تطلق La Via Campesina وحدات تدريبية على بذور Campesino – بالعربى

[ad_1]

بالعربي/ تعلن La Via Campesina بسعادة عن إطلاق سلسلة من الوحدات التدريبية تسمى ” La Via Campesina: بناء محتوى مشترك على بذور Campesino “.

إنها حوالي 5 وثائق تربوية تسعى إلى تعميق دراسة النضال العالمي من أجل بذور الفلاحين ، ووضعه وسياقه وارتباطه بالنضالات الأخرى من أجل السيادة الغذائية.

تم بناء الوحدات داخل مجموعة الإيكولوجيا الزراعية والبذور والتنوع البيولوجي التابعة للحركة نفسها ، بهدف الاستمرار في التأثير على الحملة العالمية ” البذور: تراث الشعوب في خدمة الإنسانية “. تستكشف كل وحدة من هذه الوحدات الحقائق الحية والتأملات والانتصارات والنضالات التي تم جمعها وتوليفها بشكل منهجي لدراسة مناضلي الحركة ومنظماتهم ومؤسساتهم وأي شخص مهتم بالتدريب في هذه القضايا.

الوحدة الأولى التي نقدمها ، في هذه السلسلة الشهرية المكونة من خمسة أجزاء ، هي ” السيادة الغذائية من بذور الفلاحين “. وهو متوفر بالفعل باللغات الإسبانية والإنجليزية والفرنسية. الإصدارات التالية ستكون متاحة على موقع  La Vía Campesina الإلكتروني .

نشجع الناشطين والمنظمات وجميع المهتمين على استخدام هذه الأداة والمورد الحيوي في برامجهم التدريبية ونشر هذه المعرفة في المجتمع. تتضمن الوحدة ” شيغرا  افتراضية” تحتوي على موارد إضافية ومفيدة حول هذا الموضوع.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-15 00:09:13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *