا إلي معرفته حول هذا المتصفح كما تعتبر عملية تحميل قوقل كروم 2022 على كافة منصات التشغيل هي واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولكننا سوف نتناولها أيضاً حتى لا نكون قد أغفلنا أي نقطة وفي حالة إن لم تكن قمت باستعمال متصفح جوجل كروم من قبل فدعني أخبرك بأنك قد فاتك الكثير حقاً ولكن لا مشكلة فبعد الانتهاء من تلك التدوينة ستكون قد تمكنت من تحميل قوقل كروم 2022 على حاسوبك أو هاتفك والبدء في عملية الاستخدام أيضاً ولمعرفة المزيد من المعلومات تابعوا معي الفقرات القادمة والتي سنتناول سوياً من خلالها كل شيء حول هذا المتصفح .

تحميل قوقل كروم 2022

في بعض الأحيان قد يتجه المستخدمين إلي استعمال برامج التصفح التي تحتوي على مميزات أكثر من إمكانية الدخول إلي المواقع المحجوبة أو تحميل الفيديوهات على شبكة الإنترنت بدون برامج وغيرها من المميزات التي نجدها مدمجة في نافذة التصفح الرئيسية ولكن في متصفح جوجل قروم لن تجد كل هذا مدمج لإنها متوفره في متجر الإضافات الذي يمتلكه المتصفح فلك أن تتخيل كم الإضافات المتاح استخدامها على متصفح جوجل كروم والتي قد تسهل عملية الاستخدام بشكل كبير هذا بالإضافة إلي أن الإضافات تعمل بشكل مجاني تماماً ولن تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول عليها وتلك واحدة من أهم مميزات هذا المتصفح الرائع .

مهم لك : تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

في البداية سنتعرف على كيفية تحميل هذا المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و في الحقيقة أصدقائي الأمر بالفعل من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط ستقوم بتنفيذ بعض الخطوات البسيطة وسنتعرف عليها من خلال الفقرة التالية :

  • في البداية ستقوم بالدخول إلي موقع متصفح جوجل كروم من خلال الضغط هنا وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل قوقل كروم 2022

  • وهنا ستقوم بالضغط على خيار Download من أجل البدء في عملية التحميل .
  • وبمجرد البدء في التنزيل لن يكون أمامك أي شيء يمكنك القيام به إلا الانتظار وبعد الانتهاء من تلك العملية يمكنك البدء في تثبيت البرنامج على الحاسوب .
  • وسنتعرف على تلك الخطوة من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

تثبيت جوجل كروم عربي

  • بمجرد الانتهاء من عملية تحميل قوقل كروم 2022 التي قمنا بها سوياً على الكمبيوتر من خلال الفقرة السابقة ستقوم بالبدء في عملية التثبيت .
  • وفي الحقيقة تثبيت هذا البرنامج من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط ستقوم بفتح البرنامج وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

  • وكما هو واضح كل ما عليك القيام به هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية التثبيت والتحميل التي تتم في تلك اللحظة .
  • وفي النهاية ستظهر لك واجهة المتصفح كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في عملية الاستخدام بسهولة شديدة .

تحميل برنامج جوجل كروم على الاندرويد

تحميل برنامج جوجل كروم على الاندرويد

  • إن عملية تحميل هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد بسيطة للغاية وستتم من خلال متجر جوجل بلاي .
  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسيتم البدء في عملية نقلك إلي داخل متجر جوجل بلاي من أجل البدء في عملية التنزيل .
  • وهنا ستقوم بالضغط على خيار Install ثم Accept من أجل الموافقة على شروط وأحكام الاستخدام .
  • بعد ذلك انتظر لحين الانتهاء من عملية التحميل ثم قم بالضغط على خيار Open من أجل فتح المتصفح على هاتفك .
  • وعلى الفور ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام .

مهم لك : فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح Chrome

تحميل وتنزيل جوجل كروم للايفون

  • بعد أن تعرفنا بالفقرة السابقة على كيفية تحميل قوقل كروم 2022 على الاندرويد حان الوقت لنتعرف على كيفية القيام بنفس الأمر على هاتفك الايفون .
  •  في البداية ستقوم بالضغط هنا وسيتم نقلك إلي داخل متجر اب ستور وتحديداً صفحة متصفح جوجل كروم ومن هناك قم بالضغط على علامة التحميل .
  • وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت المتصفح ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت نظراً لصغر مساحة المتصفح .
  • وفي النهاية ستقوم بالضغط أيضاً على خيار Open أو فتح من أجل تشغيل المتصفح على هاتفك والبدء في عملية الدخول إلي الموقع بكل سهولة .

الملخص

من جديد أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تناولنا من خلاله شرح كيفية تحميل قوقل كروم 2022 على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم من تلك المعلومات التي قدمتها إليكم من خلال الفقرات السابقة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيها من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-10 16:08:17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.