تسجيل دخول بوابة حماية المستهلك والرقابة الكويتيه cpd.moci.gov.com 2022

[ad_1]

تسجيل دخول بوابة حماية المستهلك والرقابة الكويتيه cpd.moci.gov.com يمكنك الدخول إلى الموقع الرئيسي الذي تم الاعلان عنه من قبل وزارة التجارة الكويتية لبوابة خدمات حماية المستهلك والرقابة التجارية الإلكترونية من خلال إتباع الإجراءات الأتية خطوات الدخول إلى موقع خدمات حماية المستهلك والرقابة التجارية الإلكترونية cpd.moci.gov.kw.

 قم اول شيء بالدخول إلى الموقع الرئيسي لخدمات حماية المستهلك الكويتي cpd.moci.gov.kw ثم بعد ذلك قم بإختيار الخدمة الملائمة لك .

أعلن وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية فيصل المدلج أمراً وزارياً رقم 61 لعام 2021 سمح بمقتضاه ببناء «جمعية حماية المستهلك الكويتية».

 وذكرت وزارة التجارة والصناعة، في تقرير صحافي، أن الجمعية المشهرة هي الثالثة التي جرى اشهارها من قبل وزارة التجارة والصناعة.

 ونصت المادة الأولى من القرار على «يرخص بتأسيس جمعية حماية المستهلك الكويتية ومقرها الكويت والمرفق نظامها الرئيسي بهذا القرار ويمارس أعضاء مجلس إدارتها أعمالهم من غير أجر أو مكافأة».

 وتابعت «على مجلس مديرية الجمعية المشار إليها اتمام خطوات شهر الجمعية بحسب لأحكام القانون رقم 24 لعام 1962 في خصوص الأندية وجمعيات النفع العام ولائحته التنفيذية».

 وقالت أن «تقيد الجمعية في سجل خاص ينشأ لهذا الغرض بإدارة حماية المستهلك ويدون فيه أسماء أعضاء مجلس إدارتها وقرارات جمعياتها العمومية وما يحدث عليها أو مجلس إدارتها من تغييرات أو إلغاء أو شطب، ويسري في خصوص مواردها وكيفية استغلالها ونظام أعمالها والرقابة عليها فضلاً عن أحكام قانون حماية المستهلك ولائحته التنفيذية جميع أحكام القانون رقم 24 لعام 1962 بخصوص الأندية وجمعيات النفع العام».

 وأكد القرار على الجهات ذات الاختصاص تنفيذ أحكام هذا القرار والعمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

 أطلقت وزارة التجارة والصناعة الكويتية، بوابة خدمات حماية المستهلك والرقابة التجارية الإلكترونية، لتيسير عملية صفقات الشركات الراغبة في تقديم عروض المهرجانات التسويقية والتنزيلات والسحوبات والهدايات والجوائز والتصفيات في الأسواق المحلية.

 وبينت التجارة في تقرير لها، اليوم، أن بوابة خدمات حماية المستهلك الإلكترونية تهدف إلى تسجيل وتبسيط آلية تقديم الطلبات الخاصة للشركات الراغبة بدور مهرجانات تسويقية وعروض التنزيلات والتصفيات، وغيرها للمستهلك في المركز التجاري المحلي.

 وقالت الوزارة، أن البوابة ستساعد أيضاً في إنجاز جميع المعاملات الخاصة بإدارة العروض إلكترونياً، من غير الضرورة إلى مراجعة الشركات للإدارة.

 ونوهت إلى أنها تحرص على احراز اشتراطات السلطات الصحية في الوطن من خلال التباعد الاجتماعي في ظل الظروف الحالية.

 واردفت أن الشركات الراغبة بالعروض التسويقية تستطيع الدخول على موقع الوزارة وتطلب الصلاحيات التي تتطلبها الى تقديم المعاملات المطلوبة، ومن بعد ذلك تسجيل جميع البيانات المطلوبة، وأخيراً تقديم الطلب، حيث يمكن الاستعلام عنه ومراجعة رد الوزارة عليه من خلال شاشة الاستعلام عن الطلبات.

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-30 21:22:04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close