تحميل متصفح افاست للتصفح بشكل أمن على الإنترنت

[ad_1]

أغلب برامج التصفح تقدم جميعها نفس الخدمة وهي توصيلك إلي المواقع الإلكترونية الموجودة على شبكة الإنترنت ومؤخراً انتشرت الكثير من برامج التصفح المختلفة وأصبح المستخدم في حيرة من أمره أي متصفح يجب أن يستخدمه ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية تحميل متصفح افاست ولمن منكم أصدقائي لا يعرف هذا المتصفح فبكل تأكيد يعرف برنامج افاست والذي يعد أشهر مضاد للفيروسات فلقد قامت الشركة المطورة للانتي فيروس بإطلاق برنامج تصفح لأجهزة الكمبيوتر يمكنك من خلاله القيام بالكثير من الأمور الرائعة ومن أهمهم بكل تأكيد التصفح في أمان دون الخوف من عمليات التعقب التي تتم على الإنترنت .

لقد أصبحت عمليات التعقب التي تحدث على مختلف المواقع واحدة من أكثر الأمور المزعجة ومهما قمت باستعماله من برامج حماية أو إضافات على برامج التصفح ستلاحظ أن المواقع تتمكن من القيام بهذا الأمر ولهذا كان من الضروري إيجاد حل لتلك المشكلة المزعجة وفي الحقيقة لم أجد حل أفضل من تحميل متصفح افاست والذي يعد من أفضل وأقوى برامج التصفح الموجودة على شبكة الإنترنت فهو يمتلك العديد من المميزات الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر فقط تابعوا معي الفقرات القادمة وسنتعرف على طريقة تحميل هذا المتصفح واستخدامه سوياً .

متصفح افاست

عند الاستخدام الأول لهذا المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أعتقد أنه مدفوع نظراً للكم الهائل من المميزات التي يوفرها ولكن بعد ذلك اكتشفت أنه مجاني بالكامل وتلك ليست حتى فترة تجريبية ولهذا قلت من الضروري أن أشاركم إياه من خلال موقعنا وسوف نتعرف على هذا المتصفح بالكامل وكل ما قد يتعلق به ستجده داخل تلك المقالة فقط عزيزي القارئ تابع معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كل شيء .

مهم لك : تحميل متصفح انترنت سريع مجانا للموبايل وللكمبيوتر

تحميل Avast Secure Browser

  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسريعاً ما سيتم نقلك إلي داخل الموقع الرسمي للمتصفح ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل فوراً .
  • بعد الدخول إلي الموقع قم بالضغط على خيار تنزيل الآن بعد ذلك سيتم البدء في تحميل المتصفح على حاسوبك ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .
  • وأثناء عملية التحميل لا يوجد أمامك أي شيء يمكنك القيام به إلا الانتظار وبعد الانتظار يمكنك البدء في عملية تثبيت المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • ومن الجدير بالذكر أن عملية التثبيت لن تحتاج إلي الكثير من الوقت وسوف نشاهد الخطوات بالكامل سوياً من خلال الفقرات القادمة .

مميزات متصفح Avast

  • الأمان والخصوصية من أهم العوامل التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا المتصفح وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً .
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج الدخول إلي كافة المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت حتى المواقع المحجوبة بكل سهولة .
  • المتصفح مبني على نواه متصفح جوجل كروم لهذا لن تواجه أي مشكلة في عملية الاستخدام في أي وقت ويمكنك عمل مزامنه بين عمليات التصفح هنا وهناك .
  • في حالة الدخول إلي أي موقع يمثل خطورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في حالة محاولة تنزيل ملف يحتوي على أي فيروس فسيقوم المتصفح على الفور باكتشاف هذا الخطر والتخلص من هذا الملف أو الموقع على الفور .
  • لن يتمكن أي شخص من تعقب عملية التصفح التي تقوم بها على شبكة الإنترنت وتلك هي الميزة الرئيسية والأساسية بكل تأكيد .
  • والآن هي بنا نتعرف على كيفية تثبيت هذا المتصفح وتشغيله من خلال الفقرات القادمة .

مهم لك : تحميل متصفح DuckDuckGo  للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

كيفية تثبيت Avast Secure Browser

  • في البداية قم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً من خلال الفقرات السابقة وسريعاً ما ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستنتظر لحين الانتهاء من عملية التثبيت الأولية التي تحدث في تلك اللحظة ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات على الإطلاق .

متصفح افاست

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل البدء في عملية التثبيت الأخرى والتي لن تطول أيضاً .

تحميل avast secure browser

  • وستظهر لك واجهة التثبيت في النهاية كما هو بتلك الصورة بالضبط وبمجرد أن تنتهي تلك العملية ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام  .

مميزات متصفح avast

  • وسنتناول سوياً كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة القادمة .

شرح متصفح Avast 2021

في الحقيقة لا يوجد شرح معين يمكنني تقديمه لعملية الاستخدام فالأمر لا يحتاج إلي أي خطوات فقط ستقوم بفتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في كتابة عنوان الموقع الذي تريد زيارته في المكان المخصص لهذا الأمر وسيتم البدء في عملية الدخول إلي الموقع بشكل سهل وسريع ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوات إضافية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تثبيت avast secure browser

وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل و تثبيت و استخدام متصفح افاست على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من الحصول على واحدة من أكثر عمليات التصفح الآمنة .

الملخص

من جديد أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل متصفح افاست على الكمبيوتر أتمنى أصدقائي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في هذا المقال وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج متصفح افاست
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى