تردد اذاعة القران الكريم الكويت على النايل سات و راديو fm am عربسات 2022

[ad_1]

اذاعة القران الكريم الكويت تردد اذاعة القران الكريم في الكويت على العرب سات برامج اذاعة القران الكريم في الكويت تردد اذاعة القران الكريم في الكويت على نايل سات رابط اذاعة القران الكريم من خلال تويتر رابط موقع اذاعة القران الكريم على الإنترنت.

 يبحث العديد من الأفراد عن تردد اذاعة القران الكريم الكويت، فهي من الإذاعات القديمة التي جرى إنشائها منذ نهاية الخمسينيات، وتعتبر اذاعة القران الكريم الكويت من المحطات الإذاعية الذائعة الصيت ليس في الكويت فحسب ولكن في جميع دول الخليج العربي، والعالم الإسلامي، وتتميزاذاعة القران الكريم الكويت ببرامجها المتميزة ومذيعيها الأكفاء، حيث تسأل القناة العديد من القضايا والموضوعات التي تهم كل مسلم ومسلمة، وسوف يتم خلال هذا المقال إيضاح تردد اذاعة القران الكريم الكويت.

 يبحث العديد من الأفراد للوصول لبث الإذاعة الإسلامية المميزة في برامجها ومذيعها، فهي من الإذاعات القديمة المميزة للغاية، انطلاق بث اذاعة القران الكريم خلال عام 1978 ميلاديًا، وتقوم اذاعة القران الكريم الكويت بنشر البرامج الدينية المتميزة على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة لبث البرامج الشروع على الهواء، والبرامج الإسلامية المسجلة التي تناقش العديد من الأمور الدينية والدنيوية الخاصة بالتعاملات والمشكلات الحياتية وعرض رأي الدين فيها بالإضافة لبث التلاوات القرآنية، والنشرات الإخبارية والبرامج الدينية المتميزة.

 حازت اذاعة القران الكريم على جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءته وتجويده وتلاوته خلال الدورة التاسعة لسنة 2019 ميلاديًا، 1440 هجريًا.

 يهدف اذاعة القران الكريم لنشر القرآن الكريم للمستمعين بأعذب الأصوات، والعمل على بثّ علوم القرآن الكريم وتوضيح معجزات القرآن للعامة، مع أخذ العبرة من الآيات القرآنية والقصص الإسلامية، وتمتلك اذاعة القران الكريم الكويت نخبة مميزة من العمال والإعلاميين العمال فيها لتوصيل هدف الإذاعة الكويتية وجذب المستمعين من جميع بقاع الأرض.

يمكنك الاستماع لبرامج وتلاوات اذاعة القران الكريم داخل الكويت على الترددات التالية:.

 تردد اذاعة القران الكريم في الكويت الرئيسي FM 98.9.

 تردد اذاعة القران الكريم الفرعي AM 64.5.

 كما يمكن الاستماع لـ اذاعة القران الكريم الكويت من خلال القمر الصناعي عرب سات أسفل مسمى “Kuwait quran”، حيث يتم مراقبة اذاعة القران الكريم الكويت على القمر الصناعي عرب سات على التردد التالي:.

 التردد، 12523 الاستقطاب، أفقي.

 معدل الترميز، 27500 .

 معامل إصلاح الخطأ، 3/4.

 كما يمكن مراقبة برامج وتلاوات اذاعة القران الكريم في الكويت على القمر الصناعي نايل سات أسفل مسمى “Kuwait quran”، على التردد التالي، “11055، الاستقطاب، عمودي، متوسط الترميز، 27500، معامل إصلاح الخطأ، 3/4”.

 برنامج بدايات الصباح، يزوده إبراهيم الكفيف العجمي وبو عمر، يبحَث البرنامج موضوع خاص كل يوم في الأسبوع، بالإضافة لتخصيص وقت محدد لأحد المشايخ أو مالكي العلم للتحدث عن موضوع الحلقة.

 برنامج مسيرة الخير، الذي يستضيف فيه المذيع أحد المشايخ ويتم التحاور معه بخصوص قضية ما.

 برنامج واحة الإيمان “واحة المستمعين”، فهو برنامج منوّع يُعرض يوم واحد فحسب أسبوعيًا، ويتناول موضوع خاص، يوفر البرنامج محمد عبدالله العوضي، وعلي حسين.

 برنامج طريق الإيمان، فهو برنامج حواري بين المذيع والدكتور محمد رشيد العويّد، وفي الغالب يتم مباحثة قضايا اجتماعية.

 برنامج بعد النبوة، يزوده الشيخ المحبوب أحمد القطان، ويتحدث فيه عن حياة الصحابة و بطولاتهم وعرض سيرتهم.

كما يمكن مراقبة اذاعة القران الكريم الكويت من خلال الحساب الإلكتروني من خلال موقع التدوينات الوجيزة “تويتر”، حيث يعرض العديد من البرامج الإذاعية والتلاوات القرآنية، ويمكن مراقبة اذاعة القران الكريم الكويت من خلال الضغط على هذا الرابط.

 كما يمكن الاستماع لـ اذاعة القران الكريم في الكويت من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالإذاعة من خلال الشبكة العنكبوتية على الرابط التالي، https://www.media.gov.kw/LiveRadio1.aspx?PanStation=Quran، ومراقبة البرامج والتلاوات القرآنية بأعذب الأصوات.



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-01 02:05:07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close