تشغيل الواتس على الكمبيوتر بأكثر من طريقة مجاناً

[ad_1]

إن عملية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر من الأمور البسيطة ولكن يوجد لها أكثر من طريقة ولقد لاحظت أن أغلب المستخدمين يقوموا باستعمال طريقة واحدة بشكل دائم ولهذا أعتقد أنهم لا يعرفوا الطريقة الثانية ولهذا قررت من خلال مقال اليوم أن أشرح لكم كيفية تشغيل الواتس على الكمبيوتر بأكثر من طريقة مجاناً وبكل سهولة ودون الحاجة إلي القيام بعملية تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر بعد ذلك تحميل محاكي من أجل تشغيل التطبيق وتلك الأمور التي تحتاج إلي وقت ومجهود كثير ولهذا قمت باختيار أسهل الطرق وسوف نقوم بتناولها سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات .

يعتبر برنامج واتس اب واحد من أشهر برامج الدردشة الموجودة في العالم ولقد تم استعماله من قبل ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم وحتى يومنا هذا يوجد مئات الملايين من المستخدمين النشطين بشكل يومي على هذا التطبيق المميز وفيما يتعلق بعملية تشغيل الواتس على الكمبيوتر فالأمر سهل للغاية حيث يمكنك القيام به بأكثر من طريقة سواء من خلال المتصفح الخاص بك أو من خلال برنامج مخصص لأجهزة الكمبيوتر يمكنك تحميله من الموقع الرسمي لبرنامج واتس اب ومن خلال الفقرات القادمة سأوضح لكم كافة الخطوات التي عليكم القيام بها من أجل القيام بهذا الأمر دون الحاجة إلي القيام بأي خطوات معقدة .

تشغيل الواتس على الكمبيوتر

قبل أن أبدء في شرح الطرق التي أوضحتها لكم بالفقرة السابقة يجب أن تعرف عزيزي القارئ أن عملية استخدام واتس اب سواء على الكمبيوتر أو من خلال الهاتف الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون فهي مجانية ولن تتحول إلي مدفوعة نهائياً ولقد أردت أن أوضح هذا الأمر نظراً لوجود مجموعة كبيرة من الشائعات التي لا يوجد لها أي أساس من الصحة تقول بأن هذا البرنامج سوف يتم تحويله إلي مدفوع وهذا لن يحدث مطلقاً فالتطبيق مجاني تماماً وسيظل مجاني دائماً والآن هي بنا نتعرف على طرق تشغيل الواتس على الكمبيوتر المختلفة .

مهم لك : تنزيل واتساب مجاني للاندرويد وللايفون الجديد

فتح الواتس على الكمبيوتر

الطريقة الأولى : واتس اب ويب

من أفضل و أسهل الطرق التي يمكنك اللجوء إليها من أجل تشغيل الواتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون برامج ومن خلال المتصفح هي خدمة واتساب ويب وهي خدمة من خلالها يمكنك تشغيل واتساب على المتصفح بمجرد عمل سكان للكود الموجود على الموقع من خلال هاتفك وسريعاً ما سيتم فتح حساب الواتس اب الخاص بك على المتصفح ومن الجدير بالذكر أن العديد من تطبيقات الدردشة الأخرى قامت بتفعيل تلك الميزة على التطبيقات الخاصة بها ولقد حققت نجاح رائع للغاية ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية تشغيل تلك الميزة والاستفادة منها .

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج

  • في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالدخول إلي الموقع الرسمي لبرنامج واتس اب من خلال الضغط هنا .
  • وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Whatsapp Web من أجل البدء في عملية الدخول إلي نافذة الواتس اب الرئيسية .

تشغيل الواتس على الكمبيوتر

  • وسريعاً ما ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بعمل سكان لهذا الكود من خلال هاتفك الذكي وسريعاً ما سيتم البدء في عملية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر الخاص بك .

فتح الواتس على الكمبيوتر

  • وبهذا ستكون قد تمكنت من تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج بكل سهولة مجاناً في ثوان معدودة .

برنامج تشغيل الواتس على الكمبيوتر

أما في حالة أردت تشغيل الواتس على الكمبيوتر من خلال البرامج فلا أنصحك بالقيام بتحميل محاكي والقيام بكل تلك الخطوات فلقد قدمت شركة واتس اب نسخة برنامج مخصصة لأجهزة الكمبيوتر يمكنك من خلالها فتح واتس اب بكل سهولة وفيما يتعلق بعملية تحميل تلك النسخة والبدء في عملية التثبيت والاستخدام فهي واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وسوف نتناول سوياً شرح كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

مهم لك : تحميل واتس اب للكمبيوتر  نسخة 32 و 64 بت عربي

فتح محادثات الواتس اب على الكمبيوتر

  • في البداية قم بالضغط هنا وسيتم تحويلك إلي داخل موقع واتس اب الرسمي وهنا ستقوم بالضغط على خيار Download من أجل البدء في تنزيل نسخة الكمبيوتر .

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج

  • وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل وهنا ستنتظر لحين الانتهاء من تلك العملية ولن يستغرق الأمر الكثير من الوقت على الإطلاق .
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل قم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله وسريعاً ما ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا سيتم البدء في عملية التثبيت بشكل تلقائي .

برنامج تشغيل الواتس على الكمبيوتر

  • وفي النهاية ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج من أجل البدء في عملية التشغيل وفيما يتعلق بطريقة التشغيل فهي بالضبط نفس طريقة تشغيل واتس اب ويب ستقوم بعمل سكان للكود من خلال هاتفك وسيتم البدء في عملية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر .

فتح محادثات الواتس اب على الكمبيوتر

الملخص

في نهاية مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم من تلك المعلومات التي قدمتها إليكم ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في هذا المقال من خلال الصفحة اتصل بنا أو خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-09 00:02:49

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close