تسريب: بيكسل 7a قد يحتوي على ميزات لم يسبق لها مثيل في السلسلة a – تكنولوجيا نيوز


نظرًا لكونه هاتفًا متوسط ​​المدى من جوجل، فإن السلسلة A تقدم الكثير من التضحيات من أجل أن تكون خيارًا ميسور التكلفة. سواء كان ذلك من خلال الرجوع إلى إصدار سابق من الشاشة، واستخدام مواد بناء أرخص، إلى جعل الجهاز أصغر ككل والمزيد. لكن تسريب جديد يشير إلى أن هاتف جوجل بيكسل 7a قد ينتهي به الأمر إلى أن يكون أكثر بقليل مما توقعه أي شخص.

كان الاسم الرمزي للهاتف Lynx (L10) يحوم في الأجواء منذ أن قام المطور Kuba Wojciechowski بحفر الكود المصدري لنظام Android 13 QPR1 Beta 1. وكان يُعتقد أن هذا الجهاز الغامض يمكن أن يكون بيكسل الترا أو بيكسل ميني. ومع ذلك، يشير تسريب جديد من Wojciechowski إلى أن هذا الجهاز هو في الواقع بيكسل 7a.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

على تويتر، ادعى المطور أنهم حققوا في برامج تشغيل الكاميرا بالجهاز ووجدوا إشارات إلى” Pixel 22 Mid-range “مقارنة بـ” Pixel 22 Premium “على “Pixel 7 / Pro”. يبدو أن هذا يشير إلى أننا نتعامل مع بيكسل 7a بالتأكيد.

إلى جانب هذه المعلومات، يقول Wojciechowski أن المصادر أخبرتهم أن بيكسل 7a يمكن أن يحتوي على شاشة 90Hz 1080p. سيكون معدل التحديث هذا هو أعلى معدل تحديث تم إجراؤه على أي جهاز من السلسلة A. شيء آخر قد يكون الأول هو الشحن اللاسلكي بقوة 5 وات.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن بيكسل 7a قد يشهد تغييرًا في إعداد الكاميرا. كانت هناك شائعات بأن Lynx يمكن أن يحتوي على عدسة GN1 و IMX787 و IMX712. ومع ذلك، يقول المسرب Wojciechowski أنه تمت إزالة GN1 وأن ​​مستشعرات الكاميرا “يشار إليها الآن باسم” l10_wide “(IMX787) و” l10_UW “(IMX712) بدون عدسة بُعد مخصصة.”

إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فقد يشهد بيكسل 7a تطورا كبيرا وملحوظا عن سابقه. ومع ذلك، كل هذا شيء مثير للغاية. بالنسبة لهاتف من غير المرجح أن يتم إطلاقه في أي وقت خلال الأشهر الستة المقبلة، فمن المؤكد أننا عرفنا الكثير عنه بالفعل. على هذا المعدل، ترقبوا العروض المسربة في أي يوم الآن.





المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *